الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلب مساعدة من طلاب ويسكنسون - مادسون - ارجوكم

طلب مساعدة من طلاب ويسكنسون - مادسون - ارجوكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4858 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية منال منشي
    منال منشي

فريق سعوديون للإرشاد الأكاديمي

منال منشي الولايات المتحدة الأمريكية

منال منشي , أنثى. فريق سعوديون للإرشاد الأكاديمي. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Molecular Microbiology , بجامعة WESLI
    • WESLI
    • Molecular Microbiology
    • أنثى
    • Madison, WI
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

January 1st, 2011, 04:12 AM

السلام عليكم اخواني واخواتي طلاب ويسكنسون - مادسون

أنا اختكم مبتعثة من عملي ... وعندي شوية استفسارات عن معاهد اللغة في ماديسون
    أولا معهد جامعة ويسكنسون - ماديسون University of Wisconsin–Madison
    كيف مستواه وطريقة الدراسة فيه هل هي كل شهرين او ثلاثة شهور للفيل الواحد ؟؟
    الجامعة قوية وانا عيني عليها في الماستر لانه فيها تخصصي ... فياريت الاقي عندكم معلومات عنه

ابغا افضل المعاهد في ماديسون غير ويسلي ... لاني سمعت انه مقفل من قبل الملحقية بس للاسف مالقيته في قائمة المعاهد المقفلة في موقع الملحقية http://www.sacm.org/pdf/Banned_ESL_Programs.pdf

فياريت اللي متاكد من المعلومة دي يخبري بسرعة لاني مستعجلة كتير و اكون شاكرة لكم جميعا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sweet dream
    السلام عليكم اخواني واخواتي طلاب ويسكنسون - مادسون

أنا اختكم مبتعثة من عملي ... وعندي شوية استفسارات عن معاهد اللغة في ماديسون
    أولا معهد جامعة ويسكنسون - ماديسون University of Wisconsin–Madison
    كيف مستواه وطريقة الدراسة فيه هل هي كل شهرين او ثلاثة شهور للفيل الواحد ؟؟
    الجامعة قوية وانا عيني عليها في الماستر لانه فيها تخصصي ... فياريت الاقي عندكم معلومات عنه

ابغا افضل المعاهد في ماديسون غير ويسلي ... لاني سمعت انه مقفل من قبل الملحقية بس للاسف مالقيته في قائمة المعاهد المقفلة في موقع الملحقية http://www.sacm.org/pdf/Banned_ESL_Programs.pdf

فياريت اللي متاكد من المعلومة دي يخبري بسرعة لاني مستعجلة كتير و اكون شاكرة لكم جميعا
    وعليكم السلام ورحمة الله
    أنا الحين أدرس في هذا المعهد وحقيقة يعتبر جيد إلى حد ما . طبعا يبدأ من المستوى المتوسط مثل ماهم كاتبين في موقعهم لكن كان معنا ناس في الترم الماضي والله من جنبها لكن قبلوهم يعني أهم شي يكون عندك مبادئ وراح يقبلونك إن شاء الله . ومن ناحية العيوب أنا أشوف فيه عيبين من وجهة نظري واولها إن المعهد بنظام ترم جامعي كامل يعني فصل الخريف الماضي جلسنا تقريبا 15 اسبوع . والحقيقة إنها مملة جدا للطلاب ولايمكن أن اقيم مستواي بسبب طول الترم . وأيضا المدرسين يخلصون المنهج ويبدون يضيعون الوقت في خرابيط مالها داعي .
    وثاني العيوب إن الجامعة تتعامل مع بعض طلاب الدراسات العليا في الجامعة للندريس فممكن تطيحين في ناس مافي راسهم تدريس ولكن هم جو علشان يخصم عليهم من رسوم دراستهم وهذي هي المشكلة الثانية.
    لكن المعهد بشكل عام يعتبر جيد.
    وسؤالك الثاني ماهو واضح شوي .
    اولا ايش تخصصك وثاني وش حابة تسفسرين عنه بالضبط ايش المعلومات اللي تبين؟
    والمعهد الثاني في المدينة اسمه معهد مسلس وفيه اللحين على ماظن نسع سعوديين بس .
    7 "
  3. أبو كادي

