الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن مدينة mount pleasant,michigan

استفسار عن مدينة mount pleasant,michigan

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4882 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية F.M.K
    F.M.K

مبتعث جديد New Member

F.M.K الولايات المتحدة الأمريكية

F.M.K , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى NONE , بجامعة NONE
    • NONE
    • NONE
    • ذكر
    • CHAMPAIGN, IL
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Feb 2009
    المزيدl

December 13th, 2010, 08:58 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا عندي قبول في
    Central Michigan University

في مدينة
    mount pleasant,Michigan

وبصراحه بحثت في المنتدى مالقيت شي مفيد
    الي يعرف اي شي عن هالمدينة او ساكن لا يبخل علي
    شاكر ومقدر
  2. شوف حبيبي بكلمك بكل صراحة المدينة جدا هادئة وصغيرة أنا قدمت على جامعتها قبل فترة للأمانة معهدها جدا ممتاز ونسبة السعوديين فالجامعة قليلة وهذي ميزة حلوة فمعهد قوي من ناحية الجامعة مرة متعاونين مع الطلاب الاجانب واغلب تخصصاتها مافيها توفل وجي ار اي ماعدا للاقسام العلمية.المدينة تعتبر امنة واسعار الشقق فيها رخيصة.عيوبها من وجهة نظري فقط حاجتين البرد الشديد فالشتاء وخطورة طريقها خاصة فالليل لانها تعتبر منطقة طبيعية وراح تشوف اعداد هائلة من الغزلان مرمية عالطريق فاانصح بأخذ الحذر عند توجهك لها.واتمنى اكون افدتك.
    7 "
  3. والله يبن الحلال أنا مقدم عليهم الحين وانتظر قبول، والله كريم

تبي الصراحة انا خلاص الحين ما اتشرط، عطني قبول بأي مكان، والله مليت من تدوير قبول. على العموم الجامعة هذي لها فرعين، الرئيسي هو اللي انت تسأل عنه، وفي فرعهم الثاني بدترويت، بس طبعاً محد ينصح بدترويت ابداً، لأن مستوى الآمان هناك منخفض. أنا الحين بمنيسوتا، ولذلك ان جاني قبول فما يهمني البرد بمتشيجان لأنه تبلد الأحساس عندي من برد منيسوتا، ولا يمكن متشيجن بتصير ابرد من منيسوتا.
    ان كانك بتدرس بكالريوس فالفرص عندك كثيره تختار لأن القبول سهل، بس المشكلة للماسجتير تقل الخيارات بشكل كبير، والله يعين حقين الدكتوراه، أحس الموضوع بيصير بالنسبة لهم مذله عشان ياخذون قبول.
    7 "
  4. نقلا عن صديق يدرس فيها يقول المدينة هادئة وصغيرة وتعتبر من المدن الجامعية طبعا المعهد يبيله شغل اذا بتدرس فيه لأنهم شديدين شوي بس هذا من مصلحتك علشان تدرس صح وبالنسبة للسكن يقول يوجد سكن ورخيص كمان ويوجد مواصلات يجيك الباص من السكن للجامعة والعكس . ونسبة السعوديين قليلة

الله يوفق يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.