الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي بيوصلون Athens, OH

اللي بيوصلون Athens, OH

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4998 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية n3no3
    n3no3

مبتعث جديد New Member

n3no3 الولايات المتحدة الأمريكية

n3no3 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Electrical Enigineering , بجامعة Ohio University
    • Ohio University
    • Electrical Enigineering
    • ذكر
    • Athens, Ohio
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Aug 2010
    المزيدl

August 20th, 2010, 03:58 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني واخواتي

انا طالب في جامعة اوهايو في مدينة اثينز واعمل في مكتب القبول والتسجيل كمتطوع لمساعدة الطلاب العرب عموما وخاصة الخليجيين

انا على اتم الاستعداد لمساعدة اي طالب او طالبة يوصلون المدينة باي شي من ايجاد السكن وتخليص الاوراق المهمه في الجامعه وما شابه

لأني سبق ومريت بهالوضع واحتجت مساعدة ... عشان كذا انا الحين ابي اقدمها للي محتاجها

الرجاء مراسلتي على الايميل الخاص فيني او الاتصال على رقمي مباشرة والتنسيق

الايميل \ (تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)
    الجوال \ 7284-889-419

سأكون سعيدا لمساعدتة اي كان
  2. الف شكر يالغالي بس ودي استفسر لاني محتار وانا اخوك
    طبعا انا جاي انا وزوجتي على امريكا بعد شهر ان شاء الله
    وكلنا مبتعثين انا دبلوم تمريض وبكمل بكالوريوس وزوجتي رياضيات بتكمل ماستر
    ابغى نصيحتك اش افضل المعاهد للغة الانجليزيه واذا جيت في معهد وماعجبني اقدر اغير المعهد ؟؟
    وكمان اش الجامعات اللي تنصحني فيها من ناحية التمريض وبتعادل لي البلوم.
    ولاتنسى يهمني المدينه وامانها بالنسبه للعوائل
    ادري طولت عليك بس مادري اش اسوي خصوصا ماني جاي لوحدي يعني الهم همين
    وفقك الله اخوي
    7 "
  3. السلام عليكم ... مسيكم بالخير

اخوي Dammas انا اعرف ان المعهد اللي عندنا مب شين ... طبعا فيه معاهد افضل ولكن ما سمعت شي يخلي الواحد ما يجي للمعهد اللي عندنا وربعي واجد بالمعهد وماشين حلو فيه ... واكيد اذا ما اعجبك المعهد تقدر تغير لأي معهد ترغب فيه ما فيه مشكله ولكن في المدينه ما فيه الا المعهد هذا.

بالنسبه لدبلوم التمريض والمعادله وهذا ما ادري لأنه مافيه ولا احد عندنا سعودي بهالمجال ولكن اقدر استفسر لك واسال اما زوجتك ما عليها خوف القسم زين والدكاتره متمكنين ومتساعدين على حد علمي.

اخوي ابو عبدالملك ... يعتمد على الظروف ولكن لو ما قدرت انا استقبلك بالمطار اقدر ارتب لك احد يجي ويستقبلك سواء من الشباب السعوديين او سيارات الجامعة. لا تشيل هم اهلك واخوانك موجودين هنا.

اخوي waleed22 الديره زينه واسعارها معقوله ... مو رخيصه ولكن مو غاليه مرره يعني تمشي حالك وما راح يقصر عليك شي. انا مرتاح بالبلد مره الناس فيها طيبين ومتعاونين ويحبون الاجانب واجد. لكن اذا انت متردد عشان اشياء معينه ارسلي ايميل او شخصي ونتناقش بالموضوع.

اخوي راعي الشاذليه ... وياك ان شاء الله وهذا واجب علينا لأننا كلنا بالنهايه جايين لنفس الهدف .. والناس للناس والكل بالله

مشكورين على مروركم واتشرف بمساعدتكم باللي اقدر عليه.

تحياتي
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حبيبي ماقصرت بموصوعك وماكلمتك هنا الا للحاجه الله لا يحوجك لاحد يارب
    انا يا قمر مسافر يوم 18 شوال في اوهايو بي سنسناتي على حسابي وابى اجيب لما اجي قبول جامعه طب عشان اقدم على الملحقيه
    وياريت تفيدني حتى لو تساعدي وربي قلقان وابى امووووت بكلريوس الله يخليك ساعدني الله يوفقك
    ياربت تراسلني
    انا بستناك حتى لو تعتذري بس كلمني
    ولك خالص شكري وتقدري

المصدر: .:: مبتعث ::. - مشاهدة الملف الشخصي: n3no3
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.