الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي معلومات عن هيوستن

ابي معلومات عن هيوستن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4956 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المشتاق66
    المشتاق66

مبتعث مجتهد Senior Member

المشتاق66 الولايات المتحدة الأمريكية

المشتاق66 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تسويق , بجامعة تحت الاجراء
    • تحت الاجراء
    • تسويق
    • ذكر
    • تحت الاجراء, السعودية
    • السعودية
    • Jun 2009
    المزيدl

September 3rd, 2010, 04:46 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ابي معلومات عن مدينة هيوستن هل هي امنه وكيف اسعارالسكن وهل فيها مدارس اسلاميه والشي المهم كيف جوها انا

ماحب البرد ابغى مدينه دافيه ولاتكون حارة اعشق الحر ، وهل هي مدينه كبيرة ولا صغيرة . انا موجود في مدينة لاارمي

ولاية وايمنغ مدينة باردة وفيها ثلوج ودرجة الحرارة فوق 35 - تحت الصفر، وابي اغير المدينه ومحتار اروح وين وبعدين

يبغالي قبول معهد لي ولزوجتي وقبول بكالوريوس تسويق لي وماستر حاسب لزوجتي الي يقدر اكون له من الشاكرين

والله يعينا على الملحقيه اذا بغينا نغير المدينه ، انا ادرس في معهدels وحطوني على ليفل 2 ونجحت ورحت ليفل 3

نظام المعهد 12 مستوى والنجاح كل شهر تنتقل لليفل معين وتدرسيهم سيء وداومهم طويل من 8.30 الى 4 العصر.
  2. اهلا و سهلا فيك اخوي
    انا حاليا في هيوستن صار لي اسبوعين و جاية على حسابي
    اجوبتي لأسألتك :
    الأمان : آمنه جدا انا اتكلم على المكان اللي جالسة فيه و هذا يعتمد عليك انت وين راح تسكن انا لأني ساكنة في مكان في حراسة 24 ساعة بعض الإسكانات ما عندهم فيصير سرقات و غيره من الجرايم
    و عن المدارس الإسلامية نعم فيها مدارس اسلامية و مساجد و مراكز و بقالات عربية
    و جوها نوعا ما حر و رطوبة و أمطار و الشتا مثل السعودية تقريبا
    و المدينة كبيرة جدااااا
    و نجي للمهم الا وهو المعهد
    المعهد الوحيد في هيوستن و اللي بقة معترف من قبل الوزارة هو ELS و زي ما قلت انه تعليمهم فاشل و غير كذا تحس كأنك في السعودية من كثر السعوديين
    و فوق هذا بتدفع كل شهر 1700 دولار و الله صعبة و الدوام و النظام زي ما ذكرت انت
    و بس
    اي سؤال ثاني انا حاضرة
    7 "
  3. السلام عليكم اجل مافي الامعهدels الله يعين بس اجل شكلي ابطلب تحويل عندكم بغيت اسال الجامعه عندكم مقفله ولا لا من قبل الوزارة وكيف اجيب قبول منها عن طريق الايميل ولاعن طريق البريد العادي الله يوفقك ويضمونك للبعثه
    7 "
  4. السلاام عليكم اختي كوكي ..
    انا الصراحه مرره حابه ادرس الدكتوراة في هيوستن ..فيا ريت اذا عندك معلومات عن الجامعات اللي لسه متاحه من الملحقيه توفيرها لنا و يجعلها ربي في ميزان حسناتك... و دورت امس في النت على بيوت في هيوستن و ليقيت هاوس حلو و الموقع شكله حلو بس ما ادري هل اعتمد عليه و لا كيف؟؟ هل في مكاتب ممكن اتواصل معاها توفر بيوت للايجار؟؟؟

و انتظر الاجابه على سؤال اخوي المشتاق بالنسبه للجامعه...

شكرا
    7 "
  5. كلام الاخ عبدالرحيم هو الصحيح ..

مدينه هيوستن كبيره واكبر رابع مدينه في امريكا ..

وفيها 4 معاهد .. لغه

وفيها افضل الجامعات امثال رآيس وهيوستن

المنطقه كويسه للي يبي يسكن فيها وخاصه في منطقه الميدكل سنتر ..

السكن اسعاره كويسه ونظيف وفي حراسه
    7 "
  6. اهلين شباب ...

انا ودي انقل لهيوستن لقيت جامعة حلوة الي هي يونفيرستي افو هيوستن -داونتاون- بس مالقيتها في موقع الوزارة والي هي رمزها UHD ماادري اذا معهدها معتمد بعد او لا انا ارسلت اوراقي للجامعة بس ماادري خايف تطلع مو معتمدة ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.