الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الى جميع من يعرف عن جامعة Wayne State University

الى جميع من يعرف عن جامعة Wayne State University

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4983 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محمد السمدان
    محمد السمدان

مبتعث جديد New Member

محمد السمدان الولايات المتحدة الأمريكية

محمد السمدان , ذكر. مبتعث جديد New Member. من مصر , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى سنه تحضيريه , بجامعة سبحان الله وبحمده
    • سبحان الله وبحمده
    • سنه تحضيريه
    • ذكر
    • سبحان الله العضيم, لا إله إلا الله محمد رسول الله
    • مصر
    • Jul 2010
    المزيدl

August 7th, 2010, 05:42 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا جاني قبول في هالجامعه
    وابي رايكم من ناحية الأمان في مدينة ديترويت
    ومن ناحية الجامعه
    وهل هي تتطلب التوفل ام لا
    وهل فيه مجال اني اجيب معدل حلو فيها ولا لا ؟
    انا جبت قبول معهد وجامعه فيها
    ياليت تفيدوني وش اسم المعهد تبعها

وجزاكم الله كل خير
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد السمدان
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا جاني قبول في هالجامعه
    وابي رايكم من ناحية الأمان في مدينة ديترويت
    ومن ناحية الجامعه
    وهل هي تتطلب التوفل ام لا
    وهل فيه مجال اني اجيب معدل حلو فيها ولا لا ؟
    انا جبت قبول معهد وجامعه فيها
    ياليت تفيدوني وش اسم المعهد تبعها

وجزاكم الله كل خير
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

انا ادرس بالمعهد من فترة بسيطة وليست كافية للحكم على المدينة .. لكن افيدك بما رأيت

من ناحية الامان .. نسمع انه ديترويت خطيرة وغير امنة .. لكن كثير من الطلاب وحتى المدرسين ساكنين خارج ديترويت .. في مدن قريبة منها مرة .. يعني يكون من البيت للجامعة 15 - 30 دقيقة بالسيارة ( ديربورن - ساوث فيلد - رويال اوك) هذه اسماء المدن ..
    الجامعة ما عندي خلفية عنها ، أنا لسه بالمعهد ..
    اسم المعهد ELI موجود في نفس الحرم الجامعي ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريان أبوحسان
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

انا ادرس بالمعهد من فترة بسيطة وليست كافية للحكم على المدينة .. لكن افيدك بما رأيت

من ناحية الامان .. نسمع انه ديترويت خطيرة وغير امنة .. لكن كثير من الطلاب وحتى المدرسين ساكنين خارج ديترويت .. في مدن قريبة منها مرة .. يعني يكون من البيت للجامعة 15 - 30 دقيقة بالسيارة ( ديربورن - ساوث فيلد - رويال اوك) هذه اسماء المدن ..
    الجامعة ما عندي خلفية عنها ، أنا لسه بالمعهد ..
    اسم المعهد ELI موجود في نفس الحرم الجامعي ..

اخي ريان هل ديترويت غير امنة لهدرجة صعب تسكن فيها
    هل هناك سكن مع عائلة متوفر والا صعب
    وهل المدينة حلوة من ناحية الترفيه
    وكيف المعهد هل هو صعب مثل ما سمعنا او تحس ان طريقتهم في التدريس صعبة
    انا جاي بعد اسبوعين
    والف شكر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يا شين الغربة
    اخي ريان هل ديترويت غير امنة لهدرجة صعب تسكن فيها
    هل هناك سكن مع عائلة متوفر والا صعب
    وهل المدينة حلوة من ناحية الترفيه
    وكيف المعهد هل هو صعب مثل ما سمعنا او تحس ان طريقتهم في التدريس صعبة
    انا جاي بعد اسبوعين
    والف شكر
    في البداية اأكد على عدم كفاية خبرتي بالبلد لاني جديد هنا ..
    لكن اللي اسمعه انه ديترويت خطيرة في الليل لانه فيها عصابات وتجار مخدرات !! (كذا سمعت)
    لكن في طلاب ساكنين في السكن الجامعي ويعتبر مكان امن وملياان سيارات شرطة ..
    السكن مع عائلة ما عندي اي خلفية .. بس اعرف انه المعهد ما يوفر هدا الشي .. في واحد اعرفه ساكن مع عائلة وواحد ثاني حايس يدور له على عائلة ومو لاقي ..
    من ناحية الترفيه .. انا ما عندي خلفية بمدن ثانية عشان اقارن ، وما أعرف نوع الترفيه اللي تقصدوه .. لكن فيها سينمات طبعا .. فيه مطاعم - حلال- بالكوم .. حتى مكدونالدز وكنتاكي ..
    فيه حدائق حلوة .. ومتحف السيارات تبع فورد .. والمعهد ما يقصر كل اسبوعين تقريبا يسووا رحلة ترفيهية ..
    المعهد انا اشوف انه مناسب جدا وتدريسهم جيد .. واسمع من الشباب انه الصعوبة كلها في تغيير المستوى .. بس هذه لا تشيل همها ما دامك جاي راح تشوف كل شي بنفسك ..
    الله يحيكم وتوصلوا بالسلامة ...
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريان أبوحسان
    في البداية اأكد على عدم كفاية خبرتي بالبلد لاني جديد هنا ..
    لكن اللي اسمعه انه ديترويت خطيرة في الليل لانه فيها عصابات وتجار مخدرات !! (كذا سمعت)
    لكن في طلاب ساكنين في السكن الجامعي ويعتبر مكان امن وملياان سيارات شرطة ..
    السكن مع عائلة ما عندي اي خلفية .. بس اعرف انه المعهد ما يوفر هدا الشي .. في واحد اعرفه ساكن مع عائلة وواحد ثاني حايس يدور له على عائلة ومو لاقي ..
    من ناحية الترفيه .. انا ما عندي خلفية بمدن ثانية عشان اقارن ، وما أعرف نوع الترفيه اللي تقصدوه .. لكن فيها سينمات طبعا .. فيه مطاعم - حلال- بالكوم .. حتى مكدونالدز وكنتاكي ..
    فيه حدائق حلوة .. ومتحف السيارات تبع فورد .. والمعهد ما يقصر كل اسبوعين تقريبا يسووا رحلة ترفيهية ..
    المعهد انا اشوف انه مناسب جدا وتدريسهم جيد .. واسمع من الشباب انه الصعوبة كلها في تغيير المستوى .. بس هذه لا تشيل همها ما دامك جاي راح تشوف كل شي بنفسك ..
    الله يحيكم وتوصلوا بالسلامة ...

معليش اخوي ريان
    بالنسبة للخطورة هل شاهدت فعلا عصابات وجرائم والا بس كلام وكيف شعبها فرندلي وسودهم محترمين ام عنصرين وهل اكثر من البيض والا متجمعين في منطقة معينة
    السكن مع عائلة من يوفره
    المعهد اختباراته هل هي صعبة وهل اقدر اختصار مدته الطويلة اذا بدايت من البداية
    الترفيه هل يوجد متنزهات وحدائق ومولات جميلة وطبيعة خلابة وخدمات وبحيرات تستحق ان الواحد يذهب لها حتى لو كان من ولاية ثانية
    وبالنسبة للملابس هل الملابس اللي عندهم احسن من السعودية وارخص والا افضل اشتري من السعودية
    والف شكر ونشوفك ان شاء الله هناك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.