الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعده يامطاليق

مساعده يامطاليق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5025 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اخونورة
    اخونورة

مبتعث جديد New Member

اخونورة الولايات المتحدة الأمريكية

اخونورة , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة كهربائيه , بجامعة minnesota
    • minnesota
    • هندسة كهربائيه
    • ذكر
    • منيسوتا, سينت بول
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

July 23rd, 2010, 09:27 AM

اخواني واخواتي الاعزاء اسعد الله اوقاتكم بالمسرات ابي منكم معلومات عن معهد اي ال اس الي بانديانا وعن المدينه لاني ابي انقل من منيسوتا الى اي ولاية فياليت تفيدوني تكفوووووووووون يالنشاما وتحياتي لكم
  2. الفزعه!!!
    تكفوووووون يارجال ساعدوني الله يعافيكم مو معقوله 17
    مروا على موضوعي ولا ردوا علي انا باقي على نهاية السشن 3 اسابيع والله اني محتااار ياخوان اعطوني معلومااات عن معهد اي ال اس الي بانديانا تكفووووون
    والله لايهينكم.....
    >>انا بولاية منيسوتا والله ياشباب المعهد خاااايس ؟؟؟
    لاتهملونـــــــــــي ياجماعه!!!
    7 "
  3. اي نعم انا بمعهد els بسينت بول الي تابع لسانت توماس لاكن والله ياختي المعهد انا فيه ولا هو زين الطلاب كلهم يرسبون في لفل 3 ولفل 6 كثيرا وفيه مدرسين ما يعطون الطلاب حقهم كامل وانا بالنسبه لي مو عاجبني لاكن الشكوى على الله ما ادري ايش اسوي الى الان ما احس انهم يدرسون فعلا يعني ما يعطونا تدريس وافي والله العظيم انا بلفل 5 الحين معي بالكلاس 14 سعودي و1 برازيلي و1 صيني و1 ياباني والمعهد كله سعوديين يمكن كل الكلاسات سعوديين ماعدا 3 4 اذا كثروا الخوارج وكل شخص له نظره ولاكن نسال الله الخيرة في معهد احسن منه والى الان يا اختي انتظر مساعدات الاخوان بالمنتديات لاني ما اعرف احد بولايات ثانيه ولا ابي انقل معهد اخس من هاذا يعني الله يعيني اعوض لغتي واطورها بباقي اللفلات الجايه بولاية ممتازه ومع عايلة طيبه والمعيشه فيها ممتازه اسال الله يحقق الامنيه يعني اشوف الناس يوصون بالولايات الصغيرة لانها قليل العرب فيها لاكن ما اعرف وينها عادي مو شرط تكون الولاية ترفيه او جمال او شي اهم شي درااسيه!!!!

ولا تحرمونا ياخوان من المساعده والله اني اتضايق لما شفت عدد المتفرجين اكثر من المشاركين الله يسامحكم !!!
    7 "
  4. هلا اخووي
    انا بمعهد اي ال اس بأنديانا
    المعهد حلوو والمنطقة هادية وحلووة ومناسبة جداأ لجو الدراسه

موقع المعهد ممتاز , يعني انا ماكنت استخدم سيارة لأن كل شي بيكون جنبك
    المبنى جنب الجامعه+المستشفى+المطاعم
    والشقق تبعد شوي عن المعهد وجنبها الداون تاون
    وبالنسبة لمستوى المعهد بالتدريس انا عن نفسي الحمدلله مشيت فيه واحلى مافيه ان اللفل بسرعه يخلص
    بس فيه كثير شباب سعوديين يعيدو لفل 9 وهو اللفل المطلوب من قبل الجامعه
    كل لفل مدته شهر,, وبالنسبة للمدرسين فيه نسبة كبيرة منهم ممتازة
    بس لازم تجد وتجتهد لأن بيكون ضغط شوي,, اللفل مدته شهر بس

ماادري اذا عندك استفسار ثاني انا حاضرة
    7 "
  5. انا وبس الله يعطيك العافيه , ابي اعرف كم معهد اي ال اس بانديانا والمعهد الي انتي فيه كم فيه سعوديين بالضبط , وكيف المعيشه والسكن , والايجار , وكم نسبة السود , وهل فيه عنصريه , او مشاكل , والمعذرة عالاطاله الله لايهينك اختي .......
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.