الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب kansas state للتعارف !!

تجمع طلاب kansas state للتعارف !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4906 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية saad ahmed
    saad ahmed

مبتعث مستجد Freshman Member

saad ahmed المملكة المتحدة

saad ahmed , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى لا يوجد حاليا , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • لا يوجد حاليا
    • ذكر
    • امريــكآآآآ, كــآنساس
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

November 18th, 2010, 12:59 AM

بسم الله الرحمن الرحيم ..

السلآم عليكم ورحمة الله وبركاااته ..

اتمنى من كل اللي بيروووحوون جامعة kansas state يحطوون ايميلاتهم عشاان نستفييد من بعض انا راايح ان شاء الله بنص ديسمبرر ..

تفااعلوآآآ
  2. اهلين وسهلين اخوي انا في كالفورنيا بس والله ابي اطلع وعندي قبول جامعه في اركنسس في جامعة جونسبورو
    وودي انقل للمعهد حقها بس مادري عنه هل هو يدخلك الجامعه اذا خلصت لفل معين او لازم توفل وبعدين المدينه سمعت عنها انها بايخه
    وممله وتضيق الصدر وخصوصن جوها الي في الصيف الرياض و في الشتا موسكو يعني غريبه
    شكرا لك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طرباوي
    ودي اسال عن هذي الجامعة والمدينة ياليت تفيدني

من ناحية قوة الجامعة والمعهد وايضا مستوي الاسعار في المدينة وايضا جو المدينة

لاني ناوي اختار هذي المدينة والجامعة

ولك جزيل الشكر

والله يااخوي اللي اعرفه ان المعهد صعب شووي بس جيد جدآ يعني تستفيد منه والجامعه قوويه ومعرووفه والمدينه مررره جامعيه اللي سمعت عنهاا مافيهاا خرابيط والاسعار انا اتووقعهاا منخفضه لان المدينه جامعيه وبسطيه .. الجووو حاليااا معروووف برررد شديد وثلووج وبالصيف معتدل يعني كوويس .. اتمنى افدتك ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saad ahmed
    والله يااخوي اللي اعرفه ان المعهد صعب شووي بس جيد جدآ يعني تستفيد منه والجامعه قوويه ومعرووفه والمدينه مررره جامعيه اللي سمعت عنهاا مافيهاا خرابيط والاسعار انا اتووقعهاا منخفضه لان المدينه جامعيه وبسطيه .. الجووو حاليااا معروووف برررد شديد وثلووج وبالصيف معتدل يعني كوويس .. اتمنى افدتك ..

يعطيك العافية اخوي وارجوا منك عند استقرارك في المدينة ان تكتب تقرير عن المدينة والجامعة والمعهد والسكن

وبخصوص السكن انا سمعت انة فية سكن في الحرم الجامعي مناسب للعوائل

وياليت تنزل التقرير في هذا الموضوع او تنوة عنة في الموضوع

ولك جزيل الشكر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.