الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ساعدونيييييييييييي

استفسار ساعدونيييييييييييي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4865 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عل ي
    عل ي

مبتعث مستجد Freshman Member

عل ي الولايات المتحدة الأمريكية

عل ي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علمي , بجامعة كلف لاند
    • كلف لاند
    • علمي
    • ذكر
    • امريكا, اوهايو
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

December 25th, 2010, 07:30 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا عندي سوال عن الشنط انا راح يكون معاي شنطتين وحده راح يكون فيها 10 كيلو والتانيه ممكن 15 او 16 كيلو من فبلادلفيا الى كولومبس هل هدا الوزن مسموح به ولا لا تكغون ساعدوني
  2. ههههههههههههههههههههه طيب اعصابك يبو

بالنسبه للشنط الوزن المسموح فيه في امريكا 50 باوند يعادل 22 كيلو

ولو زاد يختلف نظام الضريبه على الوزن الزائد
    زي بعض شركات الطيران ياخذو على الشنطه الاولى 25 دولار والثانيه 50 دولار ومايهتم للوزن
    وبعض الشركات زي امريكان ايرلاينز ماخذ رسوم اذا الوزن اقل من 50 باوند بشرط ماتزيد عن شنطتين واذا زاد عن الوزن المسموح ياخذو على كل شنطه وزنها زايد 100 دولار وهذي حصلت معاي في واشنطن
    بس بالنسبه للوزن اللي قلت عليه اول يعتبر مسموح وطبيعي جدا بس لاتتهور وتزود الوزن هاااه .. ههههههههههههه

بالتوفيق اخوي وتوصل بالسلامة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عل ي
    طيب اخوي الله يسلمك الشنط الي معاي شنطتين الاولى 12كيلو والتانيه 18كيلوا الله لايهين الجميع الي عنده خلفيه باهالامور
    اخوي علي انت متاكد انك قريب ردي والا بس مريت عليه على الطاير شكلك جيعااااااان ههههههه

المهم الوزن اللي معاك وزن مسموح به وطبيعي جدا وتوكل على الله وخفف من الوسوسه
    وفقك الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.