الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار اريد سكن في ماديسون

استفسار اريد سكن في ماديسون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4923 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية rosah
    rosah

مبتعث فعال Active Member

rosah الولايات المتحدة الأمريكية

rosah , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Education , بجامعة University
    • University
    • Education
    • أنثى
    • M, WI
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

November 2nd, 2010, 04:57 PM

لو تكرمتم اريد سكن يصلح لعائلة في ماديسون يكون قريب جدا من معهد ويسلي ..لا اريد استخدام مواصلات..
    اريد شقة مكونه من 3 غرف نوم وحمامين اكرمكم الله
    اريد معرفة السعر مفروش وغير مفروش وايهما افضل وهل يستاهل ..وكم مدة العقد..
    الاهم ان يكون لائق ومريح وآمن وبدون كلاب او قطط
    حاولت البحث عن طريق الموقع مثل rent.com وعن طريق zip code للمعهد ووجدت ولكن اريد خبرتكم فالمشاهدة في الانترنت تختلف عن الحقيقة
    شكرا لكم مقدما واتمنى تفاعل العوائل واصحاب الخبرة
  2. الاخ الفاضل
    انا ماعندي مشكلة في السعر او مدة العقد وانا اقل شي راح اجلس 6 اشهر باذن الله
    بس انا ودي اسم سكن او الويب سايت حقه وافضل يكون مفروش ...ابغى سكن مجرب وخاصة العوائل ...اهم شي يكون امن جدا ونظيف وبالقرب من معهد ويسلي
    7 "
  3. يااخوان ويااخوات ..يقولون ان معهد ويسلي اغلق للتكدس ولا فيه احد يرد على سؤالي..يعني المتكدسين الان ذولا ساكيني كلهم في سكن المعهد!!! رجاء لاتبخلو بالملعومة...انا بجد محتاجة سكن عائلي نظيف ومفروش بالقرب من ويسلي...
    7 "
  4. الحقيقة إن الوقت هذا صعب شوي تلقين سكن اللي تبين لأن العقود اغلبها تبدأ في 15 اغسطس على بداية موسم الدراسة وحتى لو حصلتي اللحين شي يعطونك عقد حتى هذا التاريخ من السنة الجاية . أنا أذكر وأنا كنت أدور لقيت سكن حلو وقريب من ويسلي وهو في شارع مفلن وعمارة حلوة لقيت شقة غرفتين بس. وسعرها غالي مرة وهذا اللي خلاني ما أخذها 1700 على ما أذكر وغير مؤثثة . والأثاث الموجود هو المطبخ كامل مع غسالة صحون وغسالة مع نشافة والارضيات مفروشة . وهذا هو رابط الشقة
    Madison, WI Apartments and Houses for Rent, Local Apartment and Home Rentals, House, Townhome, and Condo Rentals, Vacation Rentals, Roommate and Sublet Classifieds :: Property Details for "MET PLACE - DOWNTOWN - 2 BDRM - 2 PKG!!"
    وانا اللحين شفته وبعد منزلين السعر .
    7 "
  5. الاخ ابو كادي والله اني تورطت بهالولاية وهالمعهد بس عاد ايش اسوي اترفعت اوراقي بيها ولاعاد اقدر اتراجع لاني موظفة مو طالبة بس عاد ربك كريم
    شكرا لك وباشوف الموقع الي عطيتني ...المشكلة ماني قاعده اكثر من 6 اشهر باذن الله ...ربك ييسرها
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rosah
    الاخ ابو كادي والله اني تورطت بهالولاية وهالمعهد بس عاد ايش اسوي اترفعت اوراقي بيها ولاعاد اقدر اتراجع لاني موظفة مو طالبة بس عاد ربك كريم
    شكرا لك وباشوف الموقع الي عطيتني ...المشكلة ماني قاعده اكثر من 6 اشهر باذن الله ...ربك ييسرها
    من قال إنك تورطتي ؟
    بما أنك موظفة فالملحقية ليس لها أي علاقة إذا وافقت لجنة الابتعاث في مكان عملك على الدراسة في هذا المعهد وأنا أعرف ناس اللحين دخلوا في المعهد للدراسة وأنا شخصيا سألت مسؤل في الملحقية عن هذا الأمر وقالي بلسانه حنا مالنا علاقة فيكم بس مجرد همزة وصل بينكم وبين جهة عملكم .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.