الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أي إستفسار أو خدمة من إنديانا بوليس أنا حاضر

أي إستفسار أو خدمة من إنديانا بوليس أنا حاضر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5020 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ياشين أمريكا
    ياشين أمريكا

مبتعث مستجد Freshman Member

ياشين أمريكا الولايات المتحدة الأمريكية

ياشين أمريكا , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Biomedical Engineering , بجامعة IUPUI
    • IUPUI
    • Biomedical Engineering
    • ذكر
    • Indianapolis, Indiana
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

July 28th, 2010, 05:14 AM

الاخوة والاخوات الاعزاء أي استفسار عن الدراسه او الجو او طريقة التسجيل او مدته بأنديانا بوليس أنا حاضر
    وبالخدمه وأذكر يوم من الأيام كنت مثلكم بس ولله الحمد لقيت الأمور بسيطه ومافي شئ معقد أهم حاجه إذا أحد بخاطره شئ يسدحه هنا وأنا تحت أمره
    أذكر كان معاي يوزر نيم قديم بس حاولت اتذكره وماقدرت :-)
  2. اولا مشكوووووووووووور على خدمتك لاخوانك لاحرمك الله الاجر
    انا بأذن الله جاي لا انديانابولس في سبتمبر القادم على معهدELS فما ادري كيف المعهد وهل فيه زحمة طلبه عرب وكيف اسعار الاجارات
    وش الافضل السكن مع عايله او السكن لوحدي وهل هناك اماكن رخيصه قريبه من المعهد لاني جاي على حسابي الخاص وكيف حيكون الجو بهاالوقت بارد اولسى اكرر شكري لك
    7 "
  3. هلا اخوي السعوديين بالمعهد فوق ستين الان بس هم احسن من اليابانيين والصينين اقل شئ اذا تكلم انجليزي تعرف وش يقووول ومو ضروري تتكلم معاهم عربي يعني انت وهمتك
    السكن بالعوائل عن طريق المعهد تقريبا 840 دولار للشهر والعوائل بس عشان محادثات وهذي تقدر تسويها بالشارع او بالاسواق والمطاعم
    المعهد مو شين وتخرجو منه ناس ماشالله لغتهم ممتازه وناس ولا شئ
    اللغه تعتمد عليك شخصيا اي معهد بامريكا او بغيرها مايعطيك اكثر من 30 الا 40 بالميه والباقي عليك
    الجو بكون بداية برد اول ماتجي وانديانا معروفه بالشتاء ثلووج يعني دفي عمرك زين انت رح تجي على بدايات الخريف وربك يعين
    اسعار السكن بالخارج تقدر تلاقي شقه غرفتين وصاله ومطبخ ودورتين مياه الله يشرفكم بسعر اقل من 900 دولار واحيانا تلاقي 3 غرف وصاله ومجلس ومطبخ ودورات مياه بنفس السعر
    يعني انت وحظك لووووووه
    اتمنى افدتك ولو بشئ قليل
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مشكور عالموضوع وعلي مد يد العون لأخوانك والله لايحرمك الأجر.ودي بجامعه بانديانا ومعهد يعطوني التخصصين ذي وبكون شاكر لك التخصصات ماستر تربية رياضية باي فرع من فروعها.وماستر تاريخ.بس يالغالي اهم شي يكون قبول مشروط وتكون الجامعه معتمده بالتخصصات .وماتكون موقفه للتكدس.ولك كل التقدير والاحترام .
    7 "
  5. السلام عليكم ..
    السكن ..
    عندي سؤال ..
    وين الأفضل سكن مع عائلة ولا سكن بشقة ..
    من ناحية السعر (على حسابي ) ومن ناحية القرب من الباصات وغيرها ..

المعيشة ..
    كم تكلفني المعيشة لمدة 6 اشهر ..

المدينة ..
    هل المدينة حلووه وناسة ..؟؟

وشكرااا مقدما ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام ساري
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مشكور عالموضوع وعلي مد يد العون لأخوانك والله لايحرمك الأجر.ودي بجامعه بانديانا ومعهد يعطوني التخصصين ذي وبكون شاكر لك التخصصات ماستر تربية رياضية باي فرع من فروعها.وماستر تاريخ.بس يالغالي اهم شي يكون قبول مشروط وتكون الجامعه معتمده بالتخصصات .وماتكون موقفه للتكدس.ولك كل التقدير والاحترام .
    اهلين اختي لقيت تخصص التاريخ بس تخصص التربيه الرياضيه صعب مالقيته بس بحاول بأقرب فرصه ارد لك خبر
    لانو الظاهر تبين التخصصين بجامعه وحده ولا
    7 "
  7. اهلين اخوي كنق سعر السكن
    اذا كنت مع عائلة وانت طالب بمعهد اي ال اس بيكون سعرها 840 دولار بالشهر
    اذا كنت تدرس بمعهد ثاني غير ال اي ال اس بكون 575 دولار بالشهر
    عاد اذا تبي لك شقه بلحالك اكيد بتكون اغلى من كذا سعر الشقق تقريبا هنا 900 الا اذا كان معك رومييت يعني يقل عليك الاجار
    عن المعيشه ما اعرف بالضبط وش تقصد يعني السعر الاجمالي للمعهد والسكن والمبيعات ولا شنو بالضبط
    المدينه حلوه يعني مو زي فلوريدا او كالفورنيا بس صرنا نحبها كانها مسقط رؤوسنا هههههههه
    7 "
  8. الله يعطيك العافية يخوي ويكثر من امثالك.اي والله ودي بالتخصصين بجامعة وحدة بس لو ماحصل ماودي اكلف عليك يكفيني التاريخ الأن وممكن نشوف جامعة ثانية بعد اللغة.بس اهم شي معترف فيها للتخصص ومهي موقفة هي ومعهدها.وياليت تعطيني اسمها.ولك كل التقدير والأحترام.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.