الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

university of north texas

university of north texas

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4893 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية من أكون ؟
    من أكون ؟

مبتعث جديد New Member

من أكون ؟ السعودية

من أكون ؟ , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى computer , بجامعة king abdulaziz
    • king abdulaziz
    • computer
    • ذكر
    • jeddah, manilla
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

November 26th, 2010, 04:11 PM

هل جامعة شمال تاكساس تعطي قبول مشروط ؟
    وهل القبول المشروط لجميع التخصصات ولا بعض التخصصات، لأني بصراحه اللي كنت اعرفه انها تعطي قبول مشروط لكن راسلت الجامعة وقلتلهم اني ابغى تخصص علوم حاسب وابغى قبول مشروط قالوا لي ماعندنا قبول مشروط لتخصصك مادري كان فهمي صح او خطأ هذا كان ردهم لي
    Here are the admission requirements for international students: http://www.international.unt.edu/apply. After choosing what category you fall under, you will see a checklist as well as a link to apply. Please make sure to apply through International Admissions. Since Computer Science does not accept Conditional Admission, you would apply for the English Language program, IELI only.

ممكن احد يوضح لي ايش الهرجه لأني بصراحه لي اكثر من 5 شهور في عملية بحث وإلى الآن ماستقريت على شي لأن كل شي لايكتمل يعني ياتحصل الجامعه ماتعطي قبول مشروط او تلاقي المعهد تبع الجامعه سيء أو يكون المعهد التابع للجامعة مغلق أو يكون الجامعة غير معترف بهآ أو المنطقة تكون غاليه أو تكون المنطقة غير آمنـة
    لكن مجبرين نتنازل عن بعض الميزات ونقبل ببعض العيوب لكي نحقق الأهداف أنا بصراحه صرت انقي اقل العيوب

بصراحه اشوف هذي الجامعه انسب لي شي لكن ماأدري هل انها فعلا لاتوفر قبول مشروط في تخصص الحاسب الآلي ؟
    انا قبل ماأراسلهم كنت اعلم من خلال بحثي في هذا المنتدى انها تعطي قبول مشروط للكثير من التخصصات ماعدا البزنس على ماأظن وكنت اعلم انهم يعطون قبول مشروط لتخصص الحاسب ، لكن تفاجأت بردهم

اقدر اني اجيب قبول مشروط في تخصص آخر غير اللي ابغاه وبعد ماأخلص من المعهد اغير التخصص ؟
    طيب لو مايسمحو بتغيير التخصص اقدر ابطل من الجامعة واختبر توفل واروح جامعة ثانيه اخذ لي قبول غير مشروط ؟

طيب اقدر اجيب قبول مشروط من جامعة ثانيه وادرس في معهد جامعة شمال تاكساس ، علما اني راح ادرس على حسابي وهل لمن افتح ملف في الملحقيه تكون اوراقي سليمه ، والانضمام للبعثه يكون سهل او انو لازم يكون القبول المشروط من نفس الجامعة ودراسة اللغة تكون في نفس المعهد التابع لها لأن الأهم اني ابغى التحق في البعثة عشان الميزانية ماتسمح لي اكمل دراستي على حسابي

ايش الحل ارجوا المساعده الوقت مو في صالحي
  2. مقدر افيدك

بسس انا على جاني قبول مشروط على نفس الجامعه تخصص تقنية طبيه

اللي فهمتو من الرد انو تخصصك مافيه قبول مشروط

اسال احد من الوزارة او الملحقية اذا عادي تدرس اللغه هنا وقبول الجامعه بمكان ثاني

اعتقد انو عادي بس اهم شي كلهم يكون معترف فيهم من الوزارة

اتأكد برضو

الله يسهل امور الجميع يارب
    7 "
  3. كيف اقدر اوصل لأي احد في الملحقية ؟
    ياأخوان في احد عنده معلومـة اكيده اقدر استفيد منها والا موضوعي هذا ماله داعي ؟
    الوقت مو في صالحي ابغى ابدأ من الآن ابحث عن قبول احتاج اجابات لأني من دون إجابه رح ابقى معلق ماأقدر اسوي شي
    الله ينور لكم ويسهل علينا وعليكم يارب
    7 "
  4. ان شاء الله تتيسر امورنا كلها يارب
    الا بغيت اسألك كيف جبت القبول عن طريق مكتب او انك انت قدمت عليهم بنفسك او انو احد ساعدك ؟
    اذا قدمت عن طريق مكتب ممكن تقولنا ايش اسمه مع اني ماحب اتعامل معاهم لكن ممكن انه يفيدني
    ماشاء الله عليك ترى الجامعه كويسه والمعهد مررره ممتاز شد حيلك وربي ييسر لك امورك ان شاء الله سهالات
    انا شبه فاقد الامل ادرس فيها لكن لو ربي اكرمني وجيت هناك ان شاء الله نتقابل
    بحاول ادرس في المعهد حقك عشان نغش في الاختبار << عشان اقرب رحلـه على بيتكم هههه
    بتروح هناك لحالك ولا احد معاك ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.