الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال لطلاب وطالبات اوهايو وبالتحديد توليدو

سؤال لطلاب وطالبات اوهايو وبالتحديد توليدو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4980 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية naif2010
    naif2010

مبتعث مميز Characteristical Member

naif2010 الولايات المتحدة الأمريكية

naif2010 , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ---------------- , بجامعة ----------------
    • ----------------
    • ----------------
    • ذكر
    • -----------------, ---------------
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

September 6th, 2010, 05:15 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني انا ان شاء الله جاي في 3 اكتوبر وبجلس في واشنطن يومين علشان الملحقية وبعدين بطلع من واشنطن الى توليدو في 5 اكتوبر بإذن الله .. وبحثت في خطوط الطيران الأمريكية الرحلات من واشنطن وبالتحديد مطار دالاس اللي قريب مني الى مطار توليدو اكسبريس ولقيت رحلات ترانزيت مافيه دايركت وانا لغتي ضعيفه ولا ابي اضيع في مطارات امريكا ..

ياليت انكم تساعدوني بالحجز من واشنطن الى توليدو ويكون السعر مناسب لأني لقيت بـ 581 دولار ذهاب فقط !!
  2. نايف الضاهر يوجد مترجمين بامكانك تستأجر واحد
    او أنك تاخذ القاموس الناطق

ولا يحتاج 581 دولار في مواصلات غير الطائره يبدوا لي و انا ما طلعت على كلام الاخوان في السياره او الباص او مترو ان وجد ولا قار اذا وجد

اتمنى لك رحله موفقه و سعيده و ان شاء الله تمثل بلدك في توليدوا و دراسه موفقه باذن الله

واذا حاب تتواصل معاي على الرسائل الخاصه ولاني قريب انا من توليدوا و رحلتي بعدك اتمنى تتواصل معاي عشان استفيد منك و افيدك قبل
    دمت بخير
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث بقراطيسه
    نايف الضاهر يوجد مترجمين بامكانك تستأجر واحد
    او أنك تاخذ القاموس الناطق

ولا يحتاج 581 دولار في مواصلات غير الطائره يبدوا لي و انا ما طلعت على كلام الاخوان في السياره او الباص او مترو ان وجد ولا قار اذا وجد

اتمنى لك رحله موفقه و سعيده و ان شاء الله تمثل بلدك في توليدوا و دراسه موفقه باذن الله

واذا حاب تتواصل معاي على الرسائل الخاصه ولاني قريب انا من توليدوا و رحلتي بعدك اتمنى تتواصل معاي عشان استفيد منك و افيدك قبل
    دمت بخير
    الله يجزاك خير اخوي

وبالنسبة للسفر في الباص فكره جيده لو كانت المسافه بسيطه يعني ما تتجاوز الـ 3 ساعات اما اذا كانت اكثر فما لي غير الطياره اريح
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.