الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب ويسكونسن

طلاب ويسكونسن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5031 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سعود التميمي
    سعود التميمي

مبتعث مستجد Freshman Member

سعود التميمي الولايات المتحدة الأمريكية

سعود التميمي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى الاتصالات الاداريه , بجامعة كونكورديا
    • كونكورديا
    • الاتصالات الاداريه
    • ذكر
    • ويسكونسن, ويسكونسن
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

July 16th, 2010, 01:57 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا لي أسبوعين من يوم وصلت الى ويسكونسن وحاب أستفسر من الاخوان الي عندهم خبره
    هل يوجد معرض او تاجر يبيع سيارات بالتقسيط بدون دفعه اولى للطلاب السعوديين ؟
    هل يوجد بقالات عربيه ؟
    في رمضان هل يعمل الطلاب او المسلمين عموما اي برامج خاصه في رمضان ؟
    هل يوجد ملاهي للأطفال ؟
    هل كيف يصير غش بالتجاره

اتمنى من الاخوه والاخوات افادتنا لاننا عائلتين في منطقه لايوجد بها غيرنا سعودي
  2. مراحب اخوي سعود
    بشر كيف الجامعه عساها تمااام لاني ادور احد يدرس بهالجامعه(جامعه كونكوردي) ومالقيت الى انت تكفى احتاج معلومات عنها من جهه الدراسه لاني ابي ادرس MBA فيها بس كنت متخوف لاتكون مسكره من الملحقيه.
    انا راح اشرحلك وضعي انا الان ادرس في استراليا MBA وخلصت 8 مواد من اصل 12 بس صار لي ظروف وابي احول امريكا ولاكن مابي اختبر الجيماات وابي اعادل المواد الى درستها في جامعتك لانهم زي ماقريت في موقعهوم مايطلبون اسوي اختبار جيمات . تكفى محتاجك تتواصل معاي . كنت ابي ارسل ايملي ع الخاص بس مشاركاتي اقل من المطلوب عشان كذا راح اكتبه لك هنا M3KK هوتميل
    او على السكااايب Abdul-q تكفى اخوي سعود والله اخوك متورط ولا عندي وقت كفايه لازم احول في اسرع وقت ولا ممكن تتكنسل البعثه.
    فديتك
    اخوك عبدالمحسن
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.