الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جامعة كنت ستيت أوهايو

جامعة كنت ستيت أوهايو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4900 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rock man
    انا ادرس دكتوراه
    الله يعطيكم العافية
    أخوي الكريم
    Rock man طيب بالدكتوراة مايبغون GRE وكيف مستوى القبول ؟
    أنا اريد قبول دكتوراة في الكمبيوتر. ايش اهم شي يحتاجونه ؟
    شكرا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amal77
    الله يعطيكم العافية
    أخوي الكريم
    Rock man طيب بالدكتوراة مايبغون GRE وكيف مستوى القبول ؟
    أنا اريد قبول دكتوراة في الكمبيوتر. ايش اهم شي يحتاجونه ؟
    شكرا

كل قسم له متطلباته والجي ار اي غالبا مطلوب .. مستوى قبول الدكتوراه في امريكا اصعب نوعا ما من الماستر .. قليل من الجامعات تعطي قبول مشروط للدكتوراه .. يعني كل الاوراق لازم تكون كامله .. هذا في الغالب لكن يختلف من جامعه لجامعه .. اهم شي يحتاجونه اللغه - خطاب الغرض من الدارسه - السيره الذاتيه - التوصيات - كشف درجات الماستر - الجي ار اي !

بالتوفيق
    7 "
  3. السلام عليكم اخواني واخواتي
    بالنسبه لاعتراف الملحقية بالجامعه في برنامج الدكتوراة تخصص ترجمة بعض الاخوان والاخوات يقولون انهم حصلو على الاعتراف عن طريق الملحقية علما بان موقع الوزارة لم تدرج من ضمن الجامعات المعترف بها ارجوا افادتي ولكم شكري
    7 "
  4. السلام عليكم

يا اخواني انا رايح ل اوهايو وبدرس في جامعة كنت

لاكني خريج ثانوي بدرس بمعهدهم ثم بنتقل للجامعة

ابغى اعرف كم قيمة الدراسة بالمعهد لاني رايح على حسابي الخاص وهل هم المستوى بالشهر ولا كل ترم نفس نظامنا

وياليت تعطوني تقريبا قيمة السكن عند عائلة ادنى واعلى

شاكر ومقدر لكم
    7 "
  5. حياك الله اخي فارس

بالنسبه لنظام المعهد في جامعه كنت عندهم عشر لفلات مدة كل لفل سبعه اسابيع يعني تقريبا كل ترم تدرس لفلين قيمه الترم 4600 دولار تقريبا
    بالنسبه لطلاب البكالوريس يدخلون الجامعه بعد اللفل الثامن وانت اول ما توصل للجامعه تختبر اختبار تحديد المستوي ويحطونك في الفل الي يناسبك
    في الصيف عندهم لفل واحد مكون من سبعه اسابيع ايضا
    بالنسبه للسكن لايوجد عوائل للسكن معهم وطبعا هناك شقق للايجار وفيه ايضا سكن الجامعه
    ولمزيد من المعلومات يوجد موقع للنادي السعودي بكنت علي النت ويوجد ايضا صفحه في الفيس بوك والشباب هنا جدا متعاونين وما يقصرون مع الطلاب الجدد
    وانصحك تدخل علي صفحه النادي السعودي بكنت علي الفيس بوك وسوف تجد الكثير من المعلومات التي قد تفيدك
    اتمني ان اكون افدتك
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.