الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ساااعدوووني جزززاكم الله خير ؟؟؟

مساعدة ساااعدوووني جزززاكم الله خير ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4978 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الترحال
    الترحال

مبتعث جديد New Member

الترحال كندا

الترحال , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى موظف , بجامعة الكليه التقنيه
    • الكليه التقنيه
    • موظف
    • ذكر
    • الخبر, الخبر
    • السعودية
    • Sep 2007
    المزيدl

September 9th, 2010, 05:49 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا متخرج من الثانويه العامه قسم طبيعه نسبه 72 وشهادتي تاريخها 1427-1428 وعمري 25 تاريخ الميلاد 23 / 9 /1406 ياشباب انا لطشت الدنيا فيني يمين ويسار ولا بعرف ايش اسوي واحد من الشباب نصحني اني اسافر على امريكا ومدح لي ولا يه متشقن هو هناك ويقول لي تعال وتتسهل امورك ومن هناك التحق بالبعثه واكمل بكالوريوس بس انا خايف انهم مايقبلوني البعثات احس انه العمر اشوي مدقر لي يعني اتخرج وانا عمري 30 وانا صراحه ودي ادرس ياهندسه بتروليه او كهربائيه او ميكانيكيه حد هذي الثالث انت وش رايكم اجي على امريكا ولا اقعد ادور لي شركه اصرف لي ياجماعه والله اني ماعدت انام من كثر التفكير انا ودي انكم تفيدوني اكثر جزاني الله واياكم الف خير بختصر لكم الموضوع في اسئله
    1 هل اقدر التحق بالبعثه بالنسبه 72

2 هل العمر غير مناسب لي دراسه البكالوريوس
    3 هل اقدر ادرس هذي التخصصات بالنسبه اللي عندي
    4 هل تنصحوني اكمل البكالوريوس في هذا العمر او لا
    5 لاهنتو ارجوكم ياخوتي ابي منكم النصيحه جزاكم الله الف خير
    مع العلم انا درست لغه انجليزيه بمعهد ELS 6 شهور بماليزيا قبل سنه ونص ياجماعه استشارتي على الله سبحانه ثم عليكم افيدوووني بقدر اللي تستطيعوون عليه ولكم مني جزيل الشكر اخوكم الترحال
  2. أول شيء السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل عام وانت بخير إن شاء الله .. والله يسهل لك امورك يا رب

موضوعك هو لا انت اول واحد ولا آخر واحد يبتعث بهالعمر .. موب عيب مثلا لو تخرجت وعمرك 30

أفضل من أنك تكبر مخدتك وتقول منب متخرج .. أهنيك على طموحك .. بس فيه أشياء لازم تحسبها صح

مو أي شخص يقولك تعال هنا تروح .. هذي سفرة وغربة وتغيير مسار مستقبل .. يعني يبي لك تحسب كل شيء بالقلم والمسطرة

لازم تحط أسوا الاحتمالات .. وهي أنك ممكن تتأخر بالانضمام للبعثة .. مافيه احد يقعد على حسابه بأمريكا .. الكل ينظم على حساب الحكومة

لكن فكر .. هل عندك قدرة ماليه تتحمل فيها 6 شهور وانت تصرف على حسابك .. ممكن يجيك الانضمام باسبوع .. وومكن يجيك بشهر وممكن 6 شهور

وهل عندك أحد يدعمك ماديا لو أحتجت .. هذي غربة .. محد حولك لو طحت أو احتجت فلوس ..

وقبل هذا كله .. لا تسافر إلا وانت معك قبول جامعة ومعهد .. علشان لما تروح للملحقية يكون وضعك في السليم ..

لأن الملحقية تدور الزلة على أي طالب علشان ما تلحقه ..

لكن فكر في كل هالامور ..

1- عندك قدرة ماليه انك تصرف على نفسك 6 شهور

2- عندك من يدعمك لو احتجت فلوس

3- توفر قبول المعهد والجامعة أمر ضروري علشان تتسهل أمورك بإذن الله ..

4- اذا بتدور قبول لا تروح مكاتب

5- إذا تسهلت أمورك وسافرت .. حاول تسكن مع شخص .. لأنه يطيح عنك شيء انت ما تتخيله واسأل مجرب

والله يوفقك ويسهل أمورك ونسمع خبر سفرتك وانضمامك بإذن الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.