الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الحصول ع قبول معهد ELS في كولومبوس بأوهايو عاجلاً

الحصول ع قبول معهد ELS في كولومبوس بأوهايو عاجلاً

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4835 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية زيــــــــــــــونة
    زيــــــــــــــونة

مبتعث مستجد Freshman Member

زيــــــــــــــونة الولايات المتحدة الأمريكية

زيــــــــــــــونة , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مختبرات طبية , بجامعة الى الان بيتي
    • الى الان بيتي
    • مختبرات طبية
    • أنثى
    • جديدة, جدة
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

January 27th, 2011, 06:57 PM

السلام عليكم ..
    الرجاء مساعدتي في الحصول ع قبول لغة في معهد ELS بكولومبوس عاجلا لمرافقي مع العلم بان الفترة المسموح بها من قبل السفارة قاربت ع الانتهاء ..
    انا من طالبات المرحلة السادسة وحصلت ع قبول لغة من قبل تجسير وارسلت لهم اوراق مرافقي لجلب قبول ( وموت ياحمار) سلامت السامعين..
    وحددت موعد في السفارة وحصلت ع التاشيرة ومرافقي الا الآن بدون قبول ،، والسفارة منحت مرافقي فرصة 6 اسابيع لجلب الاي تونتي وباعتمادنا ع تجسير مر 4 اسابيع ولم ياتي شي ..
    رجاء خاص ممن يستطيع مراسلتي ع الخاص لجلب قبول عاجل لمرافقي قبل انتهاء المدة المحددة ...
    مع خالص شكري...
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفراشة الطموحة
    عذرا اختي حتى انا ابغلى قبول لمرافقي الشهاده البنكيه فيها 15350دولار يعني مايقارب 56000الف هيا الي طلبوها مني تجسير
    كيف الطريقه اذا تقدرتساعدنا ولك الأجر
    حبيبتي لا تعتمدي ع تجسير ودوري احد يجيب لك القبول ..
    7 "
  3. انا نفسي اجيب قبول بنفسي
    لكن لمن قريت الطلبات طالبين ١٥٠ دولار بس للتقديم يعني ليا و لزوجي حيكلفنا الف و شويه
    و ما ادري المبلغ حيتعوض ولا لا لان الحاله الماديه صعبه
    يا ريت اللي عنده خبر تاني او يقدر يجيب لي قبول و لزوجي مرافقي ( عنده شهاده بنكيه) يا ريت برضه يرسلي عالخاص
    يعني حتى لو انا اجيب القبول بس ابغى احد يفهمني كيف
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة someone101
    انا نفسي اجيب قبول بنفسي
    لكن لمن قريت الطلبات طالبين ١٥٠ دولار بس للتقديم يعني ليا و لزوجي حيكلفنا الف و شويه
    و ما ادري المبلغ حيتعوض ولا لا لان الحاله الماديه صعبه
    يا ريت اللي عنده خبر تاني او يقدر يجيب لي قبول و لزوجي مرافقي ( عنده شهاده بنكيه) يا ريت برضه يرسلي عالخاص
    يعني حتى لو انا اجيب القبول بس ابغى احد يفهمني كيف
    ما هو المعهد الذي ترغبون به ؟ أو ما هي الولاية التي ترغبون فيها ؟ سلسلة معاهد ELS تكلفته عالية (225 دولار) لكل طالب.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.