الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أيهم افضل معهد جامعة دايتون ولا معهد رايت ستيت؟؟( أوهايو)

أيهم افضل معهد جامعة دايتون ولا معهد رايت ستيت؟؟( أوهايو)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4836 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محاسبه كيوته
    محاسبه كيوته

مبتعث مستجد Freshman Member

محاسبه كيوته الولايات المتحدة الأمريكية

محاسبه كيوته , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى accounting , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • accounting
    • أنثى
    • riyadh, riyadh
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

January 21st, 2011, 10:11 PM

مسائكم جوري

انا محتاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار ه مررررررره بين معهد اللغه التابع لجامعه دايتون - بصراحه انا قريت بعض الردود وخوفوني منه وناس تمدحه

والخيار الثاني هو معهد اللغه التابع لجامعة رايت ستيت ،، هل المعهد كويس؟؟؟؟

وطبعا كل المعهدين في مدينة دايتون ولاية اوهايو
  2. السلام عليكم للجميع
    انا انصح بالاتي
    اولا معهد رايت ستيت بدون منازع ولكن هم دايتون ماشي حال ولكن العيب كلا المعهدين مليان سعودين بدرجه فظيعه
    وعسى الله يوفق الجميع

باختصار شديد لو انا مكانكم بدون تردد معهد رايت ستيت وانا شخصيا اخوي يدرس في معهد دايتون وراح انقله الي معهد رايت ستيت الكوارتر القادم بسبب انت تخصصه مو موجود في جامعه دايتون تخصص موجود في جامعه رايت
    بالتوفيق ولاتحرمنا من الدعاء الصالح لمريضنا بالشفاء ومرضى المسلمين
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بخيت الرشيدي
    السلام عليكم للجميع
    انا انصح بالاتي
    اولا معهد رايت ستيت بدون منازع ولكن هم دايتون ماشي حال ولكن العيب كلا المعهدين مليان سعودين بدرجه فظيعه
    وعسى الله يوفق الجميع

باختصار شديد لو انا مكانكم بدون تردد معهد رايت ستيت وانا شخصيا اخوي يدرس في معهد دايتون وراح انقله الي معهد رايت ستيت الكوارتر القادم بسبب انت تخصصه مو موجود في جامعه دايتون تخصص موجود في جامعه رايت
    هلا اخوي بخيث الرشيدي

انا نفس حالة الاخت كنت محتار بين هالمعهدين لكن اخترت معهد جامعة دايتون ، بالرغم ان تخصصي اللي هو ماجستير محاسبه موجود في جامعة رايت ستيت ،، لكن اللي خلاني اقدم على معهد جامعة دايتون بحكم ان ترتيب جامعة دايتون افضل من ترتيب جامعة رايت ستيت ،،، بس مدري هل معهد جامعة دايتون سيئ لهذه الدرجه؟؟؟؟؟؟؟ بصراحه كلامك خوفني لني خلاص انا ارسلت لهم اوراقي وراح يرسلون لي الi 20 خلال هاليومين

تحياتي لك اخوي والله يشفي مريضكم وجميع مرضى المسلمين
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بخيت الرشيدي
    السلام عليكم للجميع
    انا انصح بالاتي
    وعسى الله يوفق الجميع

اهلين بخيت ، بس انا سألت ناس كثير وقالولي معهد جامعة دايتون قوي ،، طيب ابي اعرف معهد رايت ستيت بأيش يتميز عن معهد جامعة رايت ستيت ؟؟؟؟ ومثل ما ذكر رائد 15 ، تصنيف جامعة دايتون اقوي من جامعة رايت ستيت

رائد 15 انت نفس حالتي بالضبط ، انا ناوية ادرس في معهد دايتون لغه وبعدين اقدم على جامعة رايت ستيت ماجستير محاسبه ، ، لأني لو جيت لمدينة دايتون بكون حايسه وضايعه ومحتاجه احد يساعدني ويوقف معي
    7 "
  5. رائد 15 انت نفس حالتي بالضبط ، انا ناوية ادرس في معهد دايتون لغه وبعدين اقدم على جامعة رايت ستيت ماجستير محاسبه ، ياريت ترسلي ايميلك على الخاص علشان اضيفك ، لأني لو جيت لمدينة دايتون بكون حايسه وضايعه ومحتاجه احد يساعدني ويوقف معي

هلا اختي محاسبه كيوته ، والله يوفقنا وياك والجميع ويسهل امورنا يارب
    والشباب والصبايا هنا فيهم الخير والبركه ما راح يقصرو

موفقه
    7 "
  6. up up up up up

بصراحه انا دفعت الديبوزت وقيمتها 400 دولار غير مسترده وارسلو لي الاي توني من معهد جامعة دايتون

بس بصراحه سمعت كلام مو كويس عن معهد جامعة دايتون ومررررررررررره خايفه ومتوتره ولو كان سئ لهذه الدرجه عادي نغيره والله يعوضنا عن ال 400 دولار

خلاااااااااااااااااااااص انا تعبت نفسيا وذهنيا وجسديا والتفكير عندي توقف مو عارفه اقرر

اقرر على شي واجي واقرى كلام مو كويس عنه بالمنتدى ويخوفني
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.