الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ساعدوني الله يوفقكم

استفسار ساعدوني الله يوفقكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4903 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية iWaleeD
    iWaleeD

مبتعث جديد New Member

iWaleeD الولايات المتحدة الأمريكية

iWaleeD , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى حاسب , بجامعة قريباً
    • قريباً
    • حاسب
    • ذكر
    • امريكا, قريبا
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

November 22nd, 2010, 06:10 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا بأذن الله قررت اني اروح لامريكا على حسابي الخاص لهذي الجامعات الاربعه وهذي مواقعها

Welcome to DePaul University
    The University of Tampa - A Private, Florida University
    Drexel University - Comprehensive, integrated academics enhanced by co-operative education, technology, and research opportunities.
    Welcome to George Mason University

طبعا بالنسبه لي الافضليه لجامعة ديبول وتامبا هي اللي ارغب فيها ومايمنع انكم تنصحوني بين الجامعات الاربع انا ابغى قبول مشروط فيها رحت لكذا مكتب يقول مانقدم لك على هذي يعطيني جامعات غير
    بالنسبه للتخصص هو بالحاسب طبعا لكن ماحددت لي مجال معين بحكم اني معي دراسة اللغه كامله احدد فيها وش ابغى بالضبط ..انا ابغى اعرف اذا فيه احد منكم يعرف مكتب كويس وبالنسبه للتقديم من نفسي حاولت لكن مدري وشلون اقولكم خايف من جزئيه الارسال بالبريد اخاف الاوراق ماتوصل ولا يصير فيها شي غير كذا انه يطلبون رقم البريد تبعي وبيتنا مقفلين البريد فيه

1-بسألكم التقديم على الجامعه يشمله بنفس الوقت التقديم على المعهد ولا لكل شي تقديمه اللي يخص فيه ؟

2- اذا قبلني المعهد يطلع لي اي تويتني منهم ولا لا ؟ واذا يطلع هل هذا كافي بالنسبه للملحقيه للالتحاق على حساب الدوله ؟

3- محتتار جدا جدا بالنسبه لمراسلة الجامعه عن طريقي او طريق المكتب ابي نصيحتكم اعرف كل شي بالتقديم عن طريق النت والتسديد بالماستر كارد لكن مشكلتي قلت لكم بارسال الاوراق

تكفون ساعدوني والله ابي اطلع ببداية السنه باقرب فرصه ممكنه
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.