الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسار بخصوص معهدels في مدينة كولومبس بأوهايو

استفسار استفسار بخصوص معهدels في مدينة كولومبس بأوهايو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4879 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الفراشة الطموحة
    الفراشة الطموحة

مبتعث مجتهد Senior Member

الفراشة الطموحة الولايات المتحدة الأمريكية

الفراشة الطموحة , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى كيمياء حيوية , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • كيمياء حيوية
    • أنثى
    • جدة, الغربية
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

December 8th, 2010, 01:38 AM

ابغى اعرف كيف المعهد هل صحيح زي مايقولوا معاهدels كلها تجارية محد يستفيد منها وكيف المدينة والأجواء فيها والأمان
    طبعا المعهد تبع ohio domincian university
    وجزاكم الله خيـر
  2. والله انا مثلك رايح لنفس المدينه بالنسبه للمدينه حلووووه من ناحيه جوها بس يقولو بالشتاء بارده مره بس يقولو فيها مولات كبيره ومطاعم عربيه ووشعبها فرندلي وطيبين وفيها جامعات وعاهد حلوه هذا اللي يقولون بشهاده بعض الاعضاء بس المشكله المعاهد ماعندي اي خبره حبيت افيدك لكن للاسف والله ماعندي اي معلومات لانه للحين مادري باي معهد
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفراشة الطموحة
    ابغى اعرف كيف المعهد هل صحيح زي مايقولوا معاهدels كلها تجارية محد يستفيد منها وكيف المدينة والأجواء فيها والأمان
    طبعا المعهد تبع ohio domincian university
    وجزاكم الله خيـر
    معهد ELS في هذي الجامعة بصراحة مو هلكثر وكوادر التدريس قليل ويحاولوا دمج المستويات فترة بعد الظهر معا بعضها أنا أعرف واحد يدرس هناك مره مو مرتاح...معهد ALP بجامعة أوهايو استيت ممتاز وقوي وصعب -وبعده المعهد التابع للكوميونتي كوليج جامعة كولومبس وهذا للمبتدئين في اللغة حلو عشان يعلموا من الصفر-المدينة ممتازة -الأمان من منطقة الى منطقة يختلف بالنسبة للبنات والعوائل لالالا تسكنوا جنب الجامعة-الأجواء جميع الفصول الأربعة والآن شتاء يعني مره برد 0
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hani h s
    معهد ELS في هذي الجامعة بصراحة مو هلكثر وكوادر التدريس قليل ويحاولوا دمج المستويات فترة بعد الظهر معا بعضها أنا أعرف واحد يدرس هناك مره مو مرتاح...معهد ALP بجامعة أوهايو استيت ممتاز وقوي وصعب -وبعده المعهد التابع للكوميونتي كوليج جامعة كولومبس وهذا للمبتدئين في اللغة حلو عشان يعلموا من الصفر-المدينة ممتازة -الأمان من منطقة الى منطقة يختلف بالنسبة للبنات والعوائل لالالا تسكنوا جنب الجامعة-الأجواء جميع الفصول الأربعة والآن شتاء يعني مره برد 0

طيب انا لو بحول بيحتاج وقت غيركذا يمكن مايجيبوا لي قبول مكتب تجسير للمعهد الي ابغاه
    يعني لازم يكون عندي لغة عشان اقدرامشي في المعهد؟
    الله يجزاك خير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.