الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ولايـة متشقـن معلومات شاملـه وتقرير عن اهم مدن وجامعاتها مضافـ اليها صـور ....

ولايـة متشقـن معلومات شاملـه وتقرير عن اهم مدن وجامعاتها مضافـ اليها صـور ....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6169 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثناء
    طيب تعرفون عن مدينة (فلنت flint) انا لقيت جامعة وعجبتني: بس تذكرت انه نسبة الجريمة في ولاية ميتشيغن عالية...وانا لو بجي ادرس راح اكون لوحدي يعني شوي تخوفت من الموضوع!
    الجريمة في مدينة ديترويت ولاية ميتشقن عالية
    باقي المدن مادري عنها لكن مدينة لانسنق مافيها خوف خصوصا المنطقة الجامعة

فلنت ان شاالله الاخوان يفيدونك
    7 "
  2. السلام عليكم . انا طالب خريج ثانويه وراح ادرس علي حسابي الخاص وفي اي جامعه ادرس بشرط ان تكون بدون توفل وموجود فيها تخصص هندسة كهربائيه اوميكانكيه وموصي بها واهم شي الامان ارجو من الجميع ان يفيدني تكفون ونا في انتضاركم والــف شــكــر...
    :تكفون ياشباب تردولي بسرع وقت: لتواصل 00966555389195

.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ...................

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum41/thre...#ixzz0uDAl2bXq
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله

أخواني و أخواتي طلاب ولاية متشقن ارجوا ان تفيدوني بخصوص هذة الجامعه حيث انه اتاني قبول مشروط
    وراح اكمل فيها باكلوريس صيدلة حيث انني متخرج دبلوم صيدلة وراح ادرس لغه في نفس معهد الجامعه
    وهذه هي الجامعه wayne state university
    عطون راييكم بخصوص الجامعه اهم شي والسكن وكل حاجه انا ادور لغه وتخصص وبالنسبه للجرائم لاتهمني افيدون وجزاكم الله عنا كل خير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nada444

ماقصـــــرتو من جد .. لكن عندي استفسسار بسيط عن مدينة ann arbor .. ايش المعهد اللي فيها كويسس بس جد ابي
    معهد راعي دراسة مو تجااري ابدا ..وشكرآآ

اتمنى تجاوبو على السؤال ؟؟؟ ^_^
    ربي يوفق الجميع
    7 "
16 من 37 صفحة 16 من 37 ... 1115161721 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.