الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

The Ohio State University..

The Ohio State University..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4917 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية only-7non
    only-7non

مبتعث جديد New Member

only-7non الولايات المتحدة الأمريكية

only-7non , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى eng , بجامعة ohio state
    • ohio state
    • eng
    • ذكر
    • columbus, oiho
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

November 8th, 2010, 01:06 AM

السـلآم عليكم ورحمة اللة وبركاته // ,,
    اخواني وخواتي اعضاء منتدى مبتعث المتألق ..

انا لا اريد ان اطيل في الكلام ,, وخيره ماقله ودل ~
    انا انقبلت في جـامعة اوهايو ستيت في مدينة كولبوس ( العاصمه ) ..
    وقد ارسلو قبول المعهد الخاص بالجامعه !
    وقدمت على السفـآره بهذا القبول وتم اصدار الفيزا والحمد لله ..
    وابلغوني بأن قبول الجامعه ارسلوه على البريد العادي .. ويـأخذ وقت حتى يصل !
    والا الان لم يصل ..

وابلغتهم بالموضوع قالو انه بالطريق ؟؟

سؤالي لآهل الخبره هو // هي في مشكله لو ذهبت بقبول المعهد .. ؟ واكملت اجرائاتي هناك !

والشي الثاني ::

هل الجامعه تعتبر صعبه من ناحية الدراسه .. وكيف المعيشيه هنـاك ! والأجواء
    والسكن وانطباعكم عن المدينه بشكل عام ~

واول ما اصل هناك كيف يكون الوضع ..

واكون شاكر لكم ,,

واسف على الأطاالـــه // واتمنى ان احصل على رد كافي ~

والسـلآم ختــآم !

2. نفس السؤال، انا ما انصحك انك تروح من دون قبول مشروط. على الاقل جب من اي جامعة. ohio state university اتوقع يعطون قبول مشروط بس للطلاب اللي نسبهم عالية في الثانوي. كم النسبة بالضبط ما ادري. والجامعة صعبة بس تبقى نسبة قبولها ٧٦٪ وهاذي نسبة حلوه. بالتوفيق.
    7 "
  3. شكرا حبيبي على المرور !
    بس انا مثل ماقلت لك حبيبي انا مقبول بهذا الجامعه واعطوني القبول ..
    وارسلو رساله فبول وارسلو صورة القبول على الأيميل ..
    بس ممكن صار فيه خلل وماوصلت الأوراق على البريد .. وهم بلغوني انهم ارسلو الأوراق من فتره ~

وللحين ماوصلت !
    وقلت انا هل في مشكله لو رحت واخذت القبول من هناااكـ ..

واشكرك مره اخرى ,,
    7 "
  4. السلام عليكم ..
    مبروووووك القبول
    تفضل اخوي هذا موقع مستجد وهو للطلاب الكويتين في امريكا وفيه معلومات يمكن راح تفيدك :
    mostajed

بس عندي سؤال انا جيت اقدم على هذي الجامعة بس قالو لازم تجيب توفل او آيليتس حتى لو دخلت معهد اللغه التابع للجامعة
    اخوي اذا كنت بكالوريوس ممكن تعلمني كم نسبتك عشان اذا كانت قريبه من نسبتي اقدم فيها ..

لأن جامعة دايتون الغبيه صارلها ثلاث شهور وعليها حتى اصدقائي استغربو عدم طول الفتره هذي
    شف موضوعي :
    http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread229666.html
    7 "
  5. السلام عليكم

نفس الشيء أخي حصل معي تجد قبولك واصل من زمان بس هم يرسلونه على البريد السعودي

أعتقد أسمه البريد الممتاز

الوصف خلك مع الملك عبدالعزيز لما تتعدى وزارة الصحه يجيك على يدك اليمين اسال هناك يقولون لك انزل مع الدرج تحت تقابل حقين بريد واصل يضيعونك ما عندهم سالفه

امشي اتعداهم قداهم واطلع للبريد الممتاز هناك ان شاء الله تحصله لان انا وجدت رقم جوالي مكتوب خطأ

والله يكتب اللي فيه الخير وإذا تحت شيء الخاص موجود
    7 "
  6. بالنسبة للأخ only-7non
    إذا أنت طالب منهم يرسلونه لك عن طريق mail express فهذا يأخذ من 3 - 7 أيام عمل بالكثير ( أنا استلمت القبول خلال أربع أيام- طبعاً كنت مرسل شيك مصدق باسم الجامعة بمبلغ $30 عشان يرسلون لي القبول عن طريق البريد المستعجل اللي هو UPS عندهم )
    وإذا ما سويت الشي اللي ذكرته فهذا يأخذ من الشهر وحولها وتعرف البريد السعودي و الله من الدجة
    7 "
  7. Nasser ksa good luck. I think they will admitted you directly, because you have a good Grade and that is nice. by the way, ohio state not that hard as you think, and it is not competitive for the American student, but it hard for graduation students. I will transmit them so soon, and i will see what is gonna happen!!

balmnasbah, alm3had gda 8wy wla a7d ysm3 lklam alnas lanhm t3bo aked mn aldrasah w 6be3y ra7 ysboooh. alm3had b6l lkl al6lab swa2 bakaloeryous aw master ow doctors. algam3ah aked bt36y 8bol ll6lab ally fo8 al 90% bs hm y7tagon w8t le9droonh. y3ny 7dood alshahar w yamkn zyadah
    7 "
  8. أخ نـاصر ksa ..

اولا شاكر لك مرورك ومشاركتك ..
    نعم انا بكالوريوس وطبعـآ هم يقبلون تقريبا النسب فوق 90% وكل ما ارتفعت تكون افضل ~
    ولكن قبـولهم ياخذ وقت طويل جدآآ .. لقوة الجامعة طبعاا

وبالنسبه انهم يطلبون اختبار التوفل // اي نعم يطلبه على حسب تخصصك ..
    والمعهد يأهلك تأهيل كامل لهذا الأختبار !

~
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.