الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للي يعرف عن ohio state university اوهايو بكولومبس ادخل رجاءا

للي يعرف عن ohio state university اوهايو بكولومبس ادخل رجاءا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4851 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: للي في ohio state university او عنده معلومه عنه

المصوتون
2. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • جالك قبول في المعهد

0 0%
  • لسع ماجالك وتنتظر

2 100.00%
  • رفضووك

0 0%
  • مافكرت فيه لانه ضعيف

0 0%
  1. الصورة الرمزية hamza alsharif
    hamza alsharif

مبتعث مميز Characteristical Member

hamza alsharif الولايات المتحدة الأمريكية

hamza alsharif , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Respiratory Therapy , بجامعة IUPUI
    • IUPUI
    • Respiratory Therapy
    • ذكر
    • Indy, IN
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

January 7th, 2011, 12:36 AM

السلام عليكم

انا اخترررررت وبعد عنااااء الولايات الشمااليه واخترررت اوهايو

كنت محتار بالمعاهد لكن اخترت المعهد التابع لجامعة ohio state university بكولومبس

للي عنده معلومات عن :
    1- قوة المعهد
    2-هل هو سهل القبول فيه
    3-كم مدة القبول (يقولون ياخذ وقت طووووويل جدا)؟؟
    4-ترتيب الجامعه عالميا لعام 2011 لتخصص العلوم الصحيه
    5-تنصحني فيه ؟؟؟؟

وانا سوويت استطلاع عشان نعرف كم عدد المقبولين فيه

واسف ع الاسئله الكثيرره والطاله
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamza alsharif
    السلام عليكم

انا اخترررررت وبعد عنااااء الولايات الشمااليه واخترررت اوهايو

كنت محتار بالمعاهد لكن اخترت المعهد التابع لجامعة ohio state university بكولومبس

للي عنده معلومات عن :
    1- قوة المعهد
    2-هل هو سهل القبول فيه
    3-كم مدة القبول (يقولون ياخذ وقت طووووويل جدا)؟؟
    4-ترتيب الجامعه عالميا لعام 2011 لتخصص العلوم الصحيه
    5-تنصحني فيه ؟؟؟؟

وانا سوويت استطلاع عشان نعرف كم عدد المقبولين فيه

واسف ع الاسئله الكثيرره والطاله
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    نظام المعهد كوارتر فيه 5 لفلات والنهائي فيه 5a و 5b .. المعهد يعتمد اختبارات متشيقن(اختبار سبيكنق وليسننق وريدينق ورايتنق وفوكاب وقرمر) كل لفل لقياس مستوى اللغه للطلاب .. المعهد مقرراته وكتبه كويسه ومفيده .. وبصراحه في شي مهم من وجهة نظري : انو المعهد بشكل عام ع حسب التيتشرز اللي يدرسون فيه لانهم يتغيرون بعض الاحيان .. بعض اللفلات كويسين مررا وبعضهم نوعا ما غير نشيط .. لكن اكثر التيتشرز كويسين من وجهة نظري.. ومن ناحية ثانية يعتبر (قوي) ولفله الاول مو سهل للي مراا مبتدئ..لكن لو شخص من اصله مجتهد وحريص ومستعد يتعب نفسه بالمذاكره باذن الله راح يكون سهل عليه .. نشاطات المعهد مرا حلوه وتطور اللغه للي يشترك فيها..
    المعهد عنده كم قياس في تجاوز اللفل الى اللفل التالي: تقييم التيتشرز لك ع طول اللفل +اختبار متشيقن+تقدر تختبر توفل وهذا اختياري وهو خاص فالجامعه يختلف شوي عن التوفل العادي واسهل منه .. كل ذولي يساعدن في تجاوز اللفل ..

- وبالنسبة للقبول فيه لجنة عندهم تدرس الاوراق اللي تقدمها وبصراحه مدري ايش معيارهم بالضبط .. لكن لو قبلوك راح يرسلون لك الايتوني تبع المعهد في اقل من شهر تقريبا بعد قبولك طبعا .. اذا كانت اوراقك كامله برضو .. ولا راح يتاخر.

- بالنسبة للترتيب مدري.

وبالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نزيل كولومبوس
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    نظام المعهد كوارتر فيه 5 لفلات والنهائي فيه 5a و 5b .. المعهد يعتمد اختبارات متشيقن(اختبار سبيكنق وليسننق وريدينق ورايتنق وفوكاب وقرمر) كل لفل لقياس مستوى اللغه للطلاب .. المعهد مقرراته وكتبه كويسه ومفيده .. وبصراحه في شي مهم من وجهة نظري : انو المعهد بشكل عام ع حسب التيتشرز اللي يدرسون فيه لانهم يتغيرون بعض الاحيان .. بعض اللفلات كويسين مررا وبعضهم نوعا ما غير نشيط .. لكن اكثر التيتشرز كويسين من وجهة نظري.. ومن ناحية ثانية يعتبر (قوي) ولفله الاول مو سهل للي مراا مبتدئ..لكن لو شخص من اصله مجتهد وحريص ومستعد يتعب نفسه بالمذاكره باذن الله راح يكون سهل عليه .. نشاطات المعهد مرا حلوه وتطور اللغه للي يشترك فيها..
    المعهد عنده كم قياس في تجاوز اللفل الى اللفل التالي: تقييم التيتشرز لك ع طول اللفل +اختبار متشيقن+تقدر تختبر توفل وهذا اختياري وهو خاص فالجامعه يختلف شوي عن التوفل العادي واسهل منه .. كل ذولي يساعدن في تجاوز اللفل ..

- وبالنسبة للقبول فيه لجنة عندهم تدرس الاوراق اللي تقدمها وبصراحه مدري ايش معيارهم بالضبط .. لكن لو قبلوك راح يرسلون لك الايتوني تبع المعهد في اقل من شهر تقريبا بعد قبولك طبعا .. اذا كانت اوراقك كامله برضو .. ولا راح يتاخر.

- بالنسبة للترتيب مدري.

وبالتوفيق
    الله يعطيك الف العافيه اخوي ماقصررررررت على ردك ومعلوماااتك المفيده

بانتظاار اعضاء وخبرااات اخرى الله لايجرمني من ردودهم
    7 "
  4. سلام
    اولا المعهد قوي جداً ، والدراسة فيه مكثفة وليست سهلة
    ثانياً القبول فيه يحتاج شهر تقريبا حتى اصدار I-20
    ثالثاً تعتبر جامعة اوهايو ثاني اكبر جامعة على مستوى امريكا من ناحية عدد الطلاب
    رابعاً الدراسة فيه على نظام Quarter مدة 10 اسابيع الى عام 2012 وسيتم تغير النظام الى Semester ، لديهم 6 مستويات مكثفة .
    خامساً من ناحية القبول في الجامعة فهو ليس بالسهل وذلك لصعوبة طلباتهم لكل البرامج
    واخيراً انا انصح بالدراسة فيه وانا حاليا ادرس فيه

ان احببت التواصل معي يمكنك على الخاص

ابو سليمان
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng. Abo Suliman
    سلام
    اولا المعهد قوي جداً ، والدراسة فيه مكثفة وليست سهلة
    ثانياً القبول فيه يحتاج شهر تقريبا حتى اصدار I-20
    ثالثاً تعتبر جامعة اوهايو ثاني اكبر جامعة على مستوى امريكا من ناحية عدد الطلاب
    رابعاً الدراسة فيه على نظام Quarter مدة 10 اسابيع الى عام 2012 وسيتم تغير النظام الى Semester ، لديهم 6 مستويات مكثفة .
    خامساً من ناحية القبول في الجامعة فهو ليس بالسهل وذلك لصعوبة طلباتهم لكل البرامج
    واخيراً انا انصح بالدراسة فيه وانا حاليا ادرس فيه

ان احببت التواصل معي يمكنك على الخاص

ابو سليمان
    ابو سليمان
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حبيت استفسر عن السكن
    ادا تعرف شي قريب من الجامعه اكون لك شاكر
    وادا ممكن اتواصل معك على التلفون
    انا جاي على ١١ سبتمبر

ابو عبد الله
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng. Abo Suliman
    سلام<br>
    اولا المعهد قوي جداً ، والدراسة فيه مكثفة وليست سهلة<br>
    ثانياً القبول فيه يحتاج شهر تقريبا حتى اصدار I-20 <br>
    ثالثاً تعتبر جامعة اوهايو ثاني اكبر جامعة على مستوى امريكا من ناحية عدد الطلاب<br>
    رابعاً الدراسة فيه على نظام Quarter مدة 10 اسابيع الى عام 2012 وسيتم تغير النظام الى Semester ، لديهم 6 مستويات مكثفة .<br>
    خامساً من ناحية القبول في الجامعة فهو ليس بالسهل وذلك لصعوبة طلباتهم لكل البرامج<br>
    واخيراً انا انصح بالدراسة فيه وانا حاليا ادرس فيه<br>
    <br>
    ان احببت التواصل معي يمكنك على الخاص<br>
    <br>
    ابو سليمان
    <br><br>ابو سليمان <br>السلام عليكم ورحمة الله وبركاته<br>حبيت استفسر عن السكن <br>ادا تعرف شي قريب من الجامعه اكون لك شاكر<br>وادا ممكن اتواصل معك على التلفون<br>انا جاي على ١١ سبتمبر <br><br>ابو عبد الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.