الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات عن اوهايو ياليت تفيدوني رجااااء خذوي اجري ماراح اخذ منكم وقت كثير

استفسارات عن اوهايو ياليت تفيدوني رجااااء خذوي اجري ماراح اخذ منكم وقت كثير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4868 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية *سوسو الحلوة*
    *سوسو الحلوة*

مبتعث مستجد Freshman Member

*سوسو الحلوة* السعودية

*سوسو الحلوة* , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى علم نفس , بجامعة سعود
    • سعود
    • علم نفس
    • أنثى
    • الرياض, .............
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

November 30th, 2010, 08:38 PM

السلام عليكم

حابة استفسر عن ولاية اوهايو
    من ناحية السكن والاسعار والترفيه

بصراحة انا مبتعثة وزوجي راح يطلع معاي باجازة بدون راتب يعني على الله وعلى المكافئة
    وحطوني بولاية واشنطن وانا معزمة غير لاوهايو بس حابة قبل اعرف كل شئ من ناحية السكن والاسعار والترفيه

يعني زوجي من النوع اللي يحب الطلعات والروحات والجيات ويقول ما ابي مكان انحبس فيه بالشقة
    وانا يهمني المعهد يكون قوي والسكن نضيف ومعقول سعره والامان

ابي مكان يجمع عالاشياء
    وبعد البحث استقريت على ولاية اوهايو - اكرون

تنصحوني فيها
    وهل المنطقة حلوة والترفيه فيها كويس
    واذا الترفيه فيها سئ هل فيه منطقة قربها تكون كويسة من ناحية المولات والمطاعم ويقدر الواحد يروح لها بالويك اند يعني مو بعيده

تكفون ابي اجابات بسرعة لاني ابي اراسل المكتب يغير لي باقرب فرصة بليييز
  2. نصيحة يا أختي لو حطوك في واشنطن وما في غيرها لا تروحي البعثة اصلآ الا أذا عندكم فلوس قددددددد الجبل -لي زميل نقل أوهايو كولومبس هذا الأسبوع من واشنطن قعد أسبوعين في الفندق ولا قدر يستأجر حصل جنب المعهد شقة استوديو ب 2500$ شهريا وراح شاف شقة في ضاحيه لواشنطن 45 دقيقة بالمترو ب1400$-جا أخذ فيلا صغيرة في حي راقي جدا 3 غرف ب1200$ -نصيحة استخيري الله وغيري 00وأوهايو من أجمل الولايات وناسها ذي العسل0 الله يكتبلك الصالح
    7 "
  3. اوهايو ولاية ممتازة ومدينة كولمبوس ممتازة والاجارات رخيصة كل مابتعدي عن الكامبوس "الحرم الجامعي"
    مثلا حي "باثل رود" او "دبلن" الاجارات رخيصة يعني من 700 الى 1000 بيت صغير فية قبو وغرف فوق وصالونات تحت لكن بعيد"وفي باصات تروح وتجي من والى الحي الى الجامعة مجانا لطلاب جامعة اوهايو ستيت" وغيرها بدولار ونص وين ماتبي تروح. ودبلن وباثل رود احياء راقية وهادية وامنة لكن الترفية بعيد شوي عنكم والمدينة جميلة وترفيهيه وشعبها جدا طيب لكن الاسعار شوي غالية لكن في محلات ومولتا رخيصة لكن مو واجد مثل وول مارت وكروقر وتارقت ومايوس. واذا بغيتي اي بيانات انا بالخدمة. وترى اوهايو باردة في الشتاء تصل درجة الحرارة احيانا 13 او 14 تحت الصفر
    وولاية واشنطن بعيدة اقصى الغرب وباردة جدا ابرد من اوهايو هذا اللي اعرفة عنها فقط.
    والعذر والسموحة على الكتابة الملخبطة لاني مستعجل واغذرينا من القصور.

*ان اصبت فـ من الله,, وان أخطأت فـ من نفسي ومن الشيطان*
    ماابي الا دعوة بظهر الغيب فقط,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.