الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بنات كليفلاند ابغى اتعرف عليكم

بنات كليفلاند ابغى اتعرف عليكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4952 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mulberry
    mulberry

مبتعث مستجد Freshman Member

mulberry الولايات المتحدة الأمريكية

mulberry , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى NONE , بجامعة **
    • **
    • NONE
    • أنثى
    • امريكا, **
    • السعودية
    • Jan 2009
    المزيدl

September 30th, 2010, 05:58 AM

السلام عليكم....
    صباح الخير.. حبايبي انا مبتعثه الى كليفلاند اتمنى اعرف كيف الاجواء بالنسبه للبنات
    واتمنى اتعرف عليكم ونصير فريندز
  2. مشكلة معهد ELS أن نظام التدريس عندهم مو اكاديمي ,,

نصيحتي لكم ركزو على معاهد اللغة الأكاديمية اللي تابعة للجامعات التدريس عندهم ممتاز ويخلون الطالب يطلع من عندهم وهو مؤهل لدخول الجامعة على طول و يركزون على القرمر والسبيكنق و الرايتنق و اللسينق وتمارين على الــ sa و البرقراف يعني تطلع طازه من عندهم على الجامعة وغير كذا يعطونك واجبات ويرصونك بالاختبارات علشان تطلع فاهم كل ابو شيء

خلو عنكم المعاهد التجارية مثل ELS و EF نــــصـــيـــحــة أخـــويــه ,, ولاتنسونا من دعاءكم
    ولدكم المغترب / أبوميره
    7 "
  3. آسف يا وخيتي
    نسيت اجاوب على استفسار الأجواء ,
    ولاية أوهايو بااااااااارده والحين الأجواء بارده شوي وفي شهر ديسمبر راح يبدأ الثلج
    إلى نهاية فبراير أو منتصف شهر مارس ,, الله يصبرنا على البرد القارس
    مدينة كليفلاند نسبة السود تصل إلى 60% اذا مو اكثر وعلى فكرة أول ولاية حاربت العنصرية ولاية أوهايو
    واللي تحب البرد و الثلج تجي ولاية أوهايو واللي يدور على الولايات الدافئة يروح ولاية تكساس أو ولاية فلوريدا أو ولاية كاليفورنيا ويمكن في غيرها من الولايات بس هذا اللي اعرفه
    واللي عنده أي استفسار يرسل على الخاص لأني اشيك على المنتدى كل اسبوعين أو شهر
    7 "
  4. المعهد على حسب الطالب واجتهاده

ولا شك ان معاهد الجامعات افضل من els التجاري .. لكن els يفتح لك المجال في القبول في العديد من الجامعات بدون توفل

المستويات في els كل شهر مستوى
    انا من رأيي تجربي مستوى واحد وتشوفي .. العوائل هنا كثير واتوقع بيعجبك الوضع

واذا ما ناسبك اسهل شيء انك تحولي الى فرع ثاني في مدينة ثانية في اي ولاية .. وهذة ميزة اخرى لـ els

اما عن الاجواء فكليفلاند بتكون ثلوج بعد شهر تقريباً مثلها مثل كل المدن والولايات الشمالية.

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.