الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا في واشنطن اي خدمه

انا في واشنطن اي خدمه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6539 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أيوودي
    أيوودي

مبتعث جديد New Member

أيوودي غير معرف

أيوودي , تخصصى طالب , بجامعة جامعه امبوريا
    • جامعه امبوريا
    • طالب
    • غير معرف
    • غير معرف , امبوريا
    • غير معرف
    • Apr 2006
    المزيدl

May 25th, 2006, 06:40 PM

شباااااااب انا الحمد لله وصلت واااااشنطن بعد فضل الله علي وياشباااااااب اي سؤال عندكم بخصووووووص البعثه ياليت ماتترددوووووووووو هدا ايميلي تحت وهدا المضوع ممكن تكتبو اسألتكم وانا اساعدكم قد ما اقدر
    وعلى فكره السفر الى واشنطن والله ممل :gr_896: 28 سااعه من جده الى الفندق في واشنطن بس الحمد لله سهاااااااااله
    ولا تنسوني بالدعااااء

محدثكم :أيوودي:gr_876:
  2. السلام عليكم ورحمة الله
    شباااااب بنااات صدقوني انو نفسي اقولكم ايش سار بالتفصيل الممل لكن الله اعلم باللي انا فيه من حووسه في سكني الجامعي لسا ما اترتبت امور السكن اما بالنسبه للملحق الثقافي والله ماقصرو في اي شي من اول ماتدخل واشنطن الييين ما تخرج من واشنطن وهم يخدمووك الله يوفقهم ويخلي لنا ابو متعب اللي يوجهم
    طمووووحه ... اللي يستقبلك الملحق بس لازم ترسلي لهم ايميل بوقت اقلاعك ووقت وصولك على فاكسهم والله يوفقك
    امانه شبااااب بناات اي سؤال انا جاهز والله اسالوني وسامحووني على التأخر في الرد
    والله يوفقكم جميعا يااااارب ياااارب وكل السعوووديين يحققو احلامهم ياااارب

محدثكم أيووودي
    7 "
  3. حمد لله على السلامة أخ أيوودي

عندي استفسار ياريت اذا ممكن تسأل الملحقية عنو
    أنا اخوية رايح مرافق معايا و ما يبغى يدرس فهل ممكن انو بعد مايخلص كورس اللغة انو يشتغل؟ لأن حيكون طول فترة دراستي معايا فإيش ممكن يسوي المرافق في حالة انو ما يدرس؟

و جزاك الله الف خير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.