الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندي مشكله كبييييرة واابي حل سريع لها ... من فضلكم يااخوان ادخلوا

عندي مشكله كبييييرة واابي حل سريع لها ... من فضلكم يااخوان ادخلوا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4923 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ninaa
    ninaa

مبتعث مستجد Freshman Member

ninaa الولايات المتحدة الأمريكية

ninaa , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Student , بجامعة University of texas
    • University of texas
    • Student
    • أنثى
    • San Antonio, Texas
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

November 1st, 2010, 04:09 PM

سلاااااااااااااااااااام

الموضوع مبين من عنوانه .... القصه ومافيها .. اختكم في الله جاها قبول من جامعة تكساس بمدينه سان انتونيو درجة الماجستير... وبعدها رحت ارسل جميع المتطلبات الاخرى عشان يرسلون لي الاي توني للسعوديه .. انا اكبر غلط عملته اني مانقلت السيفس من المعهد حقي للجامعه .. لا رحت وطلبت منهم اي توني جديد بسفيس جديد!! >>> غبااااااااء صح

المفروض اني اطلب من الادفايزر انها تنقل السيفس حقي الى الجامعه عشان يعملون لي اي توني جديد وهالشي ماحصل

اخواااااااااااااااااااااااني انا من جد خاايفه ان الدراسه تتوقف عندي وخاصه ان قبولي في سبرينج 2011 وبرضوا خايفه ان الامجريشن تسوي لي سين وجيم على سالفه اني طلبت اي توني جديد بسيفس جديد وانا اصلا عندي اي توني وسيفس من سنة اللغه .

من جد خااااايفه وماني عارفه وش اسوي ... اخاف يفوتني الدراسه واتوهق

اخواني بلللللللللللللللللللللليز وش اسوي بهالحاله ...

يعطيكم العافيه
  2. عادي ارسلي للجامعه خطاب اشرحي فيه اللخبطه اللي حصلت وارفقي معها صوره من الفيزا والاي توني تبع المعهد وقولي لهم بي ابغا احول السيفس من معهدي لكم وترسلوا لي اي توني بالرقم القديم , وان شاء الله يساعدوك ..
    7 "
  3. مالك الا تراسلينهم وتوضحين لهم بالتفصيل قبل يصدرون شي رسمي

لكن انا بسالك اذا سمحتي لي ، عن الجامعة والقبول كان مشروط والا شلون ؟؟

وكيف الجامعة ، لاني ادور قبول مشروط بجامعة محترمة بشكل معقول يعني ماتكون ولا رديئة

الله يوفقك ويسهل امورك
    7 "
  4. اخوي roko انا اتصلت على مديرة المعهد وقلت لها تنقل السيفس حقي للجامعه حتى لو انا بالسعوديه
    لاني درست بالمعهد من قبل.. وكلمت الجامعه ووضحت لهم بالتفصيل كل شي وقالوا لي انهم راح يلغونه .

الله يسهل علي وعليك يااااااااااارب

مشكور على الرد اخوي
    7 "
  5. اخوي CroN!X الجامعه تعطي قبول غير مشروط بس ترى قبوله سهل ودرجه الايلتس والتوفل المطلوبه سهله واي واحد يقدر يجيبه

وعن مستوى الجامعه الناس تقوللي ان الجامعه حلوه ومومرره صعبه ومستواها كويس وغير كذا الجامعه مررره مرتبه وحلوة

ياليت تسال طلاب هالجامعه لانهم ادرى اكثر .. انا بس اعتبر نقلت لك رايي كم طالب فيها وبما اني شفتها لما زرت مدينه سان انتونيو

قبل 3 شهور .

ربي يسهل علي وعليك يارب .. بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.