الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب اوهايوا مدينة يونق ستون عندك معلومة او استفسار ادخل

تجمع طلاب اوهايوا مدينة يونق ستون عندك معلومة او استفسار ادخل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4859 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية يالبى كندا
    يالبى كندا

مشرف سابق على ملتقيات أمريكا

يالبى كندا الولايات المتحدة الأمريكية

يالبى كندا , ذكر. مشرف سابق على ملتقيات أمريكا. من كندا , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة كهربائية , بجامعة كواتيلن
    • كواتيلن
    • هندسة كهربائية
    • ذكر
    • يونق ستون, اوهايوا
    • كندا
    • Jul 2010
    المزيدl

December 31st, 2010, 07:12 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم وحمة الله وبركاته :
    انا فتحت الموضوع علشان الكل يستفيد منه لانه اول مانفعل العضوية في هل منتدى نصر كلنا على قلب واحد
    او مثل ما يقولون ربعن تعاونوا ما ذلوا
    او الكل يساعد الثاني
    ثاني شئ ولاية اوهايوا من الولايات الراقية او الهادئة او الجميلة بالطبيعة لكن كل الولاية كبيره او فيها عدة مدن
    منها مدينة يونق ستون مدينة في ولاية اوهايوا انا اللي اعرفة عن هل مدينة رخصية او فيها جامعة سهلة القبول
    او قوية
    اول الي نبي نعرفة عن هذي المدينة ولا احد يبخل علينا بمعلوماتة حتى لو معلومة صغيرة يمكن هل معلومة تفيد ناس كثيرين :
    1- طبيعة المدينة وهل هيه مدينة حضارية او تكثر فيها الطبيعه..؟
    2- طبيعة اهلها او ناسها هل هم طبيبن وهل فيها عرب او سعوديين ..؟
    3- هل يوجد في هذي المدينة اسواق او اماكن ترفية وسوبر ماركت (
    ولنفسك عليك حق)..؟
    4- هل يوجد في هذه المدينة مطاعم للاكل الحل ؟
    5- هل يوجد في هذي المدينة اماكن لشراء اللحوم الحل ...؟
    6- هل تتوفر في هذه المدينة وسائل الناقل المتطورة مثل الباصات والقطارات يعني لا يحتاج الى السيارة
    7- اسعار السكن في هذه المدينة او هل يوجد سكن عوائل يعني هل الشخص يكون عنده مجال واسع انة يختار يسكن في شقة او معه عائلة...؟

او هذي اغلب الاسئلة لاي شخص بيروح اي مدينة في العالم للعيش او الدراسة
    او اتمنى اني كفيت او وفيت علشان يكون اي شخص بيروح هذة المدينة او شخص بيختار مدينة يلقى في هل موضوع المعلومات الكافية او الوافية او اتمنى ثم اتمنى انكم تتفاعلن معه الموضوع او شكرا لكم ؛؛؛

2. وانا زيك نفسي اعرف لان فيه واحد يبي يجيب لي قبول من جامعه بهذي الولايه
    بس فيه واحد يقول هذي الولايه يكثر فيها العبيد (((تحصل كور مدلدل براطمه ومعاه البلاوي )) طبعا عاد ما ندري وش صحه هالكلام من كذبه بس اللي بعطيك اياه هاذي الولايه احس ماتناسب لاني اكره شي فيه طاري عبيد وافارقه هههههههه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسيتني الفرحه
    وانا زيك نفسي اعرف لان فيه واحد يبي يجيب لي قبول من جامعه بهذي الولايه
    بس فيه واحد يقول هذي الولايه يكثر فيها العبيد (((تحصل كور مدلدل براطمه ومعاه البلاوي )) طبعا عاد ما ندري وش صحه هالكلام من كذبه بس اللي بعطيك اياه هاذي الولايه احس ماتناسب لاني اكره شي فيه طاري عبيد وافارقه هههههههه
    اهي ولاية اوهايوا فيها عدد كثير من الزنوج بس انها ولاية تناسب للي يبغى يروح على حسابة
    7 "
  4. هلا اخوي
    انا معكم بنفس الديره ودراستي بتاريخ 18 من هالشهر

اللي اعرفه اخوي منطقه بااارده جدا توصل درجة الحراره فيها عادي جدا 20 تحت الصفر عدد سكانها 80 الف 45 بالميه منهم زنوج والباقي بين البيض ونسبة بسيطه مره من الاسيون

فيها مول واحد او مولين ..... فيها مقهى شيشه ...للي يبي يعني

مدينه تغطيها الثلوج بالكامل يعني لازم نلبس كويس ... ومافيها مطار ..
    يعني تقدر بالويكند اذا تبي تنبسط في مدن قريبه مره منها تقريبا ساعه الاربع بالسياره او الباص كليفلاند.... توليدو ... كولمبوس

وبالنسبه لسكن العائلة هذا اللي متوهق فيه مالقيت ابد وقاعد ادوووور

ان شالله اني قدرت افيدكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.