مشكووور أخوي انك اهتميت ورديت عليا ... جزاك الله خير وفتح عليك

مممم اللي فهمته انك في معهد الجامعة .... بصراحة نظام الدراسة هو اللي المخوفني لاني ما أفضل نظام الترم الجامعي ... أنا أفضل نظام الشهرين واذا مافي نظام شهر برضه مقبول علشام لا نصاب بالملل زي ماذكرت

والله مع انه الجامعة قوية بس المعهد يقلق شوية

انا تخصصي Medical Microbiology - bacteriology
    الاحياء الدقيقة الطبية - البكتيريا الطبية

بدي استفسر عن بقية ... المعاهد في المدينة وخصوصا المعاهد التابعة للجامعات لانها افضل اكاديميا
    إنت ذكرت معهد ( مسلس ) ... كيف مستواه و كيف نظام الدراسة .... ؟؟

أنا اعرف معهد تجاري اسمه ( ويسلي) Wesli
    قرأت عنه انه جيد ... وكتير سعودين فيه ... واللي سمعته كمان انه مقفل من الملحقية
    بس لما شوفت قائمة المعاهد المقفلة من موقع الملحقية مالقيته ؟؟
    فكيف اتأكد انه المعهد مفتوح او مقفل ؟؟

اشكرك اخوي واسفة باتعبك معايا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sweet dream
    أبو كادي

مشكووور أخوي انك اهتميت ورديت عليا ... جزاك الله خير وفتح عليك

مممم اللي فهمته انك في معهد الجامعة .... بصراحة نظام الدراسة هو اللي المخوفني لاني ما أفضل نظام الترم الجامعي ... أنا أفضل نظام الشهرين واذا مافي نظام شهر برضه مقبول علشام لا نصاب بالملل زي ماذكرت

والله مع انه الجامعة قوية بس المعهد يقلق شوية

انا تخصصي Medical Microbiology - bacteriology
    الاحياء الدقيقة الطبية - البكتيريا الطبية

بدي استفسر عن بقية ... المعاهد في المدينة وخصوصا المعاهد التابعة للجامعات لانها افضل اكاديميا
    إنت ذكرت معهد ( مسلس ) ... كيف مستواه و كيف نظام الدراسة .... ؟؟

أنا اعرف معهد تجاري اسمه ( ويسلي) Wesli
    قرأت عنه انه جيد ... وكتير سعودين فيه ... واللي سمعته كمان انه مقفل من الملحقية
    بس لما شوفت قائمة المعاهد المقفلة من موقع الملحقية مالقيته ؟؟
    فكيف اتأكد انه المعهد مفتوح او مقفل ؟؟

اشكرك اخوي واسفة باتعبك معايا
    من ناحية معهد مسلس أنا ماعندي أي معلومات عنه إلا واحد يدرس فيه وقالي إنه زين . ومعهد ويسلي أكيد أنك جمعتي العديد من المعلومات وباختصار الموضوع أنه معهد مليان سعودين وفصولهم صغيرة جدا . لكن المناهج قوية والتدريس جيد لبعض المدرسين والميزة الكبيرة في هذا المعهد هو التوصية في القبول الجامعي . ويبقى المعهد الاخير في مادسون هو التابع لجامعة ويسكانسون مادسون . والنصيحة إذا تخصصك موجود من ظمن قائمة الجامعات في ويسلي فهذا يعتبر مضمون القبول بإذن الله . ولكن اذا تخصصك مثلا لا يوجد الا في جامعة ويسكانسون مادسون فلا أنصح ابدا في هذا المعهد .
    ومن ناحية معهد ويسلي فانتشرت الاخبار عن اقفالة ولكن انا سألت بنفسي عن المبتعثين من جهات عملهم واخبرني شخص يعمل في الملحقية أن الملحقية ليس لها علاقة ابدا في قبولهم ولكن ممكن ان تعطي نصائح فقط .
    وبالتوفيق إن شاء الله .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.