الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أستفسار على معهد اللغه في Central Michgan University

أستفسار على معهد اللغه في Central Michgan University

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6117 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية stivn
    stivn

مبتعث جديد New Member

stivn غير معرف

stivn , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى MBA , بجامعة Thompson River University
    • Thompson River University
    • MBA
    • ذكر
    • Brithish Culombia, Komloops
    • غير معرف
    • Apr 2006
    المزيدl

July 22nd, 2007, 12:29 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيف حالكم ياشباب المجد ؟
    إلّى دارس بعهد اللغه في Central Michgan University ممكن يخبرني عن أحوال المعهد , هل ينصحني أن أدرس فيه بعد شهر ؟ لأني سمعت إن الطالب إذا إنتهى مدت اللغه فيه يستطيع أن يدخل الجامعه بدون أختبارالتوفل وحتى إن كان للماجستير. حقيقة أريد أن أحضر الماجستير في تخصص أسمه (Human Development) الموارد البشريه .
    فما أحوال المعهد والجامعه ؟
  2. هلا بك ياغالي ..
    اولا وقبل كل شيء اللغة تعتمد عليك كدرجة اوله
    ثانياًً المعهد مايعرف شيء اسمه تأسيسك على اللغة ,, يعني لو انتا جي وماعندك شيء فأفضلك لاتجي ,, اما اذا كانت لغتك تمام فالمعهد ينفع لك ,, لأنه المعهد يأسسك للأكاديمك ومايفكر يأسسك لالتوفل ولا للغة
    ثالثاًً الصعوبه في المعهد تبدأ من نصف المستوى الثاني الى الرابع يعني المستوى الاول وبدايات الثاني ماهي ديك الصعوبه فيه ,, انا هذا اللي بأمر بيه حتى الان المستوى الاول كان سهل عليه والثاني وانا قربت انتهي منه الى الان سهل ولله الحمد مع شوية صعوبه في اخره
    رابعاًً نجي لطريقة المعهد ,, اربع مستويات كل مستوى 4 شهور تقريباًً 16 اسبوع ,, يعني سمستر كامل ,, المستوى الرابع تقدر تنزل فيه مواد اكاديمية ,, والمعهد مثل ماوضحت لك يأسسك للدراسة الاكاديمية بشكل كبير ,, ويهتم بالكتابة ..

وما أخفيك انه في طلاب كثير نقلوا من المعهد (( تقريباًً اكثر من 30 طالب سعودي )) لأنهم اعتبروه سيء وانا في نظري لاهو سيء مره ولاجيد مره ,, وبصراحة على حسب الشخص وانا ولله الحمد ماشي فيه وليه 7 شهور وقربت اخلص المستوى الثاني ولله الحمد ..

خامساًً واخيراًً الجامعة مررررررررره ممتازه لأبعد ماتتصور وبصراحه انا كنت ناوي انقل قبل فترة لكن غيرت رأيي وقررت اجلس فيها (( اتكي فيها على قولتنا ))

واي استفسار انا موجود ياغالي ..
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيف حال شباب المستقبل وخاصة الإتـــ ح ـادي ؟ أشكرك على ومضاتك في وصف المعهد والجامعه. كانت وافيه للعام وشيقه للخاص. تبقى لديّ خلجات في النفس! أزحتَ نصفها , فشكرا لك , وبقى النصف الآخر لحين وصول القبول من الجامعة نفسها بعد ان أتأكد هل باستطاعتي دراسة بعض مقررات التخصص في حيين أنني لم أُنهي دراست المعهد بعد , وفي أي مستوى سأكون ؟
    فأنا اكملتُ الثمانية شهور في مدينه بوستن العريقه ولله الحمد والمنه فلغتي بإمكانك أن طلق عليها في الخط المتوسط, إنما بدون قبول جامعي يتردد الطالب كثيرا في مواجهة التوفل والجيمات للماجستير. فدعنا نراك قريبا.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.