الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة عز الله اللي رحنا فيها ... شحنت خيمتي معي

مساعدة عز الله اللي رحنا فيها ... شحنت خيمتي معي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4893 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Eng.Dafer AlShehri
    Eng.Dafer AlShehri

مبتعث مستجد Freshman Member

Eng.Dafer AlShehri الولايات المتحدة الأمريكية

Eng.Dafer AlShehri , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى B.Arch, MURP, and Ph.D. student , بجامعة Texas Southern University
    • Texas Southern University
    • B.Arch, MURP, and Ph.D. student
    • ذكر
    • Houston, Texas
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

December 4th, 2010, 11:04 AM

الولاية:
    ولاية ميزوري Missouri
    المدينة:
    Cape Girardeau
    الجامعة:
    Southeast Missouri State University

قلنا الوزارة توكل مكتب تجسير يجيب لنا القبولات ........... قلنا ماشي

قلنا مكتب تجسير والملحقية هم الي يحددون لطالب دكتوراه وين يدرس ........ قلنا ماشي

قلنا مكتب تجسير يصرفنا ويقول روح امريكا ادرس مستوى انجليزي وغير لو بغيت ...... قلنا ماشي

استسلم واقبل بالقبول الي جابوه الجماعه وانا ادري ان الجامعه مافيها دكتوراه لتخصصي ...... قلنا ماعليه

يقولون لي الجماعه ترا لو غيرت الولاية والمعهد ممكن يحصل لك لخبطه وتروح عليك البعثه .... قلنا امرنا لله ومالو

يقول لي تجسير، انت الي تراسل الجامعه ع موضوع السكن وتدبر نفسك ........ قلنا ماشي

قلنا الجامعه الي قطوني فيها مالها اي ترتيب ع مستوى الجامعات وانا طالب دكتوراه ...... قلنا لا حول لنا ولا قوة

معهد الجامعه يرسل لي يقول ترا موعد دراستك في يناير وارد عليهم اقول ترا دراستي بمارس ويقولو لي لا اقرا الايتوني حقك زين ، بعدين يجي مدير المعهد يصحح لهم ويعتذر ويقول
    (We apologize for the confusion. Your original application is indeed for the March 2011 session)
    .......... قلنا ماشي

اجي اراسل مدير معهد اللغه بالجامعه والدكاتره معه والمنسقين ومايردون على استفساراتي ..... قلنا ماعليه يمكنهم مشغولين

ماخليت احد بالجامعه الا راسلته ع موضوع السكن وان كيف تدبيرات السكن بالقرية الي فيها (Cape Girardeau) وايش الخيارات الي ممكنه للسكن، وخلوني اسبوعين ماردوا علي ....... قلنا تهون

لاكن ......

ترد علي مسؤولة الاسكان ان عندي 3 خيارات للسكن .... اما بالجامعه او مع عائلة او اوف كامبوس ..... وترجع ترد بعدها باسبوع منسقة برنامج اللغه بالمعهد تعتذر لي وتقول
    ((You are NOT eligible since you are over 21))
    وما عندك الا تسكن بشقه خاصه. والمدينة حفرتها حفر ادور لي ع شقق بس مافيها بحكم صغر المدينة. طيب عارفين فترة اللغه لازم الاختلاط مو منطق بشقة وحدي ... ليش تقبلون فيني

للاسف راسلت الاخوان معي بالمنتدى الي بنفس المنطقة ولا احد افادني.

اللي بنفس المدينة بس يجهز لي مكان 4*6 احط فيها خيمتي مع 4 بلكات
    يا تردون علي والا ترا بسوي زي ماسويت ايام بريطانيا كذا ........
  2. Dear Eng. Alshehri

Since you've obtained an academic degree from an English-specking country, why don't just seek and apply for a Ph.D program directly. I don't believe you need to take ESL courses. Your English is relatively good, I guess !!i

As you know, the English language requirements are waived in your case; thus, I don't recommend that you waste your time in the ESL school. unless you need to prepare for a standardized test, such GMAT or the GRE
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roko
    اسمع اسحب على مكتب تجسير ذا وجيب قبول معهد وجامعه بنفسك وبالمكان اللي تشوفه مناسب لك وقدمه للملحقيه او ما توصل

واشنطن وانتهت المشكله ..
    طيب روكو ..... يعني فهمت من كلامك اني اطلع بقبول المعهد الحالي حق الوزارة ... ولما اروح هناك اغير الايتوني والمعهد .... بس هذا يعني لازم اغير الفيزا حقتي .. والا راح تواجهني مشكلة لما اطلع او ادخل مرة ثانية
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة & الـمـسـتـشــار &
    Dear Eng. Alshehri

Since you've obtained an academic degree from an English-specking country, why don't just seek and apply for a Ph.D program directly. I don't believe you need to take ESL courses. Your English is relatively good, I guess !!i

As you know, the English language requirements are waived in your case; thus, I don't recommend that you waste your time in the ESL school. unless you need to prepare for a standardized test, such GMAT or the GRE
    Dear Consultant ,,,,,

The main problem here, when i get my master from non-English speaking country. Actually i don't have any problems in English as reading, speaking and writing as well.
    I wanna just to improve my language and accent specially in grammar to Phd level. Also @ least to get a TOEFL score

Accept my respect
    Dafer
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.