الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار كليفلاند اوهايو ..؟

استفسار كليفلاند اوهايو ..؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4923 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Ali.78
    Ali.78

مبتعث جديد New Member

Ali.78 الولايات المتحدة الأمريكية

Ali.78 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة بترول , بجامعة Oh
    • Oh
    • هندسة بترول
    • ذكر
    • OHIO, OHIO
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

October 27th, 2010, 11:26 PM

السلام عليكم ورحمة الله ..
    جيتكم استفسر عن ولاية اوهايو بالخصوص كليفلاند
    عن جامعة دايتون ..؟ كيف تشوفوها ؟

وابي معلومات اكثر عن معهد ELS كليفلاند ؟؟
    كيف الدراسه فيه ؟
    والمدينه بحد ذاتها كيف تشوفوها من اسعار شقق الخ

الله لايهينكم ابي معلومات لحد زارها بها السنه .. لان كل الي قريته وشفته تبع طلاب من سنه 2006
    وموفقين
  2. كويس دامك فيها اللحين
    كيف تشوف المعهد من ناحية الدراسة ؟ والاساتذه
    وكثير العرب في المعهد ؟ وفي كليفلاند بشكل عام ؟
    كيف تدبرت امور السكن ؟ غالي رخيص! مع عيله افضل والا سكن مستقل ؟

كيف وضعك بشكل عام وشنو ناقصك ؟

وعساك على القوة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ali.78
    كويس دامك فيها اللحين
    كيف تشوف المعهد من ناحية الدراسة ؟ والاساتذه
    وكثير العرب في المعهد ؟ وفي كليفلاند بشكل عام ؟
    كيف تدبرت امور السكن ؟ غالي رخيص! مع عيله افضل والا سكن مستقل ؟

كيف وضعك بشكل عام وشنو ناقصك ؟

وعساك على القوة
    المعهد ماعليه حلو , والمدرسين كويسين , السعوديين كثير كالعاده , كليفلاند ماعليها حلوه كمدينه متوسطه ورخيصه , السكن كثير وفيه اللي تبي بي انا حالياً ساكن بفندق بالشهر , والسكن مع عائله يختلف من شخص لأخر ممكن يعجبك وممكن لا لان بعض الناس تحب الخصوصيه وعند العائله مو مره , وضعي تمام ومو ناقصني شي ياربي لك الحمد.

إلا بسئلك الحين وش عليك من وضعي انا < ههههه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aboood773
    رد اذا عندك معلومه تفيدا
    طيب برد بس لا تنافخ
    7 "
  4. لآن جوابك يالطيب كلمه ورد غطاها يعني ماتشرح خصوصا لي وانا لسه ماسافرت حاب اعرف كل صغيره وكبيرة
    طيب انت قلت المعهد حلو بس السعودين كثار
    بخصوصي انا بدرس على حسابي وبجي بعد شهر ويش الطريقه الافضل لسداد مبلغ المعهد ؟
    وكيف الجو حالياً؟
    ويش ناقصك اققصد بس وصلت وبديت تتآقلم حسيت في شي يفترض انك تجيبه معك من السعودية وماجبته ؟
    مثلاا الكل يقول كثر من الملابس الشتوية + الجواريب + الملابس الداخلية لان غاليه هناك والعطور
    فهمت قصدي
    7 "
  5. اقوووول انا قصتي طويله لان لي سنه هنا بس مو بكليفلاند لاني توني محول لها من مدينه ثانيه , المهم كل اللي تبي تعرفه موجود في موضوع
    نازل بالمنتدى اقراه كله , الملابس جيب شتوي والعطور والشغلات هذي جيب منها بس مو كثير لان الاسعار ما تفرق كثير , الجو حالياً بررررد , طريقة دفعك لرسوم المعهد احسن شي اذا جيت تدفع هنا وجيب معك ماستر كارد افضل .
    7 "
  6. هلا اخوي

المدينة بشكل عامة جيدة .. كبيرة ومطلة على بحيرة كبيرة اسمها ايري .. وهاااادئة الا الداون تاون طبعاً مشاكل على طول في الليل

المعهد ماعليه يجي منه ..انا اشوفه جيد بصراحة ماهو مثل ما الناس يسبوه
    واشوف ناس تنقل منه وناس تنقل له >>> يعني كل واحد وهواه

خيارات السكن متعددة جداً في سكن المعهد وفيه سكن مع عائلة بامكانك تبحث بنفسك او تكلم المعهد يدبر لك عائلة
    وفيه سكن في فنادق بالايجار الشهري
    وفيه شقق وبيوت متفرقة فيه مناطق راقية وغالية وفيه مناطق بعيدة عن الجامعة وفيه مناطق قريبة مثل (الشيكر) اغلب العوائل السعودية يسكنوا فيه .. انا اشوف انه حلو جداً وراقي نوعاً ما وماهو بعيد كثير عن الجامعة تقدر بسيارة او الباصات لانها متوفرة هنا بشكل ممتاز .

عيب المدينة بصراحة كثرة السود وبالذات في المناطق اللي حول الجامعة وفي الداون تاون .. كل مابعدت عن الجامعة كل ماقل عددهم .
    (انا ما اقصد شيء كلنا عبيد لله) لكن تعرف السود فيهم فقر والفقر يولد الاجرام .. والا بصراحة هم طيبين جداً ونادر مايجي منهم شر .

جو المدينة ثلوووج وبرد جاااامد في الشتاء واجواء راااائعة في غير الشتاء

المطاعم العربية والبقالات العربية متوفرة والحمد لله .

واي استفسار حاضرين

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.