الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جامعة كنت ستيت أوهايو

جامعة كنت ستيت أوهايو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4902 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم @ انا قدمت عل دكتوراة في التعليم الجامعي وراسلت جامعة كنت وأرسلت لهم اوراقي المشكلة @ عندهم ضغط في استقبال الملفات وانا احتاج خطاب القبول من الجامعة بسرعة عشان وقت رفع اوراق الابتعاث اوشك ع الانتهاء فانا معلمة اذا فبه احد يدرس دكتوراة في الجامعة ويقدر يساعديني @ الامر ضروري وعاجل بالنسبة لي @ ارجو منكم التعاون معي فهذه مسالة مستقبل @
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جمانة 789
    السلام عليكم @ انا قدمت عل دكتوراة في التعليم الجامعي وراسلت جامعة كنت وأرسلت لهم اوراقي المشكلة @ عندهم ضغط في استقبال الملفات وانا احتاج خطاب القبول من الجامعة بسرعة عشان وقت رفع اوراق الابتعاث اوشك ع الانتهاء فانا معلمة اذا فبه احد يدرس دكتوراة في الجامعة ويقدر يساعديني @ الامر ضروري وعاجل بالنسبة لي @ ارجو منكم التعاون معي فهذه مسالة مستقبل @
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    حياك الله ،،

الجامعة لايوجد لديها Deadline بل تستقبل التقديم على مدار السنة ..
    و البت في القرار يتمَّ بأوقات مُعينه خاصه بالقسم بعد تجميع كافة إستمارات القبول .. وهذا موجود في موقعهم!
    لذا لايمكن لأحد أن يجعل الجامعة تستعجل في قبولك !
    راسلي قسم القبول و التسجيل .. و إشرحي لهم وضعك هذا أفضل حل ..

بالتوفيق ،،

7 "
  3. لم اقصد هذا @ اريد شخص يدرس دكتوراة في جامعة كنت ويتواجد هناك @ ارسل له اوراقي عن طريق الايميل ويقوم ايصالها ال القبول والتسجيل في الجامعة @ لاني جربت المراسلة وكان دائما نفس الرد بان الاوراق ناقصة مع اني ارسلتها اكثر من مرة فهل من مجيب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جمانة 789
    لم اقصد هذا @ اريد شخص يدرس دكتوراة في جامعة كنت ويتواجد هناك @ ارسل له اوراقي عن طريق الايميل ويقوم ايصالها ال القبول والتسجيل في الجامعة @ لاني جربت المراسلة وكان دائما نفس الرد بان الاوراق ناقصة مع اني ارسلتها اكثر من مرة فهل من مجيب
    هذا الشيء معروف عن الجامعة .. عند إستلامهم للأوراق يفيدونك بأنها ناقصه !
    عليك في كُل مره يصلك إيميل لإكمال النواقص .. بإرفاقها من جديد .. وعن تجربه سيتم الرد عليك بعد ذلك !

بالتوفيق ،،
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.