الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

UNIVERSITY OF CINCINNATI وين اهل الخبره

UNIVERSITY OF CINCINNATI وين اهل الخبره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4869 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية osama CSU
    osama CSU

مبتعث جديد New Member

osama CSU الولايات المتحدة الأمريكية

osama CSU , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Chemical Engineering , بجامعة CSU
    • CSU
    • Chemical Engineering
    • ذكر
    • Cleveland, OHIO
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

December 25th, 2010, 02:46 PM

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته..

شباب انا جاني قبول من قبل بجامعه كليفلاند ستيت لكن عرفت ان جامعة سينسيناتي اقوى
    في التخصصات الهندسية " هندسة كيميائية " فجبت لي قبول منها عشان كذا انا راح ادرس معهد اللغة بكليفلاند و الجامعه بسينسيناتي حبيت اعرف كيف الحياة بسينسناتي كمعيشة و الجو و الترفية و وش الاحسن كليفلاند او سينسيناتي
    ويعطيكم العافية
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة osama CSU
    السلام عليكم ورحمة الله و بركاته..

شباب انا جاني قبول من قبل بجامعه كليفلاند ستيت لكن عرفت ان جامعة سينسيناتي اقوى
    في التخصصات الهندسية " هندسة كيميائية " فجبت لي قبول منها عشان كذا انا راح ادرس معهد اللغة بكليفلاند و الجامعه بسينسيناتي حبيت اعرف كيف الحياة بسينسناتي كمعيشة و الجو و الترفية و وش الاحسن كليفلاند او سينسيناتي

ويعطيكم العافية
    اولا شي ان شاء الله توصل بالسلامه
    وثانيا انا لي تقريبا اكثر من الشهر يعني راح اعطيك الى انا شفته بالنسبه للمدينه تعتبر من المدن المقبوله من جميع النواحي كمعيشه وترفيه اما بالنسبه للجو بالشتاء برد شديد وثلوج بس للامانه تعتبر في نظري المدينه حلوه....

بالنسبه للجامعه تعتبر من افضل الجامعات في امريكا ولها شروط معينه لقبول اي طالب والله ييسر ويسهل امورنا واموركم يارب

بالنسبه للمعهد انا زوجتي تدرس فيه يعتبر من المعاهد الجاده كانت تقرا مايكتب في المنتديات من سب للمعهد وتفاجاءت بجديه المعهد كتدريس وانظمه

من واقع تجربه لا تصدقوا كل مايكتب
    اتمنى ان اكون افدتكم واي استفسار انا حاضر

وبالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صوت العدل
    اولا شي ان شاء الله توصل بالسلامه
    وثانيا انا لي تقريبا اكثر من الشهر يعني راح اعطيك الى انا شفته بالنسبه للمدينه تعتبر من المدن المقبوله من جميع النواحي كمعيشه وترفيه اما بالنسبه للجو بالشتاء برد شديد وثلوج بس للامانه تعتبر في نظري المدينه حلوه....

بالنسبه للجامعه تعتبر من افضل الجامعات في امريكا ولها شروط معينه لقبول اي طالب والله ييسر ويسهل امورنا واموركم يارب

بالنسبه للمعهد انا زوجتي تدرس فيه يعتبر من المعاهد الجاده كانت تقرا مايكتب في المنتديات من سب للمعهد وتفاجاءت بجديه المعهد كتدريس وانظمه

من واقع تجربه لا تصدقوا كل مايكتب
    اتمنى ان اكون افدتكم واي استفسار انا حاضر

وبالتوفيق
    يعطيك العافيه أخوي صوت العدل

سؤالي ما هي شروط الجامعه للماستر

بحثت في موقع الجامعه وشفت أنه لا توجد شروط غير معدل 3 من 4 وبس خلاص
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بين الأمل والذكرى
    يعطيك العافيه أخوي صوت العدل

سؤالي ما هي شروط الجامعه للماستر

بحثت في موقع الجامعه وشفت أنه لا توجد شروط غير معدل 3 من 4 وبس خلاص
    السلام عليكم.................
    والله يا اخوي ما عندي المام بالشروط بس ان شاء الله اسال لك واجيب الخبر الاكيد ...
    وبالتوفيق للجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.