الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شباب مين يعرف جامعة الينوي معهد esl الي في ولاية الينوي

شباب مين يعرف جامعة الينوي معهد esl الي في ولاية الينوي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4929 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية majed444
    majed444

مبتعث جديد New Member

majed444 السعودية

majed444 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى محاسبه , بجامعة كليه التقنيه
    • كليه التقنيه
    • محاسبه
    • ذكر
    • السعوديه, السعوديه
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

October 27th, 2010, 08:53 PM

السلام عليكم
    انا انقبلت بمعهد esl الي بجامعه الينوي وبرضو جاني القبول الجامعي وابي معلومات عن الجامعه والمعهد
    وكيفيه السكن هناك وايش الافضل الجامعه ولا السكن عن عائله وكيف اسعار السكن والمعيشه وايش اسم المدينه
  2. معهد ELS اثنين في الينوي واحد في شيكاغو والثاني في ديكالب
    الي في شيكاغو في منطقة River Forest وتعتبر منطقة هادئة بس تجنب انك تطلع بالليل يعني بعد الساعة 9 ماتشوف احد برة
    وفي سكن تبع المعهد/ غرفة+ صالة+ دورة مياه+ مطبخ+ اثاث كامل مع عدة الطبخ+ كهرب+ ماء+ انترنت= 950 كل شهر
    بالتوفيق..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة majed444
    السلام عليكم
    انا انقبلت بمعهد esl الي بجامعه الينوي وبرضو جاني القبول الجامعي وابي معلومات عن الجامعه والمعهد
    وكيفيه السكن هناك وايش الافضل الجامعه ولا السكن عن عائله وكيف اسعار السكن والمعيشه وايش اسم المدينه
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أنا جاني قبول في معهد ELS في جامعة Northern illinois أيضاً أريد معلومات عن مدينة ديكالب وأسعار السكن والمعيشة فيها
    خريج الكلية التقنية بجدة تخصص قوى كهربائية لو لقيت أي معلومة لا تبخل علي يا أخ ماجد
    7 "
  4. انا جاني قبول بنفس المعهد في ديكالب
    بس مكتوب من الخلف بعد ورقة قبول المعهد شيكاغو
    يعني وين بالضبط ؟؟؟
    واذا كانت في ديكالب هل في معلومات نقدر نستيفيد بصراحه دورت ولا لقيت شيء بالعربي ،، ابي اعرف اكثر

والمعهد كيفه ناس تمدحه وناس تذمه ؟
    جزاكم الله خير افيدونا ....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.