الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجو المساعدة.. اوهايو-كولومبوس

ارجو المساعدة.. اوهايو-كولومبوس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4898 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ZFM
    ZFM

مبتعث جديد New Member

ZFM الولايات المتحدة الأمريكية

ZFM , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى none , بجامعة none
    • none
    • none
    • أنثى
    • chigago, iilinuse
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

November 28th, 2010, 04:23 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة...

انا طالبه جديدة مسافرة الى امريكا للدراسة .. لكن عندي مشكلة مع القبول المشروط.. ابغى اجيب قبول مشروط من جامعة ب اوهايو - كولومبوس...

ممكن احد يفيدني كيف ؟؟ لاني على حسابي الخاص وطالبين قبول مشروط ضروري

واذا تقدر تفيدوني هل اوهايو كولومبوس منطقة حلوة للدراسة وهل بها مولات ؟؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ZFM
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة...

انا طالبه جديدة مسافرة الى امريكا للدراسة .. لكن عندي مشكلة مع القبول المشروط.. ابغى اجيب قبول مشروط من جامعة ب اوهايو - كولومبوس...

ممكن احد يفيدني كيف ؟؟ لاني على حسابي الخاص وطالبين قبول مشروط ضروري

واذا تقدر تفيدوني هل اوهايو كولومبوس منطقة حلوة للدراسة وهل بها مولات ؟؟
    حياك الله في كولومبس وتوصلي بالسلامة بالنسبة للقبول في جامعة أوهايو استيت ما تعطي قبول مشروط ولكن اذا سجلتي في معهد اللغة التابع للجامعة واجتزتي جميع المستويات الخمس يتم قبولك في الجامعة وهو مايعادل التوفل هذا في قبول البكالوريوس أما في الماستر لازم توفل او ايلتس-أما بالنسبة لكولومبس أكثر من رائعه في جوها تشوفي الفصول الاربعة وناسها جدا طيبين و أسعارها معقوله وفيها مولات حلوه مره مثل Estwon بس فيك حيل تشتري 000
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hani h s
    حياك الله في كولومبس وتوصلي بالسلامة بالنسبة للقبول في جامعة أوهايو استيت ما تعطي قبول مشروط ولكن اذا سجلتي في معهد اللغة التابع للجامعة واجتزتي جميع المستويات الخمس يتم قبولك في الجامعة وهو مايعادل التوفل-أما بالنسبة لكولومبس أكثر من رائعه في جوها تشوفي الفصول الاربعة وناسها جدا طيبين و أسعارها معقوله وفيها مولات حلوه مره مثل Estwon بس فيك حيل تشتري 000

كيف يعني .. ؟ هل تقصد إن الأسعار غاااالية ؟
    7 "
  4. لالالالا ابدا كولمبس نهائي مي غاليه بس يمكن يقصد انو امولات يبغالها ميزانيه خاصه ماتشوفه يقول فيك حيل تشتري خخخ

عملت بحث عنها والكل بيمدح فيها جو .. شعب .. اسعار .. جامعات بمعادها تقريبا هيا المدينه الوحيده اللي مالقيت اثنين يختلفو عليها .. ^_^

ادعيلي يتحقق اللي فبالي وادرس فيها مع احلى شله بمبتعث ^_*
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.