الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أي استفسار عن دالاس او جامعة Southern Methodist University

أي استفسار عن دالاس او جامعة Southern Methodist University

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4875 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    انا ادرس بكالريوس هندسه الكترونيه واتخرج بأذن الله هذا السمستر وحاب اكمل ماجستير هندسه كهربائيه SMU
    ياريت لو تخبرني عن دراسة الماستر هل هي معقده في هذي الجامعه لان في ناس قالولي انها جدا صعبه ومعقده انت شنو رايك
    7 "
  2. جامعة Southern Methodist University

انا خريج من جامعة الملك سعود التخصص قانــــــــــــــون 2.63

وباذن الله راح ادرس الماجستيــــــــــر فيـــــــــها

الاسئلة المعتادة

كيف وضع الدراسسسه في هذي الجامعة ؟

وايش اغلب نظام الجامعه هل اختبارات او بحوث او ايش الطرق اللي يتم تدريسها بالجامعه ؟؟

وكيف اخلاق الدكاتره بشكل عام ؟

وايش التخصصات المتاحة ماجستير قانون في هذي الجامعه ؟؟؟

دخلت موقع الجامعه SMU وماقدرت اعرف ايش بالضبط تخصصات القانون الماستر

وهل سهل الدراسة فيها < اذا فيه تحديد معين لتخصص سهل ياليت احد يخبرني

البعض يقول لازم تدرس لغه < من الناحية هذي باذن الله سهلات

لكن هل الجامعة قبولها لازم توفل او اليس او قبول مشروط

لان داخ من راسي وانا افرفر وابحث معلومات عن جامعة SMU

والله يووووووفق الجمييييييييع و يسهل اموركم و تتخرجون بمعدلات منتاززززززهـــــ

اعتذر على الاطاله و الله يعطيه العافيه صاحب الموضوع وايضا للـ شيفــــــــرة دافنشي ولكل من قام بمساعدة الاخريييييييييييييييييييييييييييينننننننننننن
    7 "
  3. السلام عليكم مساء الخير اخوي انا خريج جامعه الملك سعود تخصص قانون معدل 3.07 حاب اكمل ماجستير في الجامعه وحاب اعرف معلومات عن الجامعه بالقانون بحكم انك تدرس فيها لكن حسب موقع التعليم العالي موقف للتكدس LLm ماادري اذا هي موقفه هل يمكن الالتحاق بها او لا والايقاف مستمر ولا ممكن يفتحوها علما باني سوف ابتعث ع حساب عملي مو برنامج خادم الحرمين وهل هذا الشرط ساري ع الجميع او البرنامج فقط مع الشكر والتقدير والتوفيق بدراستك
    7 "
  4. السلام عليكم
    حصلت لواحد من خوياي قبول ماجستير قانون
    وكانت صيغة القبول مخصصة لـ :
    LL.M for foreign attorneys
    الان خويي يقول البرنامج هذا ما يصلح ما تعترف فيه وزارة التعليم لانه من شروطها في الموقع ان برنامج الدراسة عموما ما يكون مخصص للطلبة الاجانب
    فهل هذا الكلام صحيح ؟ واذا كان صحيح هل تنصحون اطلب تغييره لبرنامج: LL.M in General Law ؟
    آمل من طلاب القانون هناك مساعدتي ولكم جزيل الشكر
    7 "
13 من 13 صفحة 13 من 13 ... 81213
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.