الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

UNIVERSITY OF ILLINOIS AT URBANA_CHAMPAIGN

UNIVERSITY OF ILLINOIS AT URBANA_CHAMPAIGN

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6109 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المشاغب11
    المشاغب11

مبتعث جديد New Member

المشاغب11 غير معرف

المشاغب11 , تخصصى student , بجامعة حالياً معهد Regent Oxford
    • حالياً معهد Regent Oxford
    • student
    • غير معرف
    • Oxford, Oxford
    • غير معرف
    • Jun 2007
    المزيدl

July 8th, 2007, 08:27 PM

السلام عليكم شباب وبنات
    لو سمحتوا ابغى معلومات عن جامعة الينوي في اربانا
    فيه احد هناك وابغى معلومات عن المعهد IEI التابع للجامعة عن مدى قوة المعهد واللي درس فيه يعلمني عنه بليز
    انا ان شاء الله ناوي اقدم على هذي الجامعة ماستر تخصص فيزياء فيه
    ابغى اي معلومات عن الجامعة والمدينة بشكل عام وهل القبول صعب او لا
    اذا سمحتوا احتاج مساعدتكم
  2. أخـوي المشاغب 111 !!!!

وعليكم السلام ورحمة الله . .

بالنسبة لــ University of Illinois - Urbana _ Champing .. فهذي طال عمرك ما يبغالها لا سؤال ولا تعريف .. لأنها أشهر من نار على علم .. وتصنف ضمن الــ Top 5 على مستوى الجامعات الأمريكية .. وقبوولها صعب جدا الحصول عليه .. لكن ليس مستحيل .. لأنك لو قدمت لهم جميع الــ Requirments اللي طالبينها واللي من ضمنها أن يكون معدلك فوق 4 / 2.7 ودرجة إختبار الـTOEFL لا تقل عن 550 / 80 فبإذن الله ما راح تحصل قبول من الجامعة .

أما بالنسبة لمعهدهم اللي هو Intensive English Institue .. فبصراحة ما ادري عنه .. سمعت مجموعة لا بأس بها من الشباب يمدحونه ويثنون عليه .. لكن هم بعد كلامهم لـي فيه نظر !!

وبالــتــوفيق أخــوي @@@@@@
    7 "
  3. أربانا-شامبين قبولها صعب يا ناس .. أنا جايب في التوفل 620 من 677 (277 من 300 في الكمبيوتر) و6 من 6 في إختبار الإيسساي essay

ومعدلي 3.27 من 4.00 وقدمت عليهم علوم حاسب وما قبلوني والمطلوب معدل فوق الثلاثة من أربعة...

أما أخونا اللي بيقدم فتخصصه فيزياء ، وأعتقد إنه مو مزحوم مثل الكمبيوتر ، ويمكن تنقبل إذا درجاتك عالية.
    7 "
  4. طيب بغيت اسالكم اخواني ..
    لاني انا بعد افكر بالجامعه لاني سمعت عن قوتها في تخصصات الحاسب والهندسه
    طبعا اذا درست اللغه فيها راح تقبلني الجامعه من دون توفل ...
    بس كيف نظام المعهد وكم شهر كل سميستر .. ؟؟
    بس سمعت ان شمكله الجامعه المدينه الي فيها مره صغيره والطلاب فيها مره كثير .. سنه Frishman يزيد عن 6000 طالب ..
    هل هذا صحيح ولا لا ..؟

تحياتي
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ،،

انا موجود في مدينه الينوي وادرس في معهد IEI توني جايها ماصار لي اسبوع المحقيله نقلتني هنا ، وبصراحه انا اشوف المدينه مره روعه والسكن رخيص والعالم كثيره .

اما بالنسبه للمعهد فأختبار تحديد المستوى صعب جدا. وطريقه دراسه المعهد اربع مستويات وكل مستوى عباره عن ترم هنا عندهم وانت وشطارتك عاد بس اللي اشوفه انا انو المعهد يأهلك انك تعدي اختبار التوفل فقط وليس لدخول الجامعه مثل بعض مراكز اللغه . وبصراحه انا محيوس ويمكن بعد الترم هذا اشوف معهد ثاني .

وانا موجود هناك وبالخمه . تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.