الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار معلومات عن مدينة Stevens Point في ولاية وسكنسن

استفسار معلومات عن مدينة Stevens Point في ولاية وسكنسن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4920 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية alanood22
    alanood22

مبتعث جديد New Member

alanood22 الولايات المتحدة الأمريكية

alanood22 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تربية خاصه , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • تربية خاصه
    • أنثى
    • Stevens Point, المنطقة الوسطى- الرياض
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

October 28th, 2010, 01:53 AM

السلام عليكم
    لو سمعحتو حابه استفسر عن مدينة Stevens Point ولاية وسكنسن
    من ناحية الامان الجو الدراسي الناس و الاسعار واذا ممكن كيف نسبة الامريكان الافريقيين في هذي المدينه ؟
    لو سمحتو احتاح مساعدتكم بسرعه .....
  2. المدينة تقع على نهر ويسكنسون الشهير، وهي شمال العاصمة ماديسون، تقريبا 140 كيلو متر، مدينة إلى حد ما متوسطة، وأعتقد أنه يسكنها قرابة 80 إلى 100 ألف، المدينة أجزم أنها جميلة جداً، لأني سبق وأن ذهبت أكثر من مرة من شمال ماديسون ورأيت جمال المدينة، غالبا السود لايتواجدون بشمال ويسكانسون أنا رحت لتلك الجهات ولم أشاهد اسوداً واحداً .

سؤالي لماذا أخترتي هذه المدينة وأنتي أول وحدة أسمع أنها تدرس هناك .

تحياتي وتقديري لكِ واتمنى لي ولكِ التوفيق
    7 "
  3. مره شكرا الله يعطيكم العافيه
    طيب اخوي فهد كيف المدينه شكلها تعيسه ولا ؟

كلي تفاؤل انا جاني قبول في جامعتها وبعد في جامعة النوي مدينة نورمال وش تنصحني النوي ولا وسكانسن ؟ و اي جامعه اسهل اخاف اروح لالنوي وانا
    سامعه انها جامعه قويه خفت تكون جدا صعبه واواجه مشكلات اسم جامعة النوي illinois state university .
    هل المعهد الموجود في Stevens Point معترف فيه؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alanood22
    مره شكرا الله يعطيكم العافيه
    طيب اخوي فهد كيف المدينه شكلها تعيسه ولا ؟

كلي تفاؤل انا جاني قبول في جامعتها وبعد في جامعة النوي مدينة نورمال وش تنصحني النوي ولا وسكانسن ؟ و اي جامعه اسهل اخاف اروح لالنوي وانا
    سامعه انها جامعه قويه خفت تكون جدا صعبه واواجه مشكلات اسم جامعة النوي illinois state university .
    هل المعهد الموجود في Stevens Point معترف فيه؟
    بأي معهد راح تدرسين ؟، بالنسبة للجامعات غالبا سهلة اللي بويسكنسون، ايش تخصصك ؟ ، واحيانا الجامعات اللي بويسكنسون تشترط انك تدرسين بمعهد ويسلي اللي بمدينة ماديسون، واغلب الجامعات مافيهن معاهد، انتي تأكدي انه فيها معهد او لا

الجامعة اللي تقولينها الثانية ما اعرفه، وربي يكتب اللي فيه الخير لي ولك

بالنسبة للمدينة راح تكون هادية مرة لأن ماديسون وهي العاصمة هادية نوعا ما فأكيد المدينة الثانية تبي تكون اهدأ

وهذي الخريطة حطي اسم مدينتك فيها وراح تطلع لك وتشوفينها، موجود فيها النهر احس انه جميل جداً

http://maps.google.com/maps?hl=en&tab=Tl
    7 "
  5. التخصص علوم صحيه تغذيه علاجيه..و اختي اديولوجي وانا تربيه خاصه .. وكلنا ماستر ما ادري موجود تربيه خاصه او لا لكن اهم شي الاديولوجي والتغذيه... اما المعهد ما ادري انا اسال وين اقدم معهد وكم تبعد ما ديسون عن المدينه اللي انا بروح لها ؟
    7 "
  6. شوف لنا التربيه الخاصه تكفى

لاني انا ابي اكمل فيها

وبعدين اخوي طلاب البعثات بامكانهم يجولوا الى تخصص غير التخصص اللي طالع له خصوصا ان التربية الخاصة غير مندرجه من ضمن التخصصات اذا تعرف احد نفس مشكلتي ساعدني
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.