الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجوكم انا اولادي 5 وبدرس في اكرون مبتعث من الصحة ابي الفزعة تكفون

ارجوكم انا اولادي 5 وبدرس في اكرون مبتعث من الصحة ابي الفزعة تكفون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4872 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نواف عساف
    نواف عساف

مبتعث جديد New Member

نواف عساف الولايات المتحدة الأمريكية

نواف عساف , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علاج تنفسي , بجامعة اكرون
    • اكرون
    • علاج تنفسي
    • ذكر
    • اكرون, اوهايو
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

November 26th, 2010, 02:13 AM

هل المكافأه او الراتب اللي باخذه يكفي دراسه ومصاريف ومدارس3 ابتدائي و2 حضانه
    لاني قرات ان الحضانه ب 800 دولار شهري طيب الابتدائي بكم والاجار وباقي المصاريف يعني اخاف اروح ادج انا وعيالي ابي نصيحة من لديه علم ويخاف الله فيما يقول وينصح
    وجزاه الله عنا الف خير
  2. هلا اخوي نواف اولا الف مبروك
    انا كمان مثلك علاج تنفسي وفي اكرون بس لسى بالسعودية واجراتي ما خلصت احتمال تاحد وقت ممكن 6 اشهر او اكتر
    باقول لك على شي انا اللي اعرفهم ومبتعثين اول مرة يروحو لوحدهم
    صعبة جدا جدا
    انك تروح لامريكا اول مرة ومعاك اهلك والمشكلة تكمن في الاطفال انا عارف انها صعبة عليك انك تفارق اهلك واولادك بس حط في بالك انك لمن تبتعث لازم تضحي بحاجات كثير
    نصيحتي انك اول مرة تروح لوحدك حتكون فترة لغة منها تتعرف على البلد وتعرف الاماكن الامنة اللي حتسكن فيها وانها تكون قريبة من الجامعه ومدارس اولادك وكمان تعرف مقدار الصرف هل مكافاتك حتكفيك والا لا وهذا شي ماتقدر تعرفه الا لمن تعيشه
    وبرضوه ترى المدينة بالشتاء تكون مرة مرة باردة ممكن من 20 الى 27 تحت الصفر

وهذا اكيد حياثر عليك انت واسرتك بس لها حل ؟؟؟؟ انك لمن تروح تدرس لغة تقدر تغير الجامعه من الملحقية دون الرجوع لوزارة الصحة

انا ماابغى احطمك لا والله بالعكس انا ودي اتواصل معاك واخدمك باللي اعرف وان شاء الله حنكون زملاء بالمستقبل
    بارسل لك ايميلي وجوالي عالخاص وتحت امرك اخوي نواف
    الضامي ----
    7 "
  3. الله يعافيك اخوي احمد اضقتك عندي
    بس المشكله عندي هل الفلوس اللي اخذها تكفيني انا واولادي او لا هذا اهم شي انا عندي اولادي خمسة الحافظ الله سبحانه وتعالى
    ما ابي اروح وتصير الامور المادية صعبه علينا
    7 "
  4. الله يحفظهم لك .

لكن انصحك احسبها مضبوووط .. لان العوائل هنا معاهم ولد او اثنين وحااااايسين حوسة .

وعلى فكرة اكرون مليااانه سعوديين وبالقرب منها كنت فيها سعوديين ومساكن حلوة

ومدينة كليفلاند ماهي بعيدة مشوار 45 دقيقة .

بالتوفيق
    7 "
  5. هلا اخوي نواف
    يشرفني اني اكون مضاف عندك وان شاء الله نكون زملاء واخوة
    بالنسبة للصرف والله مااجزم لك بس انت عارف من من خلال اطلاعي على مواضيع في هالمنتدى ان المكافاة يادوب تكفي
    وهناك نقطة لازم لازم ما تصرف الا قد حاجتك يعني مو في السعودية الويك اند نطلع نفلها انت جاي هنا للدراسة فلازم تمسك يدك ولا تهملها
    في موضوع بملتقى امريكا عن المكافات صراحة موضوع حلو وان شاء الله تستفيد منه

ارجع واكرر نصيحة اخ محب لا تستعجل وتروح باهلك اول مرة
    مجرد نصيحة ليست امرا
    موفق ويسعدني تواصلك
    7 "
  6. وشلون تجي ذي ؟؟

انت مبتعث من الصحة يعني من وزارة الصحة ؟
    وشلون تاخذ مكافئة من برنامج خادم الحرمين الشريفين ؟

الصحة هي اللي تصرف عليك , مو برنامج خادم الحرمين الشريفين ماله دخل ابــدا ..
    إذا تبي البعثة تترك شغلك في الصحة .. وتقدم كالطالب غير موظف
    أعرف لي كم واحد مبتعثين من (الحرس الوطني) ويدرسون على حساب (الحرس الوطني) مايخذون مكافئة ولا شئ

الا إذا معك واسطة !!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.