الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب هيوستن لاتخذلونا

طلاب هيوستن لاتخذلونا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4832 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ام النورين
    ام النورين

مبتعث جديد New Member

ام النورين الولايات المتحدة الأمريكية

ام النورين , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تغذية علاجية , بجامعة لايوجد الى الان
    • لايوجد الى الان
    • تغذية علاجية
    • أنثى
    • فورت لاودرديل, فلوريدا
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

January 6th, 2011, 04:23 AM

السلام عليكم ورحمة الله
    طلاب هيوستن عندي استفسارين:
    THE UNIVERSITY OF TEXAS HEALTH SCIENCE-1 CENTER AT HOUSTON كيف الدراسة فيها وفي معهدها؟اقصد هل هي جيدة اهم شي عندي المعهدوكم مستوى فيه والمستوى الواحد كم شهر ياخذ وهل اذا خلصت المستويات تقدر تدخل الجامعة بدون اختبار التوفل وGREبالنسبة للماستر؟
    2-SAM HOUSTON STATE UNIVERSITY نفس الاسئلة السابقة بالاضافة الى كم تبعد عن الجامعة السابقة الذكر وهل اقدر ادرس فيها تخصص صحي او هي كلية زراعية فقط ؟ويعطكم الله الف الف عافية
    ويكتبه في ميزان حسناتكم يارب
  2. السلام عليكم ورحمة الله

اختي انا بصراحه لي 4 شهور في هيوستن وبقولك الي اعرفه واعذريني لان الجامعات الي طرحتيهم مااعرفهم لاني جديد

انا ادرس في معهد رايس ...

السكن اختي يعني مجمع سكني يكون محترم وغير مؤثث بس يكون اثا المطبخ جاهز

يعني غرفه مع صاله ودورة مياه ومطبخ ممكن مابين 500 الا 650

اما غرفتين مع صاله مع مطبخ مع دورتين مياه ممكن تحصلين من 850 الا 1150 تقريبا

انتي وحظك ويختلف من مجمع الا مجمع وتلقين الرخيص بس لازم تتنازلين عن اشياء اهمها الامان

اختي هيوستن بداخل تكساس يعني هيوستن مدينه ... وتعتبر من اكبر مدن امريكا

والله يوفقك ولو عندك سؤال عن نفس المدينة انا حاضر
    7 "
  3. اما عن سؤال المدينة حلوه

اختي المدينة ماتقارن بواشنطن او نيويورك ..

جوها بالصيف حار وبالشتاء بارد .. ماينزل فيها ثلوج

الامطار تنزل كل فتره سواء صبف او شتاء

من مميزات هيوستن وجود سوبر ماركت القدس كله منتاج عربية وايضا يوجد بقالات صغيره عربيه

فيها مساجد على الشوارع علنيه (الاذان داخلي )

المطاعم العربي منتشره جدا

العرب فيها كثير هههههه لدرجة مره انا جالس عند صالون حلاقه انتظر دوري
    وجلس جنبي سعودي عليه زبيريه وانتي بكرامه هههههههههه الرجال مدمن حتى بامريكا

المدينة كبيرة جدا جدا جدا

شبعد شبعد ههههههه اممم زحمه وقت الدوامات كنك بالعليا

هيوستن فيها مكسيكان والشعب الامريكي هنا نصهم من السود ونصهم من البيض

واي استفسار انا جاهز
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام النورين
    السلام عليكم ورحمة الله
    طلاب هيوستن عندي استفسارين:
    THE UNIVERSITY OF TEXAS HEALTH SCIENCE-1 CENTER AT HOUSTON كيف الدراسة فيها وفي معهدها؟اقصد هل هي جيدة اهم شي عندي المعهدوكم مستوى فيه والمستوى الواحد كم شهر ياخذ وهل اذا خلصت المستويات تقدر تدخل الجامعة بدون اختبار التوفل وGREبالنسبة للماستر؟
    2-SAM HOUSTON STATE UNIVERSITY نفس الاسئلة السابقة بالاضافة الى كم تبعد عن الجامعة السابقة الذكر وهل اقدر ادرس فيها تخصص صحي او هي كلية زراعية فقط ؟ويعطكم الله الف الف عافية
    ويكتبه في ميزان حسناتكم يارب
    وعليكم السلام ورحمة الله ..

هلا فيك اختي ..

هيوستن ما يضيع فيها الواحد ابد ....
    من ناحية الجامعات اللي ذكرتي ..
    الجامعه الاولى ما اعرف عنها شي ..
    الثانية : تقع في مدينة اسمها ( هانتسفل ) وهي اشبه بمقاطعه صغيره .. تبعد عن هيوستن تقريبا 70 ميل .. مدينة صغيره وهادئة ورائعه تصلح لطلاب الجامعه .. والجامعة قوية وكثير يمدحونها .. واحتمال اجيب قبول منها ..
    وما اعتقد ان اي جامعة تستغني ن اختبار الجيمات او الجي ار اي خاصه الماستر .. اما التوفل فاعتقد اللي عن طريق معهد الجامعة ما يطلبون .

قفله ..
    على طاري المواقف .. اذكر رحت لاسواق القاليريا ودخلت في محل على بالي ابتكلم انجلش واخالط .. وبعد التكسير في الكلام والتخبيص .. قالي البائع ياخي تكلم عربي !!!!!!!!! فشييييله .. هذا من وين طلع

دمت
    والسلام عليكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.