الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب جامعة ديتون

طلاب جامعة ديتون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4922 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعث كولم
    مبتعث كولم

ضيف

مبتعث كولم غير معرف

مبتعث كولم
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    المزيدl

November 2nd, 2010, 02:45 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    عندي أستفسارت ولا أعلم من أين أبدا و سأذكر أههما لعل الباقي يسنساب ويجاور من قبلة
    موضوعي أني خريج شريعة وحاصل على شهادة خبرة من مكتب محامي 4 شهور
    وقررت الدراسة بالخارج على حسابي وقررت بأذن الله أن الوجهة ستكون ولاية أوهايو جامعة ديتون في ديتون
    المبلغ اللي معاي 35 الف ريال تزييد أو تنقص

المطلوب راعكم الله التالي :
    1/ طريقة الحصول على قبول من جامعة ديتون علما أني راسلتهم ولم يأتي الرد من أسبوعين أوة أكثر
    2/ تخصصي law قبولة سهلة بالجامعة أو لا
    3/ هل المبلغ اللي معي كافي لمدة دراسة 8 شهور مع العلم أني ناوي أشتغل بأذن الله
    4/ أذا حصلت على أمر أركاب مافأئدته
    5/ هل ترشح لي مدينة ثانية أو ولاوية
    6/ أنا ناوي أدرس بمعهد رايت ستيت فهل هذا سوف يسببللي مشكلة لان معهد ديتون غالي

أشكر كل من سيساهم ويساعد في رفع الجهل عن أخوكم
  2. هلا بك اخوي

انا كنت مقدمة على جامعه ديتون وبقول لك كل شي باذن الله

شوف اخوي ولاية اوهايو مو مره غاليه حلوه ومدينه ديتون بالاخص اسعارها جدا كويسه من ناحية السكن والاكل ... الخ

اخوي جب معك اقل شي 50 الف للاحتياط لانك يمكن تنظم بالبعثه بسرعه مثل بعض الطلاب ويمكن تطول معك بس 35 الف لمدة 8 شهور مااتوقع راح تكفيك.

من ناحية الجامعه انا قدمت عليها من قبل 3 شهور ولا جاني القبول الا بعد شهرين يعني مجمل الانتظار 5 شهور وهذا اللي خلاني

اكره الجامعه ... وغير كذا انا زرت الجامعه لما طفح الكيل معي في القبول وكان تعاملهم جدا راقي وغير كذا مستوى الجامعه كويس.

انا بصراحه كنت مقدمة على تخصص هندسه اداريه ماستر وكان المتطلبات مو مره صعبه بس من جد قبولهم ماكان سهل.
    من ناحية تخصصك بصراحه انا مااعرف عنه شي بهالجامعه.. بس اللي اعرفه انك تعمل apply للابلكيشن وتشوف المتطلبات بتخصصك وبعدها ترسل الاوراق المطلوبه( الترانسكربت, الشهادة , التوصيات , السيره الذاتيه, درجه التوفل او الايلتس .... الخ) بس انتبه الترانسكربت لازم صوره طبق الاصل وتكون بظرف موقع من قبل الجامعه يعني خل الجامعه ترسلها لك لجامعه ديتون.. اتوقع بس هذا هو التقديم .. وانت بس انتظر ردهم بالقبول او بالرفض.. وغالبا اذا ماردوا عليك لمده 3 او 4 شهور اعرف انك مرفوض.
    انا ماجربت معهد رايت ستيت بس جامعه رايت مرررره كويسه وقدمت عليها لكن للاسف ماجاني قبول لان ماقدرت اقدم درجة الجي ار اي في الوقت المطلوب.
    بس اذا تبي نصيحتي قدم على كذا جامعه وحاول تدور لك على ولايات حلوه ورخيصه بنفس الوقت مثل تكساس انديانا متشجغن وغيرها ... وافضل شي جيب لك قبول مشروط قبل مااتسافر امريكا عشان ترتاح وتتطمن..

اي استفسار اخوي انا حاضره
    7 "
  3. مصيبة والله خمسة شهور ماقدر أنتظر أنا ناوي أطلع شهر 1 هجري
    معليش عندي أستفسارين

1/ هل كل الجامعات تاخذ الوقت هذا حتى ترد على القبول أو عدمة
    2/ الترانسكربت ماعرفته هل هو السجل الاكاديمي

ninaa

أسال الله تعال أن يرجعك ألى بلادك سالمة غانمة الشهادة بأذن الله
    7 "
  4. اختي انا ارغب في الدراسة على حسابي وابقاء ولايه رخيصة ومعهد يكون رخيص ويعطي قبول مشروط يعني بس ابقاء اسم الولاية والمعهد عشان اعطيها المكتب

وكم تتوقعين تكلف الجامعة والمعهد لمدة 9 شهور في الولايات الرخيصة مع سكن مع عائلة
    7 "
  5. هلا بك اخوي مبتعث كولم

بالنسبه للاستفسار الاول لا مو كل الجامعات مثل جامعه ديتون فيه جامعات يجيك الرد بعد شهر او شهر ونص وفيه جامعات في 3 اسابيع بس هذا ينعد بالاصابع ...

