الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إستفسار بالنسبة للسفر على الـ United Air

إستفسار بالنسبة للسفر على الـ United Air

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4893 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Take me away
    Take me away

مبتعث جديد New Member

Take me away الولايات المتحدة الأمريكية

Take me away , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم صحية , بجامعة univercity of dayton
    • univercity of dayton
    • علوم صحية
    • أنثى
    • dayton, Oh
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

November 5th, 2010, 09:08 PM

السلام عليكم

عندي إستفسار بالنسبة للسفر على الـ United Air

كم شنطة مسموح لي آخذها معاي ؟ وكم كيلو لكل شنطة ؟

وبالنسبة كمان للشنطة إلي ممكن أخذها معاي بالطائرة ؟؟

مثل مانتوا عارفين الشتاء ابتدى في أمريكا وهات يا ليل > سالب مليوون

2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في البدايه اقول لك مبروك حصولك على فرصة الدراسه

ثانيا انا سافرت على طيران اليونايتد الوزن المسموح فيه في الشنطه الواحده لايزيد عن ٢٣ كيلو

اخڈت معي شنطتين ماقالوا لي شي واللي مسموحه معك بالطائره الشنطه العاديه

اهم شي مايكون فيها سوائل ولاشامبوهات ولاكريمات ولامقص ولا امواس وحاولي انك انتي اللي ترتبين شنطك بنفسك لانهم راح يسئلونك انتي اللي رتبتي الشنطه ومن هالسوالف وايضا راح يسئلونك وين بتسكنين في امريكا قولي لهم في سكن الجامعه اما بالنسبه للسكن في واشنطن اكتبي اي فندق

تمنياتي لك بالتوفيق يارب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة b3eeedaldar
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة b3eeedaldar

ثانيا انا سافرت على طيران اليونايتد الوزن المسموح فيه في الشنطه الواحده لايزيد عن ٢٣ كيلو

اهم شي مايكون فيها سوائل ولاشامبوهات ولاكريمات ولامقص ولا امواس وحاولي انك انتي اللي ترتبين شنطك بنفسك لانهم راح يسئلونك انتي اللي رتبتي الشنطه ومن هالسوالف وايضا راح يسئلونك وين بتسكنين في امريكا قولي لهم في سكن الجامعه اما بالنسبه للسكن في واشنطن اكتبي اي فندق

تمنياتي لك بالتوفيق يارب

ألف شكر أخوي والله يبارك فيك
    بالنسبة لشنطة اليد العاديه هذا شي أكييد ..
    وأمور السكن مرتبة

بس ما يمشّوون الواحد لو زاد كيلو ؟ كيلوين
    ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة b3eeedaldar
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تمنياتي لك بالتوفيق يارب
    السلام عليكم

انا مسافره قريب الى امريكا وعندي استفسار: هل لازم انزل في واشنطن لما اوصل امريكا علشان الملحقيه؟ او عادي اروح الولايه اللي راح ادرس فيها؟؟
    واذا لازم المرور بواشنطن كم يوم احتاج واخلص اموري وايش المطلوب مني؟ بالنسبه لحجزي انا حجزت اني اجلس يومين تقريبا في واشنطن
    ولكم جزيل الشكر
    7 "
  5. عليكم السلام

والله اتوقع ماراح يسمحون لك بزيادة نص كيلو مش كيلو او كيلوين هڈول ماتمشي معهم كلمة تكفى يالطيب ههههههه

اما بالنسبه لك ياساره لازم تسجلين في الملحقيه وتفتحين ملف اما بالنسبه كم يكفيك من الوقت يوم واحد يكفي بس على شرط انك تكونين من بداية الدوام عند الملحقيه مايجي الظهر ان شاء الله الا امورك خالصه
    تمنياتي لكم بالتوفيق يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.