الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جامعـــــة دايتون ( أوهايو )

جامعـــــة دايتون ( أوهايو )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4967 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بيلســــان الف الف الف مبرووك القبول وعاقبالنا ادعي لنا
    متى تبدأ دراستك في المعهـــد ؟
    وانتِ قبولك مشروط ولا لا ؟
    ماستــر ولا بكالريوس ؟

واذا بديتي دراسه علمينا عن المعهد الله يوفقك ان شالله وتفرحينا وتبشرينا قريب
    7 "
  2. يالغلا اخوي سبانيش ان شاء الله يوفقك وتنقبل في هذا اليوم المبارك يوم الجمعة ومبروك لاختي على القبول وبشرني شلون وضع المدينة التي تدرس فيها الحين من ناحية الدراسة واسعار السكن لاكن انا سمعت كثير يمدحون جامعة دايتون وانت شايف الصور ماشاء الله الممدينة مناضرها حلوة وان شاء الله ان بيئة الدراسة تكون ممتازة لاني دخلت موقع مستجد وشفت تصنيف لاخواني من الكويت الدارسين فيها يمدحونها وانا استنى ردهم وان شاء الله اننا نتوفق والي مقدمين فيها بالقبول.
    7 "
  3. مساء الورد لآخواني وآخواتي .. وربي يبارك بعمرك يااخوي ويوفق الجميع لسى ماوصلني القبول بس اتوقع دراستي اللغه في بدايه يناير 2011 وانا مااخذت قبول مشروط لآنو مااعرف يمكن أكمل جامعه ويمكن ارجع لجامعتي حسب الظروف لآني مبتعثه من جامعه وهم بس طالبين نأخذ لغه بس حكيو لي انو براحتي لو اكمل ماستر عادي , اللـ يسهل لي اجراءات السفاره والفيزا .. وأول ماواصل راح اخبركم عن كل شيء بس احس إني بالبدايه راح اتوهق بس ربي يوفقنا ..
    وآتمني اي شخص عنده آضافه ع هالمدينه آو الجامعه مايبخل علينا ..
    7 "
  4. هلا اخوي طالب والله المدينه ماعليها كلام حلوه بس مليانه سعوديين والصراحه غاليه في كل شي تقريبا
    وانا ودي انقل لولايه ثانيه تكون رخيصه وحلوه وسمعت عن اوهايو وشفت جامعاتها وقدمت على جامعة دايتون وان شالله بشوف لي جامعه ثانيه اقدم فيها والله يوفقنا وياكم ان شالله

بيلسان الله يوفقك ان شالله ويسهل امورك وتجينا بسرعه وعلى فكره انا مقدم على يناير 2011 ان شالله تشوفين زوجتي وتتعرفين عليها
    7 "
  5. فيه خبر سئ ( المعهد موقوف)

انا راسلت الملحقية قبل شهر وردوا ان المعهد موقوف وهذا نص الرسالة :

Hello

I want ask you about institute of University of Dayton

Saturated or not ??

Thank you

وهذا ردهم :

It is Saturated.

Good luck

واتصلت عليهم للتأكد ونفس الكلام
    7 "
2 من 16 صفحة 2 من 16 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.