الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار يأ أهل سينسيناتي وكليفلاند

استفسار يأ أهل سينسيناتي وكليفلاند

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4996 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MaRa10DoNa
    MaRa10DoNa

مبتعث مستجد Freshman Member

MaRa10DoNa الولايات المتحدة الأمريكية

MaRa10DoNa , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى .. , بجامعة ..
    • ..
    • ..
    • ذكر
    • الرياض, ..
    • السعودية
    • Mar 2009
    المزيدl

August 16th, 2010, 07:16 AM

ياللي راحوا لـ سينسيناتي وكليفلاند ويعرفون عنها الشيء الكثير

نبي نصائحكم واقتراحاتهم لهالمدينتين وأهم الأشياء اللي فيها ،، بكرة مسافر لها بإذن الله

وأهم شيء ،، وش أسماء المطاعم العربية اللي فيها والبقالات العربية وعناوينها لو سمحتوا pb192
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة oHo
    اخوي
    على هونك خفف السرعه شوي تراك في شارع مزحوم
    كل شي موجود واذا جيت ووصلت بالسلامه تلقى شباب كثير وتسئلهم عن الي تبي
    اهم شي انك تلقى الي يستقبلك وتلقى سكن لك وتشوف جامعتك
    واتمنى لك التوفيق
    هههههههههههههههههههههههههه

تسلم يا بعدي لكن أنا مسبقاً موجود بأمريكا وعندي إجازة لمدة أسبوعين
    7 "
  3. اكورد ... إذا تبغى معلومات عن سنسناتي اسأل واحنا إن شاء الله بنجاوبك ... بس حاول تحدد السؤال عشان تلاقي الاجابة .... أما السؤال العام زي " كيف سنسناتي " ولا " كيف المعهد " بالغالب محد يجاوبك ... أولا لانه الجواب موجود في كذا موضوع في المنتدى وثانيا لانه الجواب متغير ويعتمد على كل شخص وتجاربه الي عاشها من يوم وصل ... بالتوفيق

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة accord_187
    تكفى لا وصلت عطنا معلومات .. عن سينسيناتي

مو زي بعض الربع لا وصل امريكـآ .. نسى شئ اسمه منتدى مبتعث

صدق المثل اللي يقول .. أخذنا عازتنا .. *** جآرتنا .. خخخخخخخخخ

اللهمـ إني صآئمـ .. هع
    7 "
  4. بالنسبة لسنسناتي .. إذا انت راعي فلة وترفية فعندك كذا حاجة ممكن تروح لها وتنبسط واهمها الكينقز ايلاند و هي اكبر ملاهي في اوهايو وتستحق الزيارة ...وفيه ملاهي مائية اسمها البيتش ووتر بارك ... وبرضة فيه حديقة الحيوان ( رغم ان الجو الان ما يساعد ) ... و كمان تقدر تروح النيو بورت وهو عبارة عن مجمع تجاري فيه السينما و تلاقي فيه عروض حية وكمان فيه الاكواريوم ( الي هو حوض الاسماك ) .. وتقدر كمان تاخذ رحلة نهرية ... هذا الي جاء في بالي الحين

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MaRa10DoNa
    ياللي راحوا لـ سينسيناتي وكليفلاند ويعرفون عنها الشيء الكثير

نبي نصائحكم واقتراحاتهم لهالمدينتين وأهم الأشياء اللي فيها ،، بكرة مسافر لها بإذن الله

وأهم شيء ،، وش أسماء المطاعم العربية اللي فيها والبقالات العربية وعناوينها لو سمحتوا pb192

بالنسبة للمطاعم والبقالات العربية فيه كثير ... تقدر تدخل موقع الباحث الاسلامي وتدور على اقرب شيء لمكان سكنك .... بالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soul food
    اكورد ... إذا تبغى معلومات عن سنسناتي اسأل واحنا إن شاء الله بنجاوبك ... بس حاول تحدد السؤال عشان تلاقي الاجابة .... أما السؤال العام زي " كيف سنسناتي " ولا " كيف المعهد " بالغالب محد يجاوبك ... أولا لانه الجواب موجود في كذا موضوع في المنتدى وثانيا لانه الجواب متغير ويعتمد على كل شخص وتجاربه الي عاشها من يوم وصل ... بالتوفيق
    يعطيكـ العآفيهـ أخووي ..

انا اقصد بشكل عام ومختصر .. لأني اسمعهم يقولون قريهـ فكلمة قرية لحالها ممكن تغير رأيي

طيب .. هل المعهد قوووي في دراسته .. ؟؟

أو بشكل أوضح عطني رآيك في المعهد .. ؟؟

وهل توجد عوايل لأني مابي أسكن لحالي .. ؟؟

ووش تخيرني سنسناتي ولا كليفلاند لأني محتار بين الثنتين ؟؟
    7 "
  6. سنسناتي من المدن الصغيرة نسبيا في امريكا عدد سكانها فوق ال 300 الف نسمة ( مدن امريكا الكبيرة فوق ال10 مليون نسمة ) بس طبعا ما توصل الى انها تكون قرية ... طبعا هي فيها كل شي تبغاه من معاهد وجامعات ومستشفيات واسواق ومنتزهات وملاهي ... أهم عيوبها نسبة الامان المنخفضة و وجود الجامعة وسط احياء قديمة .. بشكل عام انا مرتاح فيها لانها رخيصة وكل شيء فيها متوفر

بالنسبة للمعهد ( أنا ادرس في اي ال اس ) لا بأس به المدرسين جيدين نوعا ما والمناهج معقولة .. بس عيوبه كثرة السعوديين فيه و دوامه الطويل وكثرة الواجبات يعني يا دوب تمدي على واجباتهم وما تقدر تمارس لغة برا المعهد الا اذا نظمت وقتك مزبوط

بالنسبة للعوائل الامريكية ايوة فيه بس هي توافيق ناس يلاقوا عوائل ممتازة وناس يتوهقوا بعوائل مشغولة ولا عندهم وقت يكلموهم

ما عندي فكرة عن كليفلاند .. بس قبل ما اجي امريكا كنت مفاضل بين الثنتين مثلك وبعد جمع المعلومات فضلت سنسناتي ... وعاد انت بيدك الخيار والله يوفقك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة accord_187
    يعطيكـ العآفيهـ أخووي ..

انا اقصد بشكل عام ومختصر .. لأني اسمعهم يقولون قريهـ فكلمة قرية لحالها ممكن تغير رأيي

طيب .. هل المعهد قوووي في دراسته .. ؟؟

أو بشكل أوضح عطني رآيك في المعهد .. ؟؟

وهل توجد عوايل لأني مابي أسكن لحالي .. ؟؟

ووش تخيرني سنسناتي ولا كليفلاند لأني محتار بين الثنتين ؟؟

على فكرة ترى في مواضيع كثير تتكلم عن سنسناتي ... وفي بعضها تلاقي اراء ناس كثير سكنوا المدينة .. سوي بحث في المواضيع و بتلاقيها
    7 "
  7. اوومـآ نسبة الامآن منخفضة .. يعني تنصحني اجيب بندقيتي معي << رآيح يجاهد مو بيدرس .. هع

طيب الفصل الواحد كم ممكن يكون فيه سعودي .. ؟؟

وانا اتوقع من خلال المواضيع ان كليفلاند السعوديين فيها أكثر .. ولا انت وش رآيك .؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.