الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اصدقائي الكرام احتاج لمساعدتكم ووقفتكم معي

اصدقائي الكرام احتاج لمساعدتكم ووقفتكم معي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4920 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية h_abuzahra88
    h_abuzahra88

مبتعث جديد New Member

h_abuzahra88 الولايات المتحدة الأمريكية

h_abuzahra88 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى صيدله , بجامعة جامعة اكرون
    • جامعة اكرون
    • صيدله
    • ذكر
    • اكرون, اوهايو
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

October 31st, 2010, 08:50 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ارجوا من جميع الاصدقاء الأعزاء مساعدتي واعطائي التوجيه السليم
    انا يا احبتي ارغب في ارسال ابني لدراسة الصيدله في امريكا وقد حصلت على موافقة له لدراسة اللغة في معهد جامعة اكرون بولاية اوهايو.
    الذي ارجوه منكم كالتالي:
    1- هل المعهد قوي في تعليم اللغة؟
    2- هل يوجد في جامعة اكرون تخصص صيدله؟
    3- اذا كان لا يوجد في جامعة اكرون تخصص صيدلة فاين ممكن تسجيله وفي اي جامعة بالولاية.
    4- هل دراسة اللغة في معهد جامعة اكرون يسهل عملية التسجيل في الجامعة.
    5- كيف يمكن ان ينضم لبعثة خادم الحرمين الشريفين للأنني لا استطيع ان اصرف علية كل فترة الدراسة.
    ارجوا الوقوف معي ونصيحتي ماذا افعل فانا محتار ومتفائل بالخير وبوقفتكم معي
    اسئل الله العظيم رب العرش الكريم ان يوفق الجميع الى ما يحبه ويرضاه
    اخوكم المحب لكم في الله
  2. شوف يالغالي أنا اولا احييك على تفكيرك ووقفتك مع ابنك وأن شاء الله يرجعلك رافع الراس ويفرحك بالشهادة.
    أخوي الكريم اولا ماعندي خلفية أن جامعة اكرون فيها تخصصه ولا لا لاكن ولاية اوهايو والمدينة اللي ذكرتها من اجمل المناطق وأرخصها,بالنسبة للمعهد ماعندي خلفية عنه مزبوط لاكن ولاية اوهايو بصفة عامة معاهدها قوية ولو في تخصصه بالجامعة اللي ذكرتها اكيد انتسابه للمعهد حيعطيه قبول مشروط بمعنى يخلص المعهد ويدرس تخصصه مباشرة واذا تخصصه مو موجود خليه يغير الجامعة ويدور جامعة تعطيه قبول مشروط بنفس الولاية.
    اما بالنسبة للأنضمام للبعثة فالموضوع ممكن يطول شوي الا أن كان تقدر تزبطه من وزارة التعليم العالي .أو تنتظر مكرمة من صاحب الايادي البيضاء ملكنا المفدى طول الله بعمره.ونصيحة أخيرة وانا اخوك لو متعامل مع مكتب يجبلك القبول خليه بس يجيب قبول لمعهد اللغة مو للجامعة بس فحالة يكون فيها تخصصه وهذى حيوفر عليك شوية مصاريف وأذا جاء بالسلامة يقدم عالجامعة وقبولها مايطول بأذن الله,اتمنى اكون أفدتك والله ييسر أمركم.
    7 "
  3. الله يعطيك العافية اخي وصديقي عاشق الغربة وان شاء الله ترجع من غربتك مرفوع الرأس
    بس لو تكرمت تساعدني وتنورني انت وبقيت الاصدقاء وين افضل جامعة في اوهايو فيها تخصص صيدله وفيها معهد لغة ممتاز.
    الله ينور دربكم جميعا
    7 "
  4. صراحه انا اشوف كثرة السعودين في اوهايو وهذي تساعد علي عدم تعلم اللغه بسرعه وكثرة عددهم في معاهدها
    ولا السعودي فخر وتاج لا يحد يفكر تفكير انو مابيه بالعكس
    وبرضو الجو فيها بارد جدا
    شوف عندك تكساس مدينة هيوستن فيها جامعات قويه ومن ضمنها جامعة اوف هيوستن وبرضو يوجد معاهد قويه وجواها جدا رائع انا ادرس في جامعة سام هيوستن في مدينة هانتسفيل مدينه جامعيه
    هذي وجهت نظر واتمني لأبنك التوفيق والنجاح يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.