الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تخصص هندسهـ ورآثيهـ في جآمعة آكرون ..!!

تخصص هندسهـ ورآثيهـ في جآمعة آكرون ..!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5019 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Mrs.Khokha
    Mrs.Khokha

مبتعث جديد New Member

Mrs.Khokha الولايات المتحدة الأمريكية

Mrs.Khokha , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Molecular & Cellular Biology , بجامعة Kent State University
    • Kent State University
    • Molecular & Cellular Biology
    • أنثى
    • Kent, Ohio
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

July 24th, 2010, 08:20 AM

السلآآآم عليكم جميعــاً
    اخبـــآآركم ؟!
    إن شااللهـ عال العآآل يآآرب
    أخوآني / اخوآتي المبتعثين ,, حآآبهـ أسألكم عن تخصص (الهندسهـ الورآثيهـ) بالنسبهـ للبكآلوريآ .. قرأت عنو كتيير وحبيتو مررهـ بس أحس ابآآ اعرف عنو زيآده وابآآ نصآيحكم وخبرآتكم
    انآ لســاا ورآيآ مشوآر المعهـد بس ابآ استقر على تخصص من دحين عشآن لآ احووس بعدين ..
    واللي بيدرسو دآ التخصص في أي جآمعه ؟ .. انا رآح ادرسو فـ جآمعة آكرون ,, كيف درآسة دآ التخصص ومدى قوتو هنآآك !!
    اتمنى تفيدوني عسـوـولين
    <3
  2. وعليكم السلام و الرحمهـ

اختي انا ادرس هندسة وراثية..بس موب بامريكا بأحد الدول الاخرى و مفكرهـ ان شاء الله احول على امريكا..
    و التخصص حلو و عن نفسي انا اعشقهـ على الرغم من صعوبتهـ..
    بس أنصحك اذا منتى شاطرة فالأحياء والرياضيات و شوي كيمياء فلاتعقدي حياتك بهالتخصص..
    ماابي احبطك بس دخلت هالتخصص مع تقريبا 5 بنات سعوديات و محد بقى معاي الحين..الكل غير تخصصهـ لأن الجينتكس شوي معقد و يبيلهـ تركيز..
    عشان كذا اقول اذا عندك طموح و رغبهـ قوية و تحبين الفهم على كثير من الحفظ توكلي على الله..
    و زي ماقلت لك من قبل التخصص يعتمد على الاحياء و الرياضيات و الكيمياء و له فروع كثيرة و متنوع..
    و بالنسبة لي هالشي جدا ممتع و محفز..
    و امممممم ايهـ صح فيهـ شغل مختبرات كثييييير .. يعني تقريبا كل مادهـ فيها مختبر..
    و مجال عملهـ كلهـ فالمختبر..
    بس تقدرين تاخذين ماستر فمجال مكتبي او تكملي فاميركا مثلا الطب 4 سنين بعد الجينتكس
    و بالنسبة لهالجامعة ماعندي اي علم عنها.. اترك الجواب لمن لهـ الخبرة
    بس حبيت افيدك عن التخصص حبيبتي..
    و اذا عندك اي استفسار عن التخصص لايردك الا لسانك..
    كلنا خوات و لبعض..
    و شكرا,

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.