الترانسكربت هو السجل الاكاديمي زي ماتفضلت..

شوف اخوي انا بنصحك نصيحه اخت تشحططت صح بامريكا .. اول شهر راح تكون محيوس مع السكن والمعهد والخ

الشهر الثاني ابدأ قدم على الجامعات اللي يكون فيه قبول مشروط ... يااما مشروط انك تخلص لغه وتدخل الجامعه

مباشرة او مشروط من ناحيه تجيب لهم التوفل او الايلتس واحتمال يكون ايضا مشروط من ناحيه الجيمات .

اخوي انا بالسعوديه حاليا وان شاء الله برجع اذا ربي كتب لامريكا..

واي استفسار اخر انا حاضره

ربي يوفقك ويوفقني وجميع امه محمد والمسلمين اجمعين
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رامي.
    اختي انا ارغب في الدراسة على حسابي وابقاء ولايه رخيصة ومعهد يكون رخيص ويعطي قبول مشروط يعني بس ابقاء اسم الولاية والمعهد عشان اعطيها المكتب

وكم تتوقعين تكلف الجامعة والمعهد لمدة 9 شهور في الولايات الرخيصة مع سكن مع عائلة

هلا بك اخوي رامي

والله فيه ولايات رخيصه زي اوهايو متشجغن انديانا تكساس ... بس انت قول لي اي ولايه بخاطرك تروح لها ؟؟؟

انا اخوي الان ساكن مع عائله بولاية اندياانا سعر سكن العائله 700 دولار مع الاكل والموصلات ... وسعر المعهد 1200 دولار + مصاريف خاصة .. يعني 2500 دولار على الاقل تكون بيدك بولاية رخيصه زي انديانا ..

انا حاضره لاي استفسار اخر

بالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  7. ninaa اللي فهمته منك أني أقدم على الجامعة وأنا هناك بأمريكا لكن المشكلة أن أمر الاركاب مايجي غير بعد قبول الجامعة

وأمر الامركاب مهم جدا للي بيدرس على حسابة

انا اخوي الان ساكن مع عائله بولاية اندياانا سعر سكن العائله 700 دولار مع الاكل والموصلات ... وسعر المعهد 1200 دولار + مصاريف خاصة .. يعني 2500 دولار على الاقل تكون بيدك بولاية رخيصه زي انديانا

ممكن أسم المدينة والمعهد وهل تقصدين 1200 دولا بالشهر بالنسبة للمعهد وأسم الجامعة أذا تكرمتي

ninaa

شكرا لك على سعة بالك
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث كولم
    ninaa اللي فهمته منك أني أقدم على الجامعة وأنا هناك بأمريكا لكن المشكلة أن أمر الاركاب مايجي غير بعد قبول الجامعة

وأمر الامركاب مهم جدا للي بيدرس على حسابة

ممكن أسم المدينة والمعهد وهل تقصدين 1200 دولا بالشهر بالنسبة للمعهد وأسم الجامعة أذا تكرمتي

ninaa

شكرا لك على سعة بالك

اخوي اذا على هذا خلاص أجل روحتك لامريكا كم شهر على بال مايجيك القبول بس انت قلت انك ماشي على شهر واحد انا اتوقع انه ماراح يمديك تجيب قبول بشهر لان التقديم بالجامعه فيه وقت معين للتقديم وفيه برضوا موعد نهائي للتقديم وشغلات واجد تصدع الراس ..بس انا مستغربه شغله انا لما صدر لي امر اركاب مع اخوي ماطلبوا مني قبول الجامعه بس قبول المعهد. بس مااعرف يمكن هالشي ينطبق فقط على اللي بحسابهم!!

اسم المدينه هي انديانابولس .. والمعهد تطلب 1200 دولار بالشهر بس اذا تبي الصراحه المعهد مو ذاك الزود انا عانيت منه ولا علمني شي اضطريت اعلم نفسي بنفسي في بعض الامور لذا ماانصحك فيه بما انك طالب ماستر يمكن يمشون فيه طلاب البكالوريس بس ماستر لاااا والف لااا...

شف اخوي انا اخوي الثاني في مدينه منسي بولايه انديانا .. المدينه مافيها عوايل بس فيها دورم والدورم مو مرره رخيصه الظاهر انك تدفع 1000 دولار مع الاكل ... والمعهد تبع جامعه بول ستيت .. واخوي مررررره يمدح المعهد ويقول لي ان طلاب الماستر مرررره مستفيدين من الكورس من ناحيه البحوث والمحادثه والخ بس فيه عيب واحد ان المدينه جامعيه يعني تضيق الصدر ومافيها ذاك الخدمات ..

على العموم اي استفسار اخر انا حاضره

بالتوفيق اخوي
    7 "
  9. أخوي مبتعث كولم ..... والله كأنك تكتب عن نفسي فأنا متخرج من الكلية نفسها ,, واريد الدراسة بمعهد رايت ستيت في دايتون ,وانا

مبتعث على حساب المرحلة السادسة ,,, فأرجو أن يكون بيننا تواصل وتعاون على الخير

وهذا ايميلي : abo_3azzam05على الهوت ميل وفقك الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.