الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اي خدمه من مدينة هانتسفيل بولاية تكساس

اي خدمه من مدينة هانتسفيل بولاية تكساس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4948 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سعد_03
    سعد_03

مبتعث مستجد Freshman Member

سعد_03 الولايات المتحدة الأمريكية

سعد_03 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى business Administration , بجامعة لا زال البحث جاري
    • لا زال البحث جاري
    • business Administration
    • ذكر
    • Austin, Texas
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

October 7th, 2010, 06:49 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:-

انا طالب في جامعة سام هيوستن في ولاية تكساس بمدينه هانتسفيل اتمني من الله التوفيق والنجاح

اي خدمه من مدينة هانتسفيل اوجامعة سام هيوستن وبستطاعتي خدمته مابقصر انشاء الله

للوجه الله لا اتمني غير الدعاء بالتوفيق

واتمني لكم التوفيق والنجاح
  2. بالنسبه للجامعه انا صراحه من كثر مااقراء اشوف انها ارخص جامعه اللغه هللحين ادرس فيها السمستر الواحد تقريبا 4 شهور بـ2100 دولار
    المعيشه جيده باختصار منطقه دارسه بالنسبه للامان انا امشي في الاجازه السبت والاحد في منتصف الليل والحمد الله لم اسمع بشي امان

الرخض رخيصه انا مستأجر غرفه عباره عن شقه غرفتين وصاله ومطبخ وانت بالكرامه دورتين مياه بـ529 دولار في الشهر طبعا الغرفه الثانيه في روميت امريكي استفدت منه في اللغه في التحدث معاه والشقق مره روعه ونادي متكامل حديد ومسبح وجاكوزي وبوابات خاصه للفلل وباص يوصل للجامعه ويرجعك كل هذي بـ529

وانت شوف الي ترتاح له والله يوفقك
    7 "
  3. صباح الخير ,,
    كيفك اخوي سعد .. واسعد الله كل ايامك ..
    وددت ان اسأل عن عدد السعوديين في معهد اللغه .. هل فيه طلبة سعوديين كثير ,,
    هل الجامعة تشترط اجتياز التوفل والجيمات او انك لو درست في معهد الجامعة وعديت كم مستوى قبلوك في الجامعة ,,

كيف طقس المدينة صيفاً وشتاءً

:

لك كل الود والشكر
    ووفقك الله في دراستك ,,
    انتظر ردك
    7 "
  4. عذراً ,, فلازال لدي كم سؤال ,,..
    من خلال تواجدك في المدينة ..
    هل يوجد مسجد قريب من الجامعة ,, او من سكن عوائل ,,
    كم قيمة ايجار الشقة في سكن العوائل ,,
    هل يوجد بالمدينة نادي سعودي

كل الشكر
    واسأل الله العلي القدير ان يكون لك عوناَ وناصرا ويعينك ويفتح لك ابواب علمه وينفعك بما علمك ,,
    7 "
  5. اولا اسال الله العلي العظيم ان يتقبل دعائك فهذا اجمل شي اجده
    اما من ناحية مسجد لم اراى واما من ناحية نادي فنادي الشقق يكفيني من ناحيه التدريب اما اذا تقصد نادي سعودي مافي نادي سعودي يفيدك ههه
    اماالمدينه فهيا مدينة جامعيه يعمي للدارسه اما اسواق فلا يوجد الا القليل والحياه من جهتي تعجبني فيها حياة تصلح للمتزوج او المستقر
    واذا اردة تغير الجو في الويكند اذهب الي ماتريد اما من ناحية الطقس مادري والله بالشتاء بس هللحين الجو جميل ولا اقدر احكم كل شخص له طقس معين بس الجوي تقريبا مثل جنوب المملكه ليس مثل اكثر الولاياية بررد قاارس
    اما قبول الجامعهة لم اسأل عنه انا عندي قبول معهد ولما وصلت الي هانتسفيل طلبت قبول جامعه ووصل خلال اسبوع
    غدا استفسر لك عن هل تكملتك للجامعه يشترط التوفل ام تقيمك او اجتيازك لكم من سمستر
    واذا اردة اي استفسار هذا رقمى
    9365776401
    البدايه 1+
    7 "
  6. اخوي سعد ,,
    اسعد الله كل اوقاتك بكل خير .. وجزاك الله كل خير ..
    والله اخجلتني بطيب كرمك .. ولوماكان في هالمدينة الا ان اتعرف عليك لكانت اول خياراتي لو وصلني قبول من جامعتها ..

:

الف شكر لاجاباتك على اسئلتي ..
    هناك سؤال لم تجب عليه ../ كم عدد الطلبة السعوديين في معهد اللغة ..؟ هل العدد كبير ؟

:
    اما ماقصدت بالنادي السعودي ليس النادي الرياضي بل المدارس السعودية التي تقيمها الملحقيات وكل هذا السؤال لاني بجيب اهلي معي ان شاء الله ..

:

ساتصل بك قريبا ان شاء الله فقط لاشكرك من اعماق قلبي ..
    دمت بود ..

وانتظر ردك عن استفسار التوفل ؟

كل الشكر
    7 "
  7. لا شكر علي واجب نحنا اخوان ونساعد بعض

بالنسبه للتوافل ماحصلت مسؤل الي عن طريقه استفسر بحثت عنه اليوم ولم اجده
    بالنسبه للعدد علي حسب مستواك يتواجد معك عديد بسيط لا يتعدي 2
    انا الي معاي في الكلاسات كلها واحد فقط والباقين فيهم الياباني والصيني والتايلندي والكوري والتركي
    طبعا الفل الواحد 4 شهور بالنسبه للنادي كان فهمي خطاء وبتاكد وبرد لك خبر وبرضو تقدر عن طريق مراسلة السفاره في تكساس لانه يوجد في تكساس سفاره سعوديه
    بالنسبه للحظانه اشوف دائم وانا مار بالباص قريب من الجامعه حظانه للحظة فيها العاب اطفال وجالسين يلعبونه

وابد اي خدمه انا حاظر

وشكرا
    7 "
  8. اخوي سعد ,,
    بارك الله فيك ووفقك فيما تصبوا اليه ,,
    كل الشكر وكل التقدير ,,

بعد اذن اخوي سعد ,,
    الاخت عاشقة بصمت ,,
    هناك طريقة جيدة تبحثين فيها عن تخصصك في اي جامعة معترف لدى التعليم العالي ..
    افضلا من ان تبحثين عن التخصص بنفسك وعندما تجدينه تكتشفين لاحقا بان الجامعة التي وجدتي التخصص بها غير معترف فيها او ان هذا التخصص غير معترف فيه في هذه الجامعة ..

الطريقة هي :-
    تدخلين على موقع وزارة التعليم العالي ثم تدخلين الجامعات المعترف فيها في الخارج عندما يفتح وافقي على الشروط في اسفل الصفحة ثم تجدين على اليمين اكثر من خيار منها الدولة والمدينه والجامعة والتخصص والدرجة العلمية
    انتٍ اكتبي اسم تخصصك ودرجة الماستر ثم اضغطي على بحث سيظهر لك اسم الجامعات اللي تدرس هالتخصص وموقعها ...

وبكذا سوف تجدين تخصصك المعترف به من التعليم العالي ان شاء الله

:

اخيرا اكرر شكري وتقديري لاخوي سعد ,,
    ودعواتي لك بالتوفيق ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.