الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معهد انتراكس شيكاغو + التحويل من معهد لآخر

معهد انتراكس شيكاغو + التحويل من معهد لآخر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4826 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية دآنه
    دآنه

مبتعث جديد New Member

دآنه الولايات المتحدة الأمريكية

دآنه , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى إدآره , بجامعة debaul
    • debaul
    • إدآره
    • أنثى
    • شيكآغو, الينوي
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

January 12th, 2011, 05:45 AM

بسأل سؤاليييين بليييييييز ردو علي

اول شي ايش رايكم بمعهد انتراكس..؟ مين يعرفه ... والي يعرف اي شي عن معهد انتراكس في شيكاغو

الشي الثاني انا عندي استثناء قبول من الملحقيه في معهد ديبول بشيكاغو عشان زوجي يدرس فيه بس للأسف المعهد هالترم مااعطاني قبول لأنهم اكتفوا ... وقالوا لي لك الأولويه في القبول الترم الجاي الي راح يبدأ شهر 3 وانا مابي اجلس شهرين بالبيت ..سؤالي هل اقدر احول لمعهد ديبول بعد شهرين ..؟
    وهل الملحقيه راح تحول الضمان المالي لديبول بعد شهرين ....؟
    انا خايفه ادرس بإنتراكس ومااقدر احول واتوهق فيه ...

مين يعرف معهد ممتاز واقدر اسجل فيه الآن ...عشان ما اتوهق في معهد خايس ..وهل معهد كابلن نظامه مستويات زي اي ال اس ولو اقدم عليه الحين اقد ادرس...؟؟؟؟؟

بليز جاوبوني ..! الي يجاوبني له دعووووووووووه ظهر الغيب
  2. شوفي اختي عندك معهد انتراكس لاباس فيه مو بطال بس طبعا مو مثل ديبول لأنه ديبول معهد اكاديمي
    وتابع لجامعه ودايما تكون الأفصلية لهالمعاهد بخصوص التحويل هالشي يرجع للملحقيه ماعندي علم
    اما عن كابلن فهو فاشل بس بإمكانك تدخلي فيه اي وقت لأنه يسجل تقريبا كل بداية شهر .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.