الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ياطلاب ماديسون معهد ويسلي ..عاجل وللاهميه

مساعدة ياطلاب ماديسون معهد ويسلي ..عاجل وللاهميه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4863 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية saud z otaibi
    saud z otaibi

مبتعث جديد New Member

saud z otaibi الولايات المتحدة الأمريكية

saud z otaibi , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى pharma D , بجامعة mafeshhhh
    • mafeshhhh
    • pharma D
    • ذكر
    • madison, wisconsin/madison
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

December 26th, 2010, 08:52 PM

اسعد الله مساكم ,
    حبيت استفسر من طلاب , معهد ويسلي, بمدينة ماديسون, ولاية ويسكانسن
    متى يبدا الترم وهل عادي تتاخر عن الموعد اللي ب I-20 اذا كان اسباب تاخيرك هو الفيزا
    علما بانه مكتوب اكون بالمعهد 3 يناير 2011 وبالمقابله قالولي الفيزا مقبوله بس لسى ماوصل الجواز عالفيديكس
    ولها الان اكثر من 18 يوم وما وصلت . وانا والله محتار. ولا لقيت احد يفيدني بالموضوع لاني مااعرف احد بماديسون .
    محتاج لفزعتكم يا اخوان ومساعدتكم . وياليت اذا فيه احد متواجد الان يرسل لي ايميله عالخاص
    عشان اتواصل معاه واساله عن كذا شغله. واتمنى اني مااثقل على احد

ولكم مني فائق التقدير والاحترام
  2. المعهد غير موقوف وانا توني واصلة لي 10 ايام وعلى طول الملحقية عطوني ضمان مالي
    عموما الترم يبدا في 3 يناير بس اول يوم تسجيل وثاني يوم محاضرة يعني الدراسة تبدا في 5 يناير الاربعاء عموما انت راسل المعهد انا قد راسلتهم قبل بخصوص اني اجي بعد الموعد قالولي مو مشكلة الى 3 اسابيع بعد وهم يرسلون خطاب للسفارة علشان مايصير تدخل بعد وقت الاي توني يعني لازم تقرر متى بتجي بالضبط وتعطيهم خبر علشان الترتيبات
    تبي نصيحتي وانا اختك ....
    اذا ماقدرت تجي قبل موعد دراستك بوقت تقريبا اسبوع لو كنت عزابي واسبوعين لو متزوج ..لاتجي والناس قد بدأت وانت تصير تركض وراك سكن وبيت وترتيبات وبنفس الوقت تصحى من النوم وتجي المعهد...لاتجي الان واجل دراستك لفبراير يبدا التسجيل للكورس الثاني 24 فبراير والكورس يبدا 28 فبراير يعني تقدر تدخل من 29 يناير ..30 يوم قبل وقت الاي توني...يعني من اول شهر صفر تعال برواقة والله انها مدينة كئيبة والظلام من 4 ونص والساعه 6 الا ربع نصلي العشاء .اهرب من شهر شتاء..انا كل يوم ابكي اني جيت عليها وماغيرت..لاتقول بنت مدلعة والله اني قد اتغربت وجربت الغربة قبل بس الوضع هنا قاتل. .برد قارص وابشرك يقولون الجاي اسوء..رغم ان اهلها ودوديين جدا المدينة طلابية بحته ...خاصة ان سكنت في الداون تاون...بتلقى طلاب مرة كثير...
    لاتشيل هم الفيزة لان الاي توني بهالمعهد مايتغير رقمه يعني عادي بس تراسلهم وتدفعلهم 75 دولار ويجيك الاي توني الجديد....اناماودي احبطك ...اذا عندك اصحاب رتبولك سكن وعفش او سكن مفروش مو مشكلة انك تجي..بخصوص عدد السعوديين انا بس رحت سجلت والله انه زي نيو هورايزن من كمية السعوديين بس مااعرف بصراحه وضع المعهد ووضع الكلاس...بس هم مرة حبوبين ومتعاونيين جدا ..الله يسهل لك ....
    7 "
  3. والله ما ادري انا بصراحه ما ابي هالمدينه ولا الولايه بكبرها . بس المشكله ان الفيزا بتصدر على ذا المعهد
    ولا اعرف اجراءات الانتقال .
    يعني اجيب I-20 من معهد ثاني واغير الفيزا من هناك والا شلون الطريقه بالضبط . والا لازم اسوي مقابله ثانيه هنا بالسفاره
    صراحه مالقيت احد يفيدني بذا الموضوع .
    مع العلم اني طالع على حسابي وضروري انزل بواشنطن وافتح ملف بالملحقيه . او اذا مسموح لي اطلع لولايه ثانيه واحاول اخذ قبول من معهد وافتح ملف عن طريق موقع الملحقيه
    مع انه حسب ماسمعت انه الطلاب السعوديين كثير بهالمعهد . لكن والله ما احد ساعدني في ايجاد حل لهالمشكله
    سؤال ثاني واسف اذا كثرت عليك. بس كم توصل درجات الحراره بماديسون ؟؟

أسأل الله العلي القدير انه يوفق الجميع ويعينهم على غربتهم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saud z otaibi
    والله ما ادري انا بصراحه ما ابي هالمدينه ولا الولايه بكبرها . بس المشكله ان الفيزا بتصدر على ذا المعهد
    ولا اعرف اجراءات الانتقال .
    يعني اجيب I-20 من معهد ثاني واغير الفيزا من هناك والا شلون الطريقه بالضبط . والا لازم اسوي مقابله ثانيه هنا بالسفاره
    صراحه مالقيت احد يفيدني بذا الموضوع .
    مع العلم اني طالع على حسابي وضروري انزل بواشنطن وافتح ملف بالملحقيه . او اذا مسموح لي اطلع لولايه ثانيه واحاول اخذ قبول من معهد وافتح ملف عن طريق موقع الملحقيه
    مع انه حسب ماسمعت انه الطلاب السعوديين كثير بهالمعهد . لكن والله ما احد ساعدني في ايجاد حل لهالمشكله
    سؤال ثاني واسف اذا كثرت عليك. بس كم توصل درجات الحراره بماديسون ؟؟

أسأل الله العلي القدير انه يوفق الجميع ويعينهم على غربتهم
    اذا الفيزة طلعت لازم تجي على هالمعهد وبعد فترة تقدر تغير الاي توني للمعهد والاوية الي تبي اتوقع بعد 3 اشهر والله مو متاكدة
    لو بتغير موعدك عادي تراسل المعهد نفسه ويرسل لك اي توني جديد وتبلغهم انك طلعت الفيزة علشان مايغيرون رقم الاي توني عليك
    بخصوص الملحقية انا كنت بواشنطن وشفتهم يقولون للي على حسابهم الخاص افتحو مف عن طريق النت مايبون احد يجيهم مو مبتعث لدرجة انه حتى عند الباص يفتشون قرار الابتعاث خايين واحد على حسابه يطلع في الباص الخاص فيهم
    لو كنت مكانك كان رحت مباشرة على ولايتي بلاش خساير الملحقية في دي سي تبعد عن مطار دالاس 65 ميل يعني 70 دولار توصل لها وكمان بتنام لك يوم وتدفع حق اوتيل يعني ماله داعي تعال على ولايتك رتب امورك وافتح حساب عن طريق النت
    درجة الحرارة هالايام بالنهار 21 فهرنهايت يعني -10 سيليوس وباليل توصل ل -20
    شوف هالموقع
    53703 Weather Forecast and Conditions
    طبعا تتغير من وقت لوقت
    احسبها الصفر المئوي يعادل 33 فهرنهايت
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.