الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الى طلاب جامعة الينوي

الى طلاب جامعة الينوي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4964 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية azoooz006
    azoooz006

مبتعث مستجد Freshman Member

azoooz006 الولايات المتحدة الأمريكية

azoooz006 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة حاسب , بجامعة كلية الهندسة
    • كلية الهندسة
    • هندسة حاسب
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Jul 2006
    المزيدl

September 16th, 2010, 06:21 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

يا احلى عالم

عندي سؤال واتمنى احد يفيدني

انا راح يوصل لي قبول هاليومين من معهد uic في شيكاغو
    وسؤال هو
    هل المعهد تابع لجامعه الينوي في اربانا؟
    وهل المعهد موقوف او لا لانو انا خايف ابصراحه وراسلت المحلقيه والله من شخص لشخص مو عارف
    الشخص المسؤل اللي يفيدني؟

ولكم من قلبي كل الشكر والدعاء
    واتمنى اتمنى اتمنى تفيدوني
  2. اشكرك خيو عالمرور الحلو

بس انا محتار جاتني رساله من الملحقيه مدري يعني تقفل او لا الرساله الاول
    I hope you are doing well. The english institute at UIC is full and we are no longer sending students there because of this. I wish you the best of luck in your studies.

الرساله الثانيه
    If you have a conditional admission from the university, there is no problem with the ESL program. If you don’t have a conditional admission, SACM will not recommend this school as it has many Saudi students.

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azoooz006
    اشكرك خيو عالمرور الحلو

بس انا محتار جاتني رساله من الملحقيه مدري يعني تقفل او لا الرساله الاول
    I hope you are doing well. The english institute at UIC is full and we are no longer sending students there because of this. I wish you the best of luck in your studies.

الرساله دي يقول انه تقفل ومابيرسلو طلاب عليه

الرساله الثانيه
    If you have a conditional admission from the university, there is no problem with the ESL program. If you don’t have a conditional admission, SACM will not recommend this school as it has many Saudi students.

وهنا بيقولو اذا عندك قبول مشروط من نفس الجامعة (قبول مشروط للدراسه الاكادمية وليس اللغه) يسمحو انك تدرس بمعهدهم لكن اذا ماعندك مو مسموح لانو مليان سعوديين

مووووووووووووووووفق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.