الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أيهم افضل بولينق قرين أم ساوث بند .. رأيكم يهمني

أيهم افضل بولينق قرين أم ساوث بند .. رأيكم يهمني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4846 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية wnld10
    wnld10

مبتعث جديد New Member

wnld10 الولايات المتحدة الأمريكية

wnld10 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ماجستير , بجامعة الملك فيصل
    • الملك فيصل
    • ماجستير
    • ذكر
    • الخبر, الخبر
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jan 2011
    المزيدl

January 18th, 2011, 11:32 PM

السلام عليكم ..
    أود معرفة رأيكم أيهم أفضل بولينق قرين بولاية اوهايو أم مدينة ساوث بند بولاية انديانا .. من ناحية :
    1- المعيشة
    2-الامان
    3- عدد العرب فيها
    4-معهد TLC هل عدد السعوديين فيه كثير
    5- أيهم أنسب للعائلة (معي زوجتي وابنتي)

وشكرا لكم
  2. هلا اخوي ...
    والله تمنيت اقدر افيدك لاني ماعرف شي عن بولينق قرين لكن ساوث بند انا جايب قبول جامعة من هناك بس قبول شكلي لكن اللي اعرفة عن المدينة انها مدينة صغيرة جدا والمعيشة فيها ماهي غالية اتوقع انديانا كله تعتبر ولاية رخيصة لاني انا بانديانابوليس واسمع عن رخص المعيشة بالولاية وحتى اوهايو نفس المستوى تقريبا ... لكن ميزة ساوث بند بقربها من شيكاغو تقريبا ساعة ونص عن المدينة وخاصة انه معك عائلة ...

هذا والله اللي اعرفة واتمنى اني اكون افدتك ...
    7 "
  3. من ناحية بولنق قرين

1- المعيشة
    كل شي رخيص فيهاا والسكن تحصل لك 350 و400 وانت طالع وراح ترتاح فيها من ناحية الصرفيه وطبعاا مدينه صغيره بس كل الخدمات متوفره فيهاا ومعهدها على حسب الا يدرسو فيها يقولوو مش حلوو بس يمشي الحال

2-الامان
    لاتشيل هم من ناحية الامان

3- عدد العرب فيها
    فيهاا عرب كثيررررررر
    7 "
  4. مرحبا اخوي انا ساكن في ساوث بند طبعا المدينة مناسبة لي والحمد لله انا وزوجتي وولدي

المدينة حلوة واهلها مررررررة طيبين

السكن حدود 550 إلى 800

المعهد في سعودين ممكن 60%

المدينة مرررة امان

المدينة عائلية

واي اخدمة انا حاظر
    7 "
  5. مشاعري ما تغيرت يعطيك العافية وما قصرت ..

اخوي ابو يامن انت متواجد في ساوث بند؟

وهل يوجد عائلات سعودية أو عربية كثيرة فالمدينة؟

وهل تنصحني فالمدينة ؟ يعني اتوكل على الله وأحول من بولينق قرين الى ساوث بند؟

مع اني راسلت المعهد وطلبت التحويل من معهد tlc بولينق قرين الى معهد tlc ساوث بند وردوا علي ان التحويل عن طريق الملحقية .. وراسلت الملحقية وردوا علي وقالوا نغير لك اذا جيت الملحقية بأمريكا .. مع اني ما اقتنعت بالكلام وقلت لهم ودي اغير قبل لا اروح امريكا عشان ارتب للسكن والمواصلات من السعودية خصوصاً ان معي عائلة .. ولكن التخبط من وزارة التعليم العالي والملحقية مستمر اجل الى الحين ما وصلني الاي تونتي مع انهم مواعدينا بالقبول من منتصف نوفمبر !!! هذا وهم في المرحلة السادسة من برنامج خادم الحرمين الشريفين معناته انهم ما يستفيدون من اخطائهم ...

يعطيك العافية ومحتاج لنصيحتك لان وضعك مثل وضعي بخصوص العائلة.

شكراً لكم .